مسقط - الشبيبة 

 أعلنت مجموعة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه، الموزع الرسمي لسيارات جي إم سي وسوزوكي في سلطنة عمان، عن عرض الفحص المجاني في الخريف للتأكد من سلامة السيارات وجاهزيتها للرحلة. تم تصميم عرض الخدمة المجانية بما يضمن تعزيز مستوى السلامة وراحة البال لجميع عملائها الذين يزورون صلالة. تأتي هذه المبادرة في إطار التزام الشركة بتقديم أفضل عروض وخدمات فحص وصيانة المركبات لعملائها الكرام.

وتعليقًا على عرض فحص الخريف المجاني، ذكر سعيد بن درويش البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه ش.م.م. مبادرة فحص الخريف المجاني تؤكد التزامنا بسلامة وراحة جميع المسافرين الذين يزورون صلالة."

وأضاف “موسم خريف صلالة هو أحد المواسم التي تتلهف إليها أفئدة الكثير من الأفراد سواء من داخل السلطنة أو خارجها، حيث تُعد صلالة أحد الوجهات السياحية المتميزة التي تجذب إليها الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة الجمال الأخاذ والمناخ اللطيف وكرم الضيافة التي تتميز بها محافظة ظفار وأهلها. في موسى عبد الرحمن حسن، ندرك أهمية أن تكون رحلة القيادة سلسة وخالية من القلق ومريحة إلى أبعد حد، خاصة خلال هذا الوقت من العام ".

للاستفادة من هذا العرض الحصري، يمكن لعملاء جي إم سي وسوزوكي الذين يخططون للسفر بسياراتهم إلى صلالة الاتصال على ٨٠٠٧٦٢٠٠ لحجز موعد في مركز الخدمة والاستفادة من عرض الفحص المجاني للسيارة بمناسبة الخريف.

بالإضافة إلى ذلك، جهّزت شركة موسى عبد الرحمن حسن أيضًا محطة متنقلة في صلالة، لتكون قريبة من زوار الخريف وتضمن لهم إجراء فحص سريع على يد مجموعة من الفنيين المهرة، للتأكد من أن سيارات عملائهم في أفضل حالة من أجل رحلة هادئة وممتعة.

لمزيد من المعلومات حول موسى عبد الرحمن حسن، يمكنكم زيارة موقع الشركة على الانترنت https://www.moosagroup.com/

المصدر: الشبيبة

إقرأ أيضاً:

مع دخول الخريف.. وصفات منزلية تمنع التهاب الحلق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يتعرض الكثير من الأشخاص لأعراض احتقان والتهاب الحلق نتيجة تغير الفصول وتقلبات الطقس مما ينتج عنه الألم والتهيج في الحلق، خاصة أثناء بلع الطعام ، وحقيقة يمكن أن يكون التهاب الحلق عرض مزعج، ولكن هناك أسباب لظهورالمرض وكيفية علاجه لتخفيف الانزعاج، وفقا لتقريرموقع "تايمز أوف انديا".

أسباب التهاب الحلق
 التهاب الحلق أو التهاب البلعوم يحدث نتيجة عدوى فيروسية مثل نزلة البرد أو الأنفلونزا، ولكنه  ينتج من عدوى بكتيرية مثل التهاب الحلق العقدي، وهناك عوامل وأسباب أخري تشمل المهيجات البيئية مثل المواد المسببة للحساسية والدخان والتلوث، بالاضافة الي الجفاف نتيجة جفاف الهواء أو التنفس عن طريق الفم .

فيما يلى..  طرق العلاجات البسيطة للمساعدة في تهدئة التهاب الحلق:
الغرغرة بالماء الدافئ والملح
اضافة ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الدافئ ، المضمضة بالغرغرة أكثر من مرة في اليوم، حيث يعمل هذا على خفض الالتهاب ويقتل البكتيريا في الحلق.

حليب الكركم
يحتوي الكركم على مواد فعالة  قوية مضادة للالتهابات والبكتيريا، اضافة  كوب من اللبن الحليب مع ملعقة صغيرة من الكركم وقليل من الفلفل الأسود، وتناوله دافئا قبل النوم لتهدئة الحلق.

العسل والزنجبيل
يتميز العسل بخصائص طبيعية مضادة للبكتيريا، بينما يمكن أن يساعد الزنجبيل في تقليل الالتهاب، مزج عصير الزنجبيل الطازج مع العسل وتناوله عدة مرات في اليوم لتخفيف الألم.

شاي الأعشاب
يتميزالريحان بفوائد طبية مفيدة ، يفضل نقع أوراق الريحان في الماء الساخن، ثم صفيها واشربها لتخفيف آلام الحلق.

شاي البابونج
البابونج مهدئ ومضاد للالتهابات، ويمكن أن يساعد شرب شاي البابونج في تخفيف الألم في الحلق وتعزيز الاسترخاء.

العرقسوس
يتميز العرقسوس بتأثيراته المهدئة على الحلق وتقليل الالتهاب.

السمن المتبل
 تناول السمن المضاف عليه توابل مثل الزنجبيل والكركم للمساعدة في تهدئة الحلق، كما يمكن تناول ملعقة صغيرة منه مباشرة أو إضافته إلى الأطعمة الدافئة.

مقالات مشابهة

  • المصل واللقاح: فصل الخريف أسوأ من الشتاء في انتشار العدوى
  • تساقطت أوراق الخريف
  • تقني عسير يختتم مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات
  • مع دخول الخريف.. وصفات منزلية تمنع التهاب الحلق
  • موسى: نسعى قدر الإمكان إلى الانتهاء من الحرب في أسرع وقت ممكن
  • مكياج خريف 2024.. «لوك كامل» بـ3 ألوان ناعمة تبرز ملامحك الطبيعية
  • بعد تعديل حد السحب على إنستا باي.. أسهل طريقة لفتح حساب مجاني وتحويل أموالك
  • ‎5 أمراض جلدية تنتشر في الخريف
  • الفلسطيني عبد الرحمن موسى ينسحب من مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • تحرير 1569 مخالفة للسيارات.. تعرف على السبب