واستعرض الاجتماع ، بحضور نائب مدير عام الهيئة للشئون المالية والإدارية، الدكتور كمال مرغم ، و عدد من مديري الدوائر والادارات بالهيئة ، برنامج الاحتفالات والأنشطة التي ستقيمها الهيئة ومهام الفريق المكلف بتنظيم الفعاليات، وما تم تنفيذه في إطار التحضيرات الجارية.

وأكد البشيري أهمية التحضير الجيد للفعاليات والأنشطة احتفاء بهذه المناسبة الدينية، وبما يليق بعظمة رسول الإنسانية ومكانته في قلوب اليمنيين.



ولفت إلى أن إحياء هذه الذكرى تجسد قيم وأخلاق اليمنيين ومدى ارتباطهم بنبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدا ضرورة التحشيد للفعالية المركزية وإحياء الفعاليات المختلفة بما يليق بعظمة المناسبة المرتبطة برسول الإنسانية .

وشدد على ضرورة الإعداد الجيد للبرامج وتعليق الزينة الضوئية والأعلام واللافتات احتفاءً وابتهاجا بهذه المناسبة الدينية، مبينا أن ذكرى المولد النبوي محطة سنوية لتعزيز الهوية الإيمانية والتلاحم الوطني .
      

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

أمسية خطابية إنشادية في حارة الحوطة بذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي

 

ذمار/يسرى الحماطي

نظم ابناء مربع الحوطة الجامع الكبير بالقطاع الاوسط بمدينة ذمار مساء اليوم، أمسية فرائحية و انشادية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور المحافظ محمد ناصر البخيتي وعضو مجلس الشورى عبد الواحد الشرفي.

وفي الأمسية أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة واستلهام الدروس منها وتعزيز قيم الدين الحنيف والأخلاق والمبادئ المحمدية الأصيلة وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط الطلاب والمجتمع.

وأكد أن الاحتفال بميلاد رسول الله وسيد البشرية ومعلم الإنسانية صل الله عليه وآله وسلم محطة مهمة لتجديد الولاء للنبي الخاتم والتمسك بالقرآن الكريم ردا على الأعداء والمنافقين وفضح مؤامراتهم التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية ومقدساتها.. حاثا ابناء مدينة ذمار الى استقبال الوفود والمشاركة في الفعالية المركزية يوم الاحد 12 ربيع الاول.

فيما أشار كميل السوسوة إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي ليس حكرا على طائفة دون أخرى أو أمة دون غيرها فهو رسول العالمين والجميع معني بإحياء هذه المناسبة الجليلة.

حضر الأمسية مدير المديرية محمد السيقل والزكاة ابراهيم المتوكل والاراضي عبد الغني الديلمي والاشغال يحيى الشامي وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية

تخللت الأمسية قصائد شعرية وفقرات انشادية معبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • أمسية خطابية إنشادية في حارة الحوطة بذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • فعاليات وأمسيات في عدد من مديريات عمران احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • مأرب.. زخم غير مسبوق واستعدادات واسعة لإحياء المولد النبوي
  • مأرب تشهد زخم غير مسبوق واستعدادات واسعة لإحياء المولد النبوي
  • الهيئة النسائية في حجة تنظم فعاليات ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الدائرة المالية بوزارة الدفاع تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية في السجن الحربي احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • فعاليات متنوعة في الحديدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تواصل الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة العامة للموارد المائية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف