شارك المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بعدد 76 لاعبًا ولاعبة في منافسات البطولة العربية للجودو والتي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة خلال الفترة من 21 وحتى 28 أغسطس الجاري.

تألق أبطال المشروع القومي بالبطولة العربية للجودو بالعلمين

واستطاع أبطال المشروع القومي تحقيق 52 ميدالية متنوعة في جميع مسابقات البطولة العربية لـ الجودو على مستوى الفردي والفرق، وعدد 7 كؤوس.

وحصل أبطال المشروع القومي على 9 ميداليات متنوعة، بواقع 5 ميداليات ذهبية و 4 فضيات في منافسات تحت 18 سنة فردي بنات.

كما حققوا 32 ميدالية متنوعة بواقع 9 ذهبيات و8 فضيات و15 برونز في منافسات تحت 16 سنة، محققين المركز الأول في الترتيب العام فردي بنات، بالإضافة إلى ترتيب عام ثالث بنين.

وحصد أبطال المشروع القومي المركز الأول والميدالية الذهبية في الترتيب العام فرق بنات وكأس البطولة.

كما حصلوا على المركز الأول والميدالية الذهبية فرق بنات، والمركز الثاني والميدالية الفضية فرق بنات والمركز الثالث والميدالية البرونزية فرق بنين.

إلى جانب حصولهم على المركز الثالث والميدالية البرونزية في الترتيب العام فرق بنين «أ» وجاء فريق المشروع بنين «ب» في المركز السابع.

مصر تسيطر على ميداليات البطولة العربية للجودو بالعلمين

وجاءت نتائج لاعبي المشروع في منافسات تحت 14 سنة بتحقيق 8 ميداليات في منافسات الفردي، والمركز الثامن في الترتيب العام فردي بنين وبنات بالبطولة التي تستضيفها مدينة العلمين.

وخاض لاعبو المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي منافسات قوية ظهرت فيها براعة وقدرة اللاعبين على تحقيق الفوز، ويأتي ذلك لما يوفره المشروع من أجهزة فنية على أعلى مستوى من المديرين الفنيين والمدربين والمدربين المساعدين وتوفير حزم الدعم الفني والنفسي بما يساعد هؤلاء اللاعبين على تحقيق الأهداف القومية للمشروع.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجودو البطولة العربية للجودو العلمين مدينة العلمين الجديدة البطولة العربیة للجودو أبطال المشروع القومی فی الترتیب العام فی منافسات

إقرأ أيضاً:

انطلاق البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى

بمتابعة سمو محافظ الطائف, تنطلق غدًا البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات لألعاب القوى على مضمار وميدان مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف , خلال الفترة من 12 وحتى 15من شهر سبتمبر , وبتنظيم من الاتحاد السعودي لألعاب القوى والاتحاد العربي لألعاب القوى , بمشاركة 18 دوله يمثلها 241 لاعباً , يتنافسون في 20 مسابقة ويسعون خلالها لانتزاع المراكز الأولى والصعود لمنصات التتويج.
ويأتي منتخب المملكة في مقدمة المشاركين إلى جانب منتخبات الأردن والإمارات ومصر واليمن والبحرين وقطر والكويت وعمان وسوريا ولبنان والجزائر والسودان والعراق والمغرب وتونس وموريتانيا وليبيا

مقالات مشابهة

  • البطولة العربية لألعاب القوى .. ميدالية ذهبية جديدة في رصيد الجزائر
  • فاعليات تنس الطاولة للمشروع القومى للموهبة بجنوب سيناء
  • المقبالي يحصد فضية «عربية القوى» بالسعودية
  • المقبالي يحصد فضية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد جليلة محمود
  • المركز القومي للمسرح والموسيقى يحيي ذكرى الموسيقار بليغ حمدي
  • «الصحة» تبحث التعاون في المشروع القومي للتنمية البشرية مع «المستشفيات العربية»
  • الحرس السلطاني يحصد بطولة عمان لخماسيات الهوكي.. والجيش وصيفا
  • انطلاق البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى
  • نيجيري يحصد 110 آلاف درهم ببطولة بناء الأجسام في دبي – صورة