شاركت ‏النجمة الأمريكية ليدي جاجا صورة سيلفي لها عبر حسابها على موقع انستجرام، تظهر فيها ترتدي قلادة اللوتس من تصميم مبدعة المجوهرات المصرية العالمية عزة فهمي.‏

تظهر صورة السيلفي التي تمت مشاركتها مع متابعي ليدي جاجا البالغ عددهم 56.9 مليونًا المغنية الحائزة على جائزة جرامي 13 مرة وهي جالسة في حقل مفتوح مرتدية فستانًا صيفيًا مطبوعًا وقطعة خاصة من تصميم مصممة المجوهرات المصرية الشهيرة عزة فهمي.

أسرار تصميم قلادة اللوتس من عزة فهمي 

وتُسمى القطعة طوق لوتس بيكتورال، وهي تجمع بين الذهب عيار 18 قيراطًا والفضة الإسترلينية، وتعرض زهرة اللوتس بأشكال طبيعية مختلفة، بما في ذلك باقة كبيرة محاطة بالزهور والبراعم وأوراق الزنبق والورود. "تعيد قلادة اللوتس الصدرية الحياة إلى قصة علاقة المصريين بزهرة اللوتس. تجمع القطعة بين حب المصريين للتناظر وعناصر التصميم السردية"، كما جاء في بيان من العلامة التجارية.

وأضاف البيان، الصادر عن عزة فهمي: "الزهرة المركزية محاطة بعلامات ehker، وهي الكلمة المصرية القديمة التي تعني الزينة، كما تعكس القلادة أنماط السقف النابضة بالحياة لآثار طيبة في الأقصر".

لم تكن مجوهرات جاجا هي التفاصيل البارزة الوحيدة في الصورة، حيث ظهرت ليدي جاجا أيضًا بلون شعر جديد بعد أن التزمت باللون الأشقر البلاتيني لإطلالتها الكلاسيكية، لتظهر بلون شعر أسود من توقيع مصفف شعرها فريدريك أسبيراس، ويتناقض لون الشعر الجديد بشكل صارخ مع حواجب جاجا الشقراء حديثًا.

ومن جانبها، عبرت عزة فهمي عن فخرها، وكتبت في منشور عبر فيسبوك: "الأيقونة الشهيرة ليدي جاجا ‏بعقد اللوتس"، مضيفة: فخورة برؤية مثل هذه الأيقونة الاستثنائية ترتدي تحفة اللوتس الخاصة بنا".‏

وفي سياق آخر، تنتظر ليدي جاجا عرض الجزء الثاني من الفيلم السينمائي ‏Joker‏ والذي من المنتظر طرحه بدور العرض السينمائي في أكتوبر المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جاجا عزة فهمي ليدي جاجا إنستجرام المجوهرات اللوتس قلادة لیدی جاجا

إقرأ أيضاً:

بعد 4 سنوات.. ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يلتقيان في مسلسل «وتقابل حبيب»

بعد 4 سنوات من النجاح الذي حققاه في مسلسل «ونحب تاني ليه»، يعود النجمان ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي بمشروع درامي جديد يحمل عنوان «وتقابل حبيب»، خاصة بعد اختفاء الفنانة ياسمين عن السباق الرمضاني السابق، معلنة عودتها بقوة إلى الساحة الدرامية.

ياسمين عبد العزيز تعلن تحضيرها لمسلسل «وتقابل حبيب» مع كريم فهمي

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، استعدادها للمسلسل مع المؤلف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج شركة «سينرجي».

موعد بدء تصوير المسلسل لرمضان 2025

ومن المقرر بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من الترتيبات الأولى، واختيار المخرج محمد الخبيري باقي أبطال المسلسل، على أن تنافس به ياسمين عبد العزيز ضمن موسم دراما رمضان 2025 .

مسلسل وتقابل حبيب يعيد ياسمين عبد العزيز للعمل مجددا مع المؤلف عمرو محمود ياسين بعد غياب 4 سنوات؛ إذ كان آخر تعاون بينهما في رمضان 2021 من خلال مسلسل اللي ملوش كبير.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • نيلا الأحبابي تتألق في افتتاح كأس فاطمة بن مبارك لطائرة السيدات
  • صور تظهر آثار الدمار في الجسم الرئيسي لسد أربعات بولاية البحر الأحمر
  • ويزو تتألق بإطلالة جديدة بعد خسارتها الملحوظة للوزن
  • فهمي عبدالعزيز يكتب … أحمد يا ابن كرمة العلي
  • بعد 4 سنوات.. ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يلتقيان في مسلسل «وتقابل حبيب»
  • طارق فهمي: هاريس نقلت المعركة مع ترامب إلى مساحة أخرى بعد المناظرة
  • هند صبري تتألق بصيحة البدل العصرية