أطلق بنك مصر تطبيق "الموبايل البنكي الجديد للشركات" لتوفير تجربة مصرفية سهلة وسريعة وآمنة لعملاء الشركات، تماشياً مع توجه الدولة وجهود البنك المركزي المصري لتعزيز التحول الرقمي، وإدخال عناصر التحول الرقمي في منظومة العمل المصرفي لتحسين الخدمات المصرفية والمالية.

وذكر البنك في بيان صحفي اليوم/الأربعاء/ أن التطبيق البنكي للشركات يستهدف تسهيل وتحسين تنفيذ المعاملات المصرفية لعملاء الشركات في أي وقت ومن أي مكان، من خلال توفير عدد من الخدمات البنكية، حيث يتيح التطبيق لعملاء الشركات إدارة ومتابعة حساباتهم المصرفية بسهولة وفعالية، وتنفيذ التحويلات المالية من خلال التحويل اللحظي داخل حسابات بنك مصر وحسابات البنوك المحلية وللبطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية بشكل بسيط وآمن، والاطلاع على تفاصيل المعاملات والأرصدة والاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات منها، طلب فتح حسابات جديدة، وانشاء ودائع وشهادات ادخار، وتحديد مكان أقرب فرع أو ماكينة صراف آلي والاستعلام عن سعر الصرف.

كما يوفر بنك مصر منصة الانترنت البنكي للشركات المتاح عليها خدمة السداد الإلكتروني للمدفوعات الحكومية التي تتيح سداد المدفوعات الحكومية اونلاين، وخدمة المدفوعات المجمعة التي تتيح تحويل الأموال لأكثر من مستفيد في عملية واحدة لحظياً.

ويقدم البنك الحلول الرقمية المبتكرة لعملاء الشركات مع المحافظة على سهولة الاستخدام وأعلى درجات الأمان، مما يعزيز المشاركة بفاعلية في تقديم الخدمات بما يعكس التزامه بالتنمية المستدامة فى مصر.

اقرأ أيضاًبنك مصر يدعم 5 مستشفيات جامعية بـ81.1 مليون جنيه

جامعة المنوفية وبنك مصر يوقعان بروتوكولاً لدعم 5 مستشفيات جامعية بـ 81 مليون جنيه

بعائد يومي وأسبوعي.. «ميد بنك» يطرح شهادات ادخار بفائدة تصل لـ 9.5%

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنك مصر البنك المركزي البنك المركزي المصري بنک مصر

إقرأ أيضاً:

لقاء تعريفي للدفعة السادسة من ماجستير «التربية الابتكارية»

دبي: «الخليج»
نظّمت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، اللقاء التعريفي لطلاب الدفعة السادسة من برنامج ماجستير التربية الابتكارية، بالتعاون مع كلية التربية في جامعة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مقر المؤسسة.
وأكد الدكتور خليفة السويدي، المدير التنفيذي للمؤسسة، دور البرنامج في تعزيز جودة التعليم والابتكار في النظام التعليمي، واستعرض أهداف البرنامج وأهمية مخرجاته في دعم التطوير التعليمي.
وأعرب عن سعادته بلقاء الطلبة، مشيراً إلى النجاح الكبير للدفعات السابقة التي تمكنت من تحقيق أهدافها المهنية في المجال التربوي، وأشاد بالتعاون المثمر مع جامعة الإمارات ودورها الفعال في دعم المبادرات الأكاديمية وتطوير التعليم.
من جانبه، قدّم الدكتور أحمد الكعبي، الأستاذ المساعد في كلية التربية بجامعة الإمارات، لمحة عن البرنامج وأهدافه ومجالاته المختلفة وخطته الدراسية.
وأوضح أن البرنامج يهدف إلى تعزيز الأداء التعليمي والتميز، حيث يتضمن الماجستير مجالين رئيسيين، أولهما الابتكار في التدريس، والذي يركز على تطوير مهارات المعلمين والتربويين، والمجال الثاني هو الابتكار في القيادة المدرسية، المخصص لإعداد مديري المدارس المتميزين.
وتستغرق الدراسة في البرنامج 18 شهراً، وتجرى خلال أيام العطلة الأسبوعية في مقر المؤسسة.
ويعد برنامج ماجستير التربية الابتكارية من البرامج الرائدة في تطوير المهارات التعليمية والقيادية، حيث يهدف إلى إحداث تغيير نوعي في النظام التعليمي من خلال تمكين المعلمين والقيادات المدرسية من استخدام الأساليب المبتكرة في التدريس والإدارة.
ويشتمل البرنامج على وحدات دراسية تتناول موضوعات مثل التفكير التصميمي، القيادة الابتكارية، واستخدام التكنولوجيا في التعليم، إضافة إلى مشروعات عملية تعزز قدرة المشاركين على تطبيق ما تعلموه في سياقاتهم المهنية.

مقالات مشابهة

  • لقاء تعريفي للدفعة السادسة من ماجستير «التربية الابتكارية»
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض مع «SAP مصر» مستجدات تطبيق برنامج «ERP» في الشركات التابعة
  • وزير الأعمال العام يتابع تطبيق نظام ERP في الشركات القابضة
  • وزير قطاع الأعمال يتابع مع "SAP مصر" تطبيق "ERP" في الشركات التابعة
  • أبرز سلوكيات "الموبايل" التي تؤدي إلى فشل الزواج
  • بنك التصدير والاستيراد السعودي يطلق بوابة “الخدمات غير المالية ” الرقمية
  • البنك الزراعي يطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية والتمويلية لدعم سكان الريف
  • البنك الزراعي يحتفل بعيد الفلاح في كافة المحافظات ويطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية
  • حدود السحب وتحويل الأموال عبر تطبيق إنستا باي (InstaPay Egypt) بعد قرار البنك المركزي
  • الشركات المصرية في العراق: حلول بنية تحتية أم تهديد للشركات المحلية؟