أفاد مصطفى طقاطقة، محافظ طولكرم، اليوم الأربعاء: «لدينا فرق تعمل على توفير الخدمات اللازمة للفلسطينيين في أثناء الاقتحامات الإسرائيلية»، مضيفًا أن الاحتلال أغلق المحال التجارية بالمحافظة، وهناك انتشار كثيف لقواته في مناطق متفرقة.

وأكد طقاطقة في حوار خاص لقناة «القاهرة الإخبارية»: « أن الاحتلال الإسرائيلي يحاصر المستشفيات والمرافق الطبية في مدن الضفة الغربية ويقيد حركة سيارات الإسعاف والطواقم الطبية مما يزيد الوضع الصحي للمرضى سوءا».

وأضاف محافظ طولكرم: « أن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عدوانًا غير مسبوق على مدن الضفة الغربية، كما ينفذ اجتياحًا بالمدينة ومخيماتها ضمن سلسلة اقتحامات بمدن الضفة الغربية»، لافتًا أن اقتحامات العدو الإسرائيلي للضفة الغربية تستهدف تدمير البنى التحتية.

ومن جانبه، أوضح أحمد جبريل، مدير مرفق إسعاف الهلال الأحمر الفلسطينية، أن الاقتحامات الإسرائيلية تمثل انتهاكًا واضحًا للقوانين الدولية، كشيرًا إلى أن الاحتلال داهم نقطة طبية تابعة لنا في مخيم الفارعة واحتجز العاملين بها.

وكشف جبريل في حوار خاص لقناة «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال يعرقل وصول طواقمنا إلى مناطق الاشتباكات في الضفة الغربية»، متابعًا: «قوات الاحتلال الإسرائيلية حاصرت مستشفيات الضفة الغربية، مما أدى إلى عرقلة وصول المصابين».

اقرأ أيضاًالاحتلال يدمر خط المياه الرئيسي في طولكرم.. ويهدد باقتحام مستشفى خليل سليمان

بينهم طفل.. شهداء وجرحى برصاص الاحتلال في جنين وغزة وطولكرم

قوات الاحتلال تعيد اقتحام مدينة طولكرم وتحاصر بناية سكنية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة الضفة الغربية جنين اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة نابلس حركة حماس اخبار فلسطين عاصمة فلسطين تل ابيب الهلال الأحمر الفلسطيني عدوان إسرائيلي طولكرم فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة طوباس أخبار إسرائيل إسرائيل في غزة غزة الأن اقتحام الضفة الغربية استهداف الضفة الغربية محافظ طولكرم مرفق الهلال الأحمر الفلسطيني الاحتلال الإسرائیلی الضفة الغربیة أن الاحتلال

إقرأ أيضاً:

انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بشكل كامل

قالت مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» إن قوات الجيش الإسرائيلي انسحبت بشكل كامل من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بعد عملية عسكرية موسعة.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| برصاصة قناص.. الأونروا تعلن عن مقتل أحد موظفيها بالضفة الغربية
  • حصيلة الدمار في الضفة بعد العدوان الإسرائيلي.. إعلان طولكرم منطقة منكوبة
  • الاحتلال الإسرائيلي ينسحب من طولكرم وطوباس
  • انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بشكل كامل
  • استقالة قائدي الوحدة 8200 والشرطة الإسرائيلية في الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 مواطنًا من الضفة الغربية
  • القوات الإسرائيلية تعتقل 40 فلسطينياً في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية
  • مخيم طولكرم.. ثاني أكبر مخيم في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربية