صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@01:31:12 GMT

أنشيلوتي: الوقت ليس مناسباً للقلق بشأن مبابي

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT


مدريد (أ ف ب)
اعتبر مدرب ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن «الوقت ليس مناسباً للقلق» بشأن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك في إطار رده على سؤال حول البداية الصعبة للاعبه، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء.
وتعرّض مبابي الذي سجل هدفاً في ظهوره الأول مع «الملكي» في مباراة الكأس السوبر الأوروبية، لكنه لم يجد طريق المرمى في الدوري الإسباني، على الرغم من الفرص العديدة التي أتيحت أمامه في مواجهتي مايوركا (1-1) وبلد الوليد (3-0) في المرحلتين الأوليين، إلى انتقادات لاذعة من الصحافة الإسبانية على أدائه.


وقال أنشيلوتي: «آخر هدف سجله كان في 14 أغسطس في نهائي الكأس السوبر الأوروبية أمام أتالانتا الإيطالي، ونحن في 28 أغسطس وقد مرّ أسبوعان فقط منذ ذلك الحين، لذا ليس الوقت المناسب للقلق. إنه سعيد جداً هنا ويريد التسجيل في المباراة المقبلة، إنه يتطور يوماً بعد يوم، وهو متحمس ومتواضع للغاية، ويتدرب ويتأقلم بشكل جيد جداً».
وأقر المدرب الإيطالي أن فريقه لا يزال في مرحلة تأقلم، خاصة بعد رحيل لاعب الوسط المؤثر الألماني المعتزل توني كروس، لكنه أكد أن الفريق يمتلك «الكثير من القدرات الهجومية» مع المهاجم الفرنسي واللاعبين البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو.
وأكمل، «صحيح أننا لسنا في أفضل حالاتنا في الوقت الحالي، لكننا سجلنا ستة أهداف في ثلاث مباريات. لن يكون تسجيل الأهداف مشكلة أبداً هنا، ولم يكن كذلك أبداً». 

أخبار ذات صلة فينسيوس جونيوريدافع عن «الفتى المدلل» ! برشلونة ينجح في تسجيل داني أولمو لدى رابطة «الليجا»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد كيليان مبابي مبابي الدوري الإسباني كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي

رفض نادي باريس سان جيرمان الامتثال لطلب رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم بدفع 55 مليون يورو (7ر60 مليون دولار) لنجمه السابق كيليان مبابي، والتي يقول قائد منتخب فرنسا إنها "أجور مستحقة له بعد انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني هذا الصيف".

وذكر سان جيرمان في بيان نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الجمعة أنه بما أن اختصاص الرابطة محدود، فيجب أن ينظر القضاء في طلب مبابي.
ووفقاً لنادي العاصمة الفرنسية، سيتعين على مبابي اللجوء إلى محكمة العمل لمتابعة هذه "المسألة التي تضر بالسمعة لا محالة".

معركة 55 مليوناً.. #مبابي ينتصر على #سان_جيرمان#24sporthttps://t.co/Gwlf411gdf

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 12, 2024


ويتعلق المبلغ الذي طالب به مبابي برواتب آخر ثلاثة أشهر من عقده مع سان جيرمان، بالإضافة للثلث الأخير من مكافأة تمديد عقده الأخير، و"مكافأة أخلاقية".
وخلال نظر النزاع، استشهد باريس سان جيرمان باتفاق شفهي أكد من خلاله أنه غير مدين للاعب بأي أموال، فيما لم يعتبر مبابي أن الاتفاق الشفهي قد تم الوفاء به لأن وقت لعبه تقلص بشكل كبير بعد إعلان انتقاله للريال.
ولعب مبابي في باريس سان جيرمان لمدة سبع سنوات لكنه رحل عنه قبل شهرين للانضمام إلى ريال مدريد.
وتوج مبابي خلال مشواره مع سان جيرمان بالدوري الفرنسي ست مرات وكأس فرنسا أربع مرات لكنه فشل في الحصول على دوري أبطال أوروبا وهو أحد أكبر أهداف فريق العاصمة الفرنسية.

مقالات مشابهة

  • تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي
  • بعد تسجيل أول حالة لجدري القردة بالمغرب…وزارة الصحة تؤكد أن الوضع مستقر ولا يدعو للقلق
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • هل أثر انتقال مبابي لريال مدريد على حسه التهديفي؟