لقى 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من متجري المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة مصرعهم، فيما أصيب ضابط شرطة، عقب تبادل لإطلاق النيران مع القوات خلال ضبطهم بالدقهلية.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية، قيام عناصر بؤرة إجرامية، تضم ثلاثة عناصر إجرامية شديدة الخطورة، سبق اتهامهم في العديد من القضايا، أبرزها «قتل، مخدرات، سلاح ناري، شروع في قتل، مقاومة سلطات، ضرب وإحداث عاهة»، ومحكوم على أحدهم بالسجن والسجن المؤبد بإجمالي 94 عاما، بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، متخذين من دائرة قسم شرطة منية النصر بالدقهلية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية بمشاركة قطاعي الأمن العام والأمن المركزي، ومديرية أمن الدقهلية، حيث بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وأسفر التعامل معهم عن مصرعهم، وإصابة ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي بعيار ناري.

وعُثر بحوزتهم على «كمية من مخدر الحشيش وزنت 3.5 كيلوجرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلوجرامات، وكمية من مخدر الهيروين وزنت كيلوجراما، و3 بنادق آلية، وبندقيتين خرطوش، وطبنجتين، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة».

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«صوان الفرح تحول لسرادق عزاء».. تفاصيل وفاة عريس في حفل زفافه بالشرقية

العثور على أشلاء شاب أعلى شريط السكة الحديد في القليوبية.. والتحريات تكشف السبب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصرع الدقهلية الأسبوع أخبار الحوادث عناصر إجرامية حوادث الأسبوع حوادث القوات تبادل النيران

إقرأ أيضاً:

قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بتجديد حبس المتهم بإشعال النيران في جسد صديقه  بطوخ ، 4 أيام علي ذمة التحقيقات  مع مراعاة التجديد.

قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب  علي يد صديقه بطوخ 

ففي تفاصيل الواقعة ، التي شهدتها مدينة  طوخ بمحافظة القليوبية، حيث أقدم مراهق لم يبلغ السن القانوني بعد ، علي إشعال النار في صديقه بسبب خلافات قديمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

ومن أجل سبيل الخطة ، أحضر المتهم بنزين ، وأصيب عمر ، بطعنات الغدر ممزوجه بحروق من الدرجة الثانية علي يد صديقه ،  إثر مشادة كلامية بينه وبين المتهم  بسبب خلافات قديمة، بدائرة مركز شرطة طوخ، تطورت إلى مشاجرة، علي إثرها سكب الطرف الآخر بنزينا على المجني عليه، وأشعل النيران به، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج، وتمكنت مباحث طوخ من ضبط المتهم.

القبض على متهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات قديمة بالقليوبية 

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود مصاب بحروق متفرقة بالجسم بعدما سكب شخص آخر عليه بنزين وأضرم فيه النيران، بجوار المعهد الديني بدائرة المركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ لمكان البلاغ، وبالتحريات والفحص الأولي توصلا إلى نشوب مشاجرة بين شابين أحدهما لم يكمل السن القانونية، سكب أحدهما مادة بنزين على الثاني وأضرم في جسده النار وسط الشارع، وتبين من التحريات  أن المصاب يدعى عمر.م. 17 عاما، أصيب بحروق من الدرجة الثانية، نُقل على إثرها إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج.

مقالات مشابهة

  • مصرع عنصر شديد الخطورة وضبط 4 آخرين في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بدمياط
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط 4 آخرين عقب تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بدمياط
  • الداخلية تداهم 409 وكرا للمخدرات خلال 24 ساعة
  • مصرع عنصر شديد الخطورة وإصابة ضابط بدائرة مركز شرطة قوص بقنا
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النار
  • رصاصة تحذيرية لشرطي تنهي تهديد مسلح مخدر روع سكان خريبكة
  • تجديد حبس شاب اشعل النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • 8 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية مكبرة في دمياط وأسوان
  • ضبط 358 قضية مخدرات في حملات أمنية مكثفة