أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان"، للنجمين المصريين منة شلبي وأحمد داود، تأجيل طرحه في دور السينما المصرية، والذي كان مقرراً عرضه نهاية الشهر الجاري.

ويُشكل الفيلم عودة منة شلبي للسينما مجدداً بعد غياب 3 أعوام، منذ مشاركتها في فيلم "الجريمة" مع أحمد عز عام 2021.

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، حيث يعكس العلاقات والحب بين الأصدقاء.

 

وتجسد منة شخصية فتاة تدعى "سارة" تعمل في جهة حكومية وتربطها علاقة صداقة قوية بأحمد داود، الذي يجسد دور مهندس يدعى "علي"، حيث ترعرعا وكبرا معاً، إلا أن والدة أحمد، التي تجسد دورها سوسن بدر، تعارض الحب بينهما،  فتتوالى الأحداث في قالب اجتماعي رومانسي كوميدي.

ولم تحدد الشركة المنتجة للفيلم "Sea-Cinema" موعداً جديداً لطرحه في دور السينما، مشيرة إلى أن العمل سيتم تأجيل طرحه لعدة أسابيع.

ويمثل الفيلم العمل السينمائي الثاني الذي يجمع منة شلبي وأحمد داود، بعد مشاركتهما معاً في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

ويشارك منة وأحمد، كل من أحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

وشهد الفيلم عدة تغييرات في اسمه، حيث كان العنوان المبدئي "قاعة الأوركيد"، ثم تغير إلى "سارة وعلي"، ليستقر أخيراً على اسم "الهوى سلطان".

وأجلت منة عدداً من مسلسلاتها التي تعاقدت عليها خلال الفترة الماضية، نظراً انشغالها في تصوير الأعمال الجديدة، وهي "سيدتي العويلة"، و"هدوء القتلة"، بجانب تعاقدها على الجزء الثاني من فيلم "هيبتا".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Elfasla‎‏ (@‏‎elfaslaonline‎‏)‎‏

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منة شلبي نجوم منة شلبی

إقرأ أيضاً:

الاثنين المقبل.. عودة أحمد شوبير لإذاعة أون سبورت

كتب- محمد أبوبكر:

قال مصدر مطلع، إن الإعلامي أحمد شوبير، سيعود لتقديم برنامجه "مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت fm" صباح الاثنين المقبل، في موعده المعتاد التاسعة صباحًا.

وأضاف المصدر: "عودة شوبير ستكون عبر الإذاعة فقط وليس قناة أون تايم سبورت".

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أنهت في وقت سابق، تعاقدها مع الإعلامى أحمد شوبير، وجاء قرار إيقاف أحمد شوبير بشكل حاسم ورسمى ليُسدل الستار عن تجربة الإعلامي مع الشركة المتحدة.

وجاء نص بيان إيقاف شوبير: "قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً".

وأكدت الشركة أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، لأن الشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب طويل.. إنتر ميامي يعلن عودة ميسي إلى الملاعب
  • عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها
  • بعد غياب 10 سنوات.. "فلابي بيرد" تعود إلى آيفون وأندرويد
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)
  • الاثنين المقبل.. عودة أحمد شوبير لإذاعة أون سبورت
  • الزين.. ديو جديد يجمع بين الشاب خالد وأحمد سعد
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • حزب تركي يطلب التحالف مع أحمد داود أوغلو
  • دور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم
  • بعد انقطاع 10 سنوات.. عودة مهرجان المسرح الخليجي