بات عمر الساعي، لاعب وسط النادي الإسماعيلي، قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، إذ تشهد الساعات القليلة المقبلة، حسم مصيره النهائي في انتقالات الصيف الحالي، من خلال مجلس إدارة الدراويش، الذي يسعى للحصول على أكبر استفادة مادية، حال تخلى عن اللاعب للمارد الأحمر. 

علم «الوطن سبورت» أن جلسة الإسماعيلية، تحسم موقف صفقة عمر الساعي من الانتقال إلى الأهلي في ظل وجود تطورات وكواليس جديدة بشأن مصير اللاعب مع إدارة ناديه، حيث يحسم مجلس الدراويش، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، أمر اللاعب مع القلعة الحمراء بشكل نهائي.

ويجتمع مجلس إدارة الإسماعيلي، خلال ساعات، لحسم العديد من الملفات الخاصة بالنادي وعلى رأسها صفقة انتقال عمر الساعي للنادي الأهلي، الذي يكثف مفاوضاته لضم اللاعب، غير أن مطالب إدارة الداوريش الحالية تصل إلى 50 مليون جنيه لبيع اللاعب.

وتعمل إدارة الإسماعيلي على إيجاد استفادة مالية قصوى من وراء بيع عمر الساعي للأهلي، في ظل حاجة قلعة الدراويش نحو 1.7 مليون دولار، ما يعادل نحو 83 مليون جنيه، لتسديدها للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لرفع إيقاف القيد على النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتعاقد مع صفقات جديدة.

ويرغب الإسماعيلي في الحصول على مقابل مالي كبيرة في صفقة عمر الساعي، دون الحصول على لاعبين من القلعة الحمراء، وهو ما سيتم الكشف عنه خلال الساعات المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر الساعي الإسماعيلي الأهلي الدوري المصري عمر الساعی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل

كشف الإعلامي محمد الليثي عن موقف النجم الدولي المغربي يحيى عطية الله المنضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، من المشاركة في مباراة الأحمر ضد جورماهيا الكيني.

ومن المقرر ان يحل الأهلي ضيفًا على بطل كينيا غدًا الأحد في العاصمة نيروبي لحساب ذهاب دور الـ32 من دوري أبطل أفريقيا.

محمد الليثي: كولر حتى الأن مستقر على عدم البدء بعطية الله في مباراة جورماهيا 

وقال الليثي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «يحيى عطية الله سافر رفقة بعثة الأهلي للعاصمة الكينية نيروبي لخوض مباراة الأهلي، وظهر في الفيديوهات أثناء جلوس اللاعبين في الطائرة».

وتابع: «الشغل الشاغل لكولر الأن هو هل يعتمد على عطية الله في المباراة أساسيًا أم لا، لكن حتى الأن المدرب السويسري مستقر على عدم البدء بالمغربي في المباراة».

واضاف: «يأتي ذلك كون اللاعب غير مكتمل اللياقة البدنية بسبب افتقاده حساسية المباريات، إذ يرجع تاريخ أخر مباراة خاضها إلى مايو الماضي، إلا مباراة وادي دجلة الودية».

وزاد: «عطية الله أصعب صفقة دخلت الأهلي من حيث المشاركة، لأنه سيحل محل معلول معشوق الجماهير الأهلاوية، وعليه سيتطلب منه جهدًا كبيرًا لإثبات نفسه والحصول على تقييم مميز من الجماهير».

واختتم: «البديل الأقرب للمشاركة أساسيًا في مركز الظهير الأيسر من وجهة نظر كولر هو أحمد نبيل كوكا، أو عمر كمال عبد الواحد».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل
  • عاجل: كولر يرفض قرار سامي قمصان بشأن كهربا
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • الإسماعيلي يقرر إعطاء أسرة إيهاب جلال مستحقاته المتأخرة خلال أسبوع
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • مجلس الأمن يبحث غداً تطورات الأوضاع في اليمن والتوترات في البحر الأحمر
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • عاجل| خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد رسمي على انتقال ستراندبيرج إلى الأهلي