افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، ملتقى توظيف الشباب الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، بنادي المنيا الرياضي، وسط إقبال كبير، ضمن مبادرة "توظيف مصر"، وذلك في إطار رؤية الدولة لتعزيز مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

وأكد المحافظ أن الملتقى يمثل تجسيدًا عمليًا لرؤية الدولة في التعاون مع كافة شركاء التنمية، واهتمامها بملف التدريب والتشغيل، مشيرًا إلى أهمية توعية الشباب والخريجين الجدد بأهمية العمل في القطاع الخاص، وتوفير فرص عمل لائقة تضمن حياة كريمة، بالإضافة إلى نشر ثقافة العمل الحر بما يتناسب مع طموحات الشباب ورغباتهم.

وخلال جولته في أروقة الملتقى، استمع اللواء كدواني إلى اهتمامات الشباب وآرائهم حول فرص العمل المتاحة، مشيدًا بدور الشركات فى تدريب الشباب وتنمية مهاراتهم لتتناسب مع متطلبات سوق العمل.

وأكد المحافظ على دعمه الكامل ورعايته لفعاليات ملتقيات التوظيف، التي تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة، معربًا عن تقديره للشركات والقطاعات المشاركة في الملتقى.

من جانبه، أوضح مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن الملتقى يأتي تحت مظلة مبادرة "توظيف مصر"، وبرعاية البنك الزراعي المصري، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية.

ويقدم الملتقى العديد من الفرص الوظيفية التي تتطلبها الشركات، مستهدفًا توفير فرص عمل مناسبة لشباب محافظة المنيا من خلال 32 شركة من القطاع الخاص، مع التأهيل الكامل للتقدم للوظائف المتاحة.

رافق المحافظ خلال جولته في الملتقى، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادى المنيا الرياضى وممثلى البنك الزراعى المصرى والشركات المساهمة فى الملتقى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بالمسجد التوفيقي

شهد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، الاحتفال الذي نظمته مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، بالمسجد التوفيقي بحي العرب، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء أيمن جمال الدين مساعد المحافظ، والدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف، وفوزي الوالي رئيس حي العرب ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية.

وبدأت الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمة وكيل وزارة الأوقاف حول الذكرى العطرة لمولد نبي الرحمة والدروس المستفادة من المناسبة وأهمية الاقتداء بالرسول الكريم.

من جانبه، قدم اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، تلك الذكرى العطرة لرسولنا الكريم، مؤكدًا ضرورة تطبيق مبادىء الرحمة والتسامح والمودة، التي أرسل بها النبي محمد عليه الصلاة والسلام في حياتنا اليومية وفى جميع أعمالنا، وضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل والإنتاج من أجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام، متمنيا أن تعم المحبة والوحدة على أبناء مصر وأن يكونوا دائما نسيج وطني واحد يلتف حول قيادته السياسية لتحقيق مزيد من الإنجازات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بالمسجد التوفيقي
  • محافظ الدقهلية يفتتح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض للموبيليا والأثاث بنادي قارون الرياضي
  • "الثقافة والرياضة" تنظم ملتقى العلوم الرياضية.. 28 سبتمبر
  • محافظ المنيا يوجه بتوفير 4000 فرصة عمل للشباب في ملتقى التوظيف
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب "الفرص - التحديات" بالعريش 
  • محافظ المنيا يشهد الاحتفال بالذكرى 72 لعيد الفلاح ويكرم عددا من الفلاحين
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب «الفرص - التحديات» بالعريش