تواصلت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيونى، في تقديم العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، من خلال فرع ثقافة الوادي الجديد برئاسة ابتسام عبدالمريد، التابع لإقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل.

وفي برنامجها الثقافي المتنوع، ناقش بيت ثقافة بلاط كتابًا بعنوان "تربية الطفل المعاق" للمؤلف عبدالمجيد عبدالرحيم، وقد تمت مناقشته بواسطة هناء حسين.

وعلى نفس السياق، ناقشت مكتبة الطفل والشباب بتنيدة كتابًا بعنوان "إبراهيم عليه السلام" للمؤلف عبدالسلام بدوي، وقد تمت المناقشة بمشاركة الشيخ أحمد علي سيد.

وفي سياق متصل، نظم قصر ثقافة الطفل بالخارجة محاضرة دينية بعنوان "أهمية الصلاة وفضلها"، حضرها الشيخ الدكتور عمر عبدالكريم، مدير منطقة الوعظ بالوادي الجديد، والشيخ محمد حسين من منطقة الوعظ بالوادي الجديد.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن جهود الهيئة العامة لقصور الثقافة في تعزيز النشاط الثقافي والفني في جميع مناطق الجمهورية، وتوفير فرص التعلم والتثقيف للجمهور، بما يعزز الوعي الثقافي في المجتمع.

انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد انشطة ثقافية وادبية ضمن فعاليات ثقافتنا في اجازتنا بفرع ثقافة الوادي الديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشطة ثقافية أدبية ثقافتنا في إجازتنا الوادى الجديد

إقرأ أيضاً:

الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة

الثورة نت|

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل المحافظة لشؤون مديريات المدينة أحمد الأخفش اليوم سير العمل في فرع مكتب التربية بكحلان عفار.

واطلع الصوفي والأخفش ومديرا أمن المحافظة العميد علي القاسمي والصناعة محمود وهبان على مستوى انضباط الكادر التربوي بالمكتب.

واستمع الزائرون من مدير إدارة التربية بالمديرية فايز جواس الى شرح حول الاستعدادات للعام الدراسي وجهوزية 56 مدرسة لاستقبال 12 ألف و 500 طالب وطالبة منهم 10 آلاف طالب وطالبة اساسي.

ونوه محافظ حجة بالجهود المبذولة من القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديرية في استمرارية العملية التعليمية رغم كافة الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

مقالات مشابهة

  • "المبدع الصغير" ضمن مبادرة ثقافتنا في أجازتنا بثقافة الفيوم
  • انشطة ثقافية منتوعة بثقافة الاسماعيلية
  • فعاليات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • "ثورة يونيو وتصحيح المسار" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم 
  • لماذا نتقبل حداثة الغرب ونرفض التجديد في ثقافتنا؟
  • ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة
  • غدا.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش "مصر جميلة" لرعاية الموهوبين
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز