نظمت جامعة بنها احتفالية كبري للاحتفال بالعيد القومي لمحافظة القليوبية، برعاية وحضور المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، واللواء خالد نبيل رئيس مكتب الرقابة الادارية بالقليوبية.

وخلال الإحتفالية قدمَّ المهندس أيمن عطيةمحافظ القليوبية التهنئة لكل أبناء القليوبية بمناسبة العيد القومي للمحافظة، سائلاً المولي عز وجل أن يكون عيداً سعيداً علي أبناء المحافظة، وأن تشهد المحافظة المزيد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تخدم المواطنين في ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مقدماً الشكر لجامعة بنها علي المجهود المبذول في الإحتفالية وفي إحتفالات المحافظة بعيدها القومي.

كما قدم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها التهنئة للمهندس أيمن عطيه محافظة القليوبية وأهالى المحافظة بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى، معربا عن سعادته وأسرة جامعة بنها فى مشاركة شعب القليوبية احتفالاتهم بالعيد القومى للمحافظة، الذي تحتفل به في 30 أغسطس من كل عام، مؤكدا أن مشاركة الجامعة في احتفالية العيد القومي للمحافظة تأتي بهدف رفع الوعى لدى أبنائها الطلاب بما تشهده المحافظة من تنمية وتطوير، وتأكيدا لسعى جامعة بنها لدعم المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة باعتبارها بيت خبرة تضم أفضل المتخصصين بكافة المجالات.

وتضمنت الإحتفالية افتتاح معرض فني لمجموعة من اللوحات الفنية المعبرة عن ريف المحافظة تحت شعار "القليوبية درة النيل" بالإضافة إلى تقديم عددا من الأغاني الوطنية، والاستعراضات الفنية قدمها فريق كورال قطرات الندى وفريق الجامعة للفنون الشعبية.

يذكر أنه شهدت الاحتفالية حضور السادة نواب رئيس الجامعة، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، والقيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة، وعدد من القيادات التنفيذية، ومديري المديريات بمحافظة القليوبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها رئيس جامعة بنها جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تكرّم نخبة من الباحثين والطلاب في يوم التميز العلمي بدورته العاشرة

شهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، احتفالية الجامعة بيوم التميز العلمي في دورته العاشرة بقاعة الاحتفالات الكبرى، بحضور عدد من عمداء ووكلاء الكليات، وأمين عام الجامعة، والطلاب وأوائل الخريجين.

التحفيز وخلق بيئة مناسبة لمنتسبي جامعة بنها

وخلال الاجتماع، أكد الجيزاوي حرص جامعة بنها بالاحتفال سنويا بالمتميزين بيوم التميز العلمي كأحد آليات التحفيز، مضيفا أن البحث العلمي يلعب دورًا حيويًا في تعزيز اقتصاد المعرفة، الذي يعتمد بشكل أساسي على الابتكار ويتم من خلاله اكتشاف وتطوير تقنيات جديدة، وتحسين العمليات الإنتاجية، مشيرا إلى أنه يمكنه تقديم حلول متقدمة للتحديات المعاصرة، وخلق فرص عمل جديدة تتطلب مهارات عالية.

يوم التميز العلمي بمثابة «عيد» لجامعة بنها

من جانبها، قالت الدكتورة جيهان عبد الهادي، نائب رئيس جامعة بنها، إن يوم التميز العلمي يعتبر عيد للجامعة لأنه يحتفي بجنود العلم والمعرفة الذين بذلوا الجهد وسعوا إلى التمييز في مجالاتهم المختلفة، خاصة في مجال النشر الدولي.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون لتوفير بيئة جامعية آمنة
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي الثاني بجامعة بنها
  • رئيس جامعة بنها يتفقد فعاليات المهرجان الرياضي الثاني
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد والمستجدين 2024 في جامعة بنها
  • جامعة بنها تكرّم نخبة من الباحثين والطلاب في يوم التميز العلمي بدورته العاشرة
  • "في دورته العاشرة ".. رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية يوم التميز العلمي
  • «في دورته العاشرة» رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية الجامعة بيوم التميز العلمي
  • في دورته العاشرة.. رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية الجامعة بيوم التميز العلمي