أخفى رجل إيطالي يبلغ من العمر 54 عاما جثة أمه المتوفاة في ثلاجة تجميد "فريزر" لسنوات في جزيرة سردينيا الإيطالية بالبحر المتوسط، بهدف مواصلة الحصول على معاشها التقاعدي.الغياب يكشف الجريمةواكتشفت الشرطة جثة المرأة البالغة من العمر 78 عامًا خلال عملية تفتيش بعدما بدأ الجيران يتساءلون عن غيابها. وكان الفريزر في الطابق الأرضي.

ويواجه الآن الرجل، وهو من بلدة ساروش، تهمتي الاحتيال الخطير وإخفاء جثة.
وأظهرت النتائج الأولية حصول الابن على عدة آلاف من اليورو جراء الاحتيال المزعوم. ويعتقد أن المرأة توفيت لأسباب طبيعية منذ نحو عامين خلال جائحة كورونا، ومن المقرر أن يتم تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.
أخبار متعلقة إلغاء جميع الرحلات الجوية في مطار "آيندهوفن" الهولنديالكونغو: الأطفال الذين يتوفون بسبب جدري القرود ليسوا أول من يحصل على اللقاح

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس روما إيطالي جثة ثلاجة تجميد فريزر

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تلتقي مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

عقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، اجتماعًا مع شون جونز، مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر، وذلك بمقر وزارة التضامن الاجتماعي في العاصمة الإدارية الجديدة.

شهد الاجتماع بحث تعزيز أوجه التعاون في برنامج التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة المنفذ بالتعاون والشراكة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، حيث يهدف البرنامج إلى تحسين بيئة عمل المرأة في القطاع الخاص، وذلك من خلال ربط المستفيدات من البرنامج مع برامج التمكين الاقتصادي التي تنفذ من خلال وزارة التضامن الاجتماعي في المحافظات السبع التي ينفذ بها البرنامج وهي "القاهرة، الجيزة، البحيرة، المنيا، أسيوط، سوهاج، و قنا"، حيث يتم العمل على تحسين المرافق في دور الحضانة بالقرب من تجمعات المناطق الصناعية وفق المبادىء التوجيهية الصادرة عن الوزارة.

كما تطرق الاجتماع إلى بحث جهود التعاون بين الجانبين للحد من التأثيرات الاجتماعية والاقتصادية للعنف ضد المرأة، وذلك من خلال تنمية القدرات وتوفير الدعم التقني لتعزيز خدمات الاستجابة لمكافحة العنف ضد المرأة ودعم مراكز استضافة المرأة التابعة للوزارة.

وتوجه مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر وفريق عمل البرنامج بالشكر لوزارة التضامن الاجتماعي لتضافر الجهود والوصول لنتائج إيجابية، حيث يتطلعون لمزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • نائب يستقبل خبر إخفاقه في البرلمان برد فعل اثار الجدل ..فيديو
  • وزيرة التضامن تلتقي مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية
  • الصحة العالمية: ربع المصابين في العدوان الإسرائيلي على غزة بحاجة إلى التأهيل لسنوات
  • «الصحة العالمية»: ربع المصابين في العدوان الإسرائيلي على غزة بحاجة لتأهيل لسنوات مقبلة
  • 5 مؤشرات حيوية لطول العمر.. تعرف عليها
  • خلال تصوير مقطع موسيقي.. مغني أمريكي ينقذ امرأة حاولت الانتحار
  • التصريح بدفن شاب لقى مصرعه غرقا بقرية تونس فى سوهاج
  • ضوابط العمرة.. إلزام شركات السياحة بتحصيل قيمة البرنامج بالجنيه المصري
  • الإعلام الأمريكي يخفي الفظائع الحقيقية في غزة
  • مكتب شكاوى المرأة يستقبل 40 ألف شكوى سنويًا