أعلنت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن دخولها العمليات خلال الساعات القليلة الماضية، ولم تكشف عن تفاصيل.

ونشرت مي كساب صورة من داخل المستشفى عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عملية بسيطة».

مي كساب تجري عملية جديدة اليوم آخر أعمال مي كساب

ويشار إلى، أن مي كساب تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث شهدت نجاح آخر أعمالها بمشاركتها في مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل العتاولة

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

شارك فى مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مي كساب وعملية تكميم المعدة

وفي وقت سابق كشفت مي كساب عن معاناتها مع الوزن الزائد وكواليس إنقاصه، مشيرة إلى أنها كانت تتبع حمية قاسية، لكنها وصلت لوقت لم تعد فيه الحمية تؤثر بها.

صرحت مي كساب خلال لقائها ببرنامج كلام نواعم المذاع على قناة MBC إنها كانت متصالحة مع وزنها الزائد ولا ترى مشكلة في ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة وتستمتع بالتهام أطباق "النوتيلا" وتتجاهل أي تعليقات سلبية حول شكلها.

اقرأ أيضاًالليلة.. مي كساب وأدهم عاصم في «حد النجوم» من قلب مهرجان العلمين (فيديو)

تصريحات مثيرة لـ مي كساب على الراديو 9090.. ماذا قالت عن محمد سامي وشيماء سيف؟

مي كساب تفجر مفاجأة عن طريقتها في إقناع شيماء سيف بعملية تكميم المعدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال مي كساب اخبار مي كساب اعمال مي كساب الفنانة مي كساب جديد مي كساب كساب مسلسل مي كساب مى كساب مي كساب مي كساب اغنية مي كساب و اوكا مي كساب واوكا والدة مي كساب مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يعلن خوض السباق الرمضاني بمسلسل «الحلانجي»

أعلن الفنان محمد رجب عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» خوضه السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «الحلانجي».

ونشر محمد رجب كواليس تعاقده على المسلسل معلقاً: «بسم الله، توكلنا على الله. مسلسل الحلانجي رمضان ٢٠٢٥، إنتاج الأستاذ ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام. طه الحلانجي: محمد رجب».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Ragab‎‏ (@‏‎mohamedragabacc‎‏)‎‏

محمد رجب ضيف شرف مسلسل الحشاشين

وشارك محمد رجب في رمضان الماضي ضيف شرف في مسلسل الحشاشين وكتب عن مشاركته عبر حسابة بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلا: «بوجه الشكر والتقدير لأخويا وحبيبي وصاحبي وعشيرة العمر، السند والضهر الأستاذ حسام شوقي اللي خلاني أساهم في عمل من أهم وأعظم الأعمال في تاريخ الدراما المصرية، مسلسل "الحشاشين". وأشكر المخرج العظيم بيتر ميمي، وشكراً شركة سنرجي تامر مرسي، شكراً جداً المتحدة».

مقالات مشابهة

  • هل يستعد توليت لعمل جديد بالتعاون مع هاني شنودة؟ «صورة»
  • الأوقاف تعلن عن انطلاقة جديدة لمجلة منبر الإسلام .. صور
  • أحمد حاتم: فكرة مسلسل "عمر أفندي" كانت فيلم اسمه "السرداب"
  • تفاصيل جديدة لعملية برية إسرائيلية "غير عادية" في سوريا
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • محمد رجب يعلن خوض السباق الرمضاني بمسلسل «الحلانجي»
  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)
  • بعد الانتهاء من تصويره.. تامر حسني يكشف عن موعد عرض «ري ستارت» | صورة
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)