تلقى مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي عروضا خلال الفترة الماضية على رأسها أندية فرنسية، وآخر من الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

حسبما علمت الوفد، يرغب مصطفى محمد في الرحيل عن صفوف نادي نانت في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تلقيه عروضا في الفترة الأخيرة.

وأن رغبة مصطفى محمد في مغادرة نانت من أجل خوض تجربة وتحد جديد بعدما قضى مع فريقه الفرنسي موسمين حتى الأن، ولا توجد أي مشكلة مع مدرب نانت أنطوان كومباريه، بعد إشراكه بديلا في أول مباراتين بالدوري الفرنسي.



وكانت وسائل الإعلام الفرنسية أكدت أن ناديا نيس ومارسيليا لديهم اهتمام بالتعاقد مع مصطفى محمد من أجل تدعيم خط الهجوم، لكن رفض نانت رفض تلك العروض، بالإضافة لوجود عرض من نادي سعودي لكن اللاعب نفسه رفضه بسبب رغبته في الاستمرار داخل أوروبا.

كما أبدى نادي ولفرهامبتون الإنجليزي اهتمامه بالتعاقد مع مصطفى محمد وسط رغبة مدرب الفريق الإنجليزي في التعاقد مع مهاجم آخر، حيث يعتمد على مهاجمين في خط الهجوم.

شارك مصطفى محمد مع نانت في 82 مباراة في كافة المسابقات، استطاع تسجيل 19 هدفا وصناعة 7 آخرين، ليسهم بـ 26 هدف مع فريق الفرنسي المنتقل إليه من صفوف جالطة سراي التركي في صيف عام 2022.

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف في الموسم الماضي بالدوري الفرنسي بالإضافة لصناعة هدفين آخرين، خلال مشاركته 29 مباراة في المسابقة.

وكان حسام حسن أعلن عن قائمته لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، والتي ضمت ٢٧ لاعباً استعدادا للمعسكر المقرر انطلاقه ٢٨ أغسطس الجاري حتى ١٠ سبتمبر ويتخلله مباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ سبتمبر في الجولة الاولى و الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية ٢٠٢٥ بالمغرب، وشهد القائمة تواجد مصطفى محمد.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى مصطفى محمد نانت نادي نانت الميركاتو الصيفي لاعب نانت مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ديربي نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي.. موقف عبدالمنعم

يستعد نادي نيس لمواجهة مرتقبة أمام مرسيليا في الدوري الفرنسي، في مباراة تعد من المواجهات المثيرة في الموسم الحالي على ملعب الاخير في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

عبدالمنعم يقدم وعدا لجماهير نيس قبل ديربي مارسيليا عبدالمنعم: ثنائي الجزائر ساعدوني على التأقلم مع نيس

يسعى نيس، لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الهامة. بعد تحقيقه  فوز كبير في مباراته الأخيرة، أمام أنجيه ويأمل في حصد الثلاث نقاط ثمينة في الديربي.

ويأمل محمد عبدالمنعم، المنتقل حديثًا إلى صفوف نيس، بتقديم أداء متميز خلال المباراة أمام مارسيليا.

فيما يدخل مرسيليا المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد نتائج جيدة في الفترة الأخيرة بعدما حقق فوزين وتعادل، و يسعى لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة باريس سان جيرمان المتصدر بفارق نقطتين.

و تعد المباراة بمثابة اختبار حقيقي لكل من الفريقين، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق انتصار يعزز من موقعه في الدوري، ويسعى نيس بقيادة عبدالمنعم لإثبات قدرته على المنافسة على أعلى المستويات، فيدا يأمل مرسيليا في تعزيز مكانته وتأكيد قوته في المنافسة.

موعد مباراة نيس ومارسيليا :موعد مباراة عبدالمنعم مع فريقه نيس المقبلة:

تبدأ مباراة نيس ومارسيليا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، السابعة بتوقيت الإمارات وتنقل على قنوات بي أن سبورتس.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ديربي نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي.. موقف عبدالمنعم
  • مدرب النصر يقترب من الرحيل 
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • جوميز يتفقد أرضية ملعب مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • محمد عبدالمنعم أساسيًا.. موعد وتشكيل مباراة نيس وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • أستون فيلا الإنجليزي يقدم التعازي في وفاة إيهاب جلال «صورة»
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي