صحيفة اليوم:
2024-09-14@01:45:20 GMT

النعيرية.. 48 جولة ميدانية تكشف 17 مخالفة بناء

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

النعيرية.. 48 جولة ميدانية تكشف 17 مخالفة بناء

شهدت محافظة النعيرية خلال الشهرين الماضيين حملة تفتيشية مكثفة على المباني قيد الإنشاء، حيث نفذت بلدية المحافظة 48 جولة ميدانية للتأكد من التزام أصحاب المباني بالاشتراطات البلدية.
وأكد رئيس بلدية محافظة النعيرية، المهندس محمد المطيري، أن هذه الجولات أسفرت عن مخالفة 17 منشأة، مشددًا على أن البلدية لن تتهاون في تطبيق الأنظمة واللوائح على المخالفين.


أخبار متعلقة أمير الشرقية يكرم الفائزين في جائزة المصنع المثالي بنسختها الثانيةتتراوح بين 8 إلى 30 ريالاً للعبوة..أسواق الأحساء تشهد وفرة وأصناف من "الأثايل" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النعيرية.. 48 جولة ميدانية تكشف 17 مخالفة بناء النعيرية.. 48 جولة ميدانية تكشف 17 مخالفة بناء var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأوضح أن هذه الجولات تأتي في إطار جهود البلدية الرامية إلى الحد من مخالفات البناء، وضمان مطابقة المباني للتراخيص الصادرة، والالتزام بمواصفات البناء ورفع مستوى جودة الأعمال، بما يسهم في تحقيق بيئة عمرانية صحية وآمنة.
ودعا المهندس المطيري الجميع إلى التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي مخالفات عبر مركز البلاغات 940، مؤكدًا أن البلدية ستواصل جولاتها الرقابية لضمان تطبيق الأنظمة واللوائح على الجميع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم النعيرية محافظة النعيرية حملات تفتيشية اشتراطات البلدية جولة میدانیة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية

في إطار توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية  (سنديون، مدينة قها).

حيث قامت لجنة من وزارة الشباب والرياضة بالمرور على منشآت  المركزين وتفقد تشغيل حمامات السباحة وتوافر مقومات وعوامل الامن والسلامة بهما.

كما تم متابعة احتياجات المركزين من حيث صيانة لملعب النجيل الصناعي الخماسي بهما وتسهيل إجراءات طرح بعض المشروعات بالمركزين من قاعات مناسبات وملعب بدل تنس ومنطقة ملاهي أطفال واماكن اجتماعية للعائلات نظرا لكثافة توافد الأعضاء والزائرين علي المركزين.

 

مقالات مشابهة

  • مشاهد رائعة.. هطول أمطار متفرقة على الباحة
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • شاهد| سوق سيكو بالدمام.. فوضى "بسطات الجمعة" تتحول إلى كابوس
  • مردة: مددنا فترة قبول المترشحين لانتخابات المجالس البلدية إلى السبت المقبل
  • الأحساء.. "دعم التعلم" تفتح  للأيتام وذوي الدخل المحدود أبواب الجامعات
  • إغلاق 8 منشآت بجدة وتسجيل 14709 مخالفة خلال أغسطس
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى
  • تفاعلًا مع ”اليوم“.. مصادرة أغذية وملابس من الباعة الجائلة بالدمام
  • زراعة 3 آلاف شجرة في الطائف ضمن مشروع تشجير الأحياء السكنية
  • رفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساء