افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، ملتقى توظيف الشباب الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، بنادي المنيا الرياضي، وسط إقبال كبير، ضمن مبادرة "توظيف مصر"، وذلك في إطار رؤية الدولة لتعزيز مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

وأكد المحافظ أن الملتقى يمثل تجسيدًا عمليًا لرؤية الدولة في التعاون مع كافة شركاء التنمية، واهتمامها بملف التدريب والتشغيل، مشيراً إلى أهمية توعية الشباب والخريجين الجدد بأهمية العمل في القطاع الخاص، وتوفير فرص عمل لائقة تضمن حياة كريمة، بالإضافة إلى نشر ثقافة العمل الحر بما يتناسب مع طموحات الشباب ورغباتهم.

وخلال جولته في أروقة الملتقى، استمع اللواء كدواني إلى اهتمامات الشباب وآرائهم حول فرص العمل المتاحة، مشيداً بدور الشركات فى تدريب الشباب وتنمية مهاراتهم لتتناسب مع متطلبات سوق العمل.

وأكد المحافظ على دعمه الكامل ورعايته لفعاليات ملتقيات التوظيف، التي تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة، معرباً عن تقديره للشركات والقطاعات المشاركة في الملتقى.

من جانبه، أوضح مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن الملتقى يأتي تحت مظلة مبادرة "توظيف مصر"، وبرعاية البنك الزراعي المصري، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية.

ويقدم الملتقى العديد من الفرص الوظيفية التي تتطلبها الشركات، مستهدفًا توفير فرص عمل مناسبة لشباب محافظة المنيا من خلال 32 شركة من القطاع الخاص، مع التأهيل الكامل للتقدم للوظائف المتاحة.

رافق المحافظ خلال جولته في الملتقى، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادى المنيا الرياضى وممثلى البنك الزراعى المصرى و الشركات المساهمة فى الملتقى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة محافظ المنيا ملتقى توظيف الشباب

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء لأهالي الشيخ زويد: نواصل التنمية والبناء

تفقد اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، ميدان الشيخ زويد، بحضور إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب، وعدد من الوجهاء والشيوخ بالمدينة، ومديري الأقسام، ورئاسة المجلس بالمدينة.

لقاء محافظ شمال سيناء مع أهالي الشيخ زويد 

والتقى المحافظ أهالي الشيخ زويد، أثناء زيارته للمدينة، برفقة صالح أبو هولي، رئيس مجلس المدينة، وعددًا من الموظفين، ورؤساء الأقسام، والإدارات التنفيذية بالمدينة، واستمع المحافظ إلى مشكلات الأهالي، ونقص الخدمات في مناطق القرى والتجمعات السكنية جنوب وغرب المدينة.

بناء 6 مدارس وترميم الوحدات الصحية

وعد اللواء خالد مجاور بمواصلة جهود التنمية في المدينة، بما يشمل تشييد الطرق وإيصال الخدمات الضرورية، موضحًا أن العمل جارٍ على بناء 6 مدارس جديدة، وترميم عدد من الوحدات الصحية، مؤكدًا تشييد الطرق المحورية المهمة في مدخل المدينة، طريق الجورة، والشارع الدولي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بالمسجد التوفيقي
  • محافظ شمال سيناء لأهالي الشيخ زويد: نواصل التنمية والبناء
  • محافظ الدقهلية يفتتح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض للموبيليا والأثاث بنادي قارون الرياضي
  • محافظ المنيا يوجه بتوفير 4000 فرصة عمل للشباب في ملتقى التوظيف
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب "الفرص - التحديات" بالعريش 
  • محافظ المنيا يشهد الاحتفال بالذكرى 72 لعيد الفلاح ويكرم عددا من الفلاحين
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب «الفرص - التحديات» بالعريش