عريس الشرقية .. بدموع الحزن والأسى ودعت محافظة الشرقية، عريس الجنة، بعد وفاته في حفل زفافه ليتحول صوان الفرح إلى سرادق عزاء.

وفاة عريس بمحافظة الشرقية

على بعد كيلو مترات من مركز ومدينة منيا القمح، التابع لمحافظة الشرقية، وتحديدا داخل قرية سنهوا، كانت أسرة وأصدقاء الشاب «إسماعيل محمد عبد الصمد» يحتفلون بزفاف الشاب ولكن وخلال الحفل صمت الجميع وكأن الوقت توقف وتحولت الضحكات والفرحة إلي حالة من الحزن والبكاء وخاصة مع وفاة الشاب العريس متأثراً بإصابته بأذمة قلبية مفاجئة.

عرس الشاب يتحول إلى مأتم

لم يتخيل أحد أن يتحول الفرح إلى ميتم وتنقلب الزغاريد إلي صويت وعويل فخلال زفاف الشاب «إسماعيل» أصيب بتوقف في القلب ليلقي ربه ويطلق عليه أصدقاءه لقب «عريس الجنة».

وأكد أصدقاء عريس الشرقية، أنه كان طيب القلب يسعي من أجل كسب لقمة العيش فسافر لمدة زمنية تقارب الخمس سنوات وعاد من أجل الزواج والاستقرار، ولكن كانت إرادة الله أقوي من أي شيء.

وطالب أصدقاء الفقيد الجميع بالدعاء له ولأسرته ولجميع محبينه بالصبر والمغفرة والرحمة للفقيد وأن يربط الله علي قلب أسرته.

اقرأ أيضاً«صدمة».. وفاة ديما صافي ملكة جمال لبنان عن 30 عاما

حسن الخاتمة.. وفاة إمام مسجد أثناء أداء صلاة العشاء بالفيوم

حدث وأنت نائم| مصرع شاب أسفل عجلات المترو.. ووفاة عريس في حفل زفافه بقنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الشرقية عريس الشرقية

إقرأ أيضاً:

وفاة رجل صيني بعد خلع أسنانه بشكل مفاجئ (تفاصيل)

توفى رجلا صينيا بعد أسبوعين من خلعه لـ 23 سنا وتركيب 12 سنا أخرى خلال عملية جراحية واحدة مستمرة، بسبب نوبة قلبية حسبما ذكرت صحيفة South China Morning Post.

وذهب الرجل الذي يدعى هوانغ، من مقاطعة تشجيانغ، لإجراء العملية في 14 أغسطس في مستشفى يونغكانغ ديوي للأسنان.

وبعد ثلاثة عشر يوما، توفي بسبب سكتة قلبية، وفقا لمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي لابنته، وذهب الرجل الذي يدعى هوانغ، من مقاطعة تشجيانغ، لإجراء العملية في 14 أغسطس في مستشفى يونغكانغ ديوي للأسنان.

وبعد ثلاثة عشر يوما، توفي بسبب سكتة قلبية، وفقا لمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي لابنته، حسبما ذكرت صحيفة South China Morning Post.

كتبت ابنته: "لم أتوقع أن يموت والدي بهذه السرعة، ولم يكن لديه حتى الوقت لقيادة السيارة الجديدة التي اشتريتها له".

وأشارت إلى أن هوانغ عانى من آلام شديدة مستمرة في أسنانه بعد الجراحة التي تُعرف باسم "الترميم الفوري" .

وقال مكتب الصحة البلدي في يونغكانغ إنه يحقق في القضية بسبب طبيعة الجراحة التي أعقبت وفاة السيد هوانغ بعد أيام، وفقا لتقارير إخبارية محلية.

وصرح المكتب: "نظرا لوجود فجوة مدتها 13 يوما بين الإجراء ووفاة هوانغ، فإننا ما زلنا نحقق في السبب".

وأبلغ موظفو مستشفى ديوي وكالات الأنباء المحلية أنه في جراحة مثل هذه، يقرر الطبيب عدد الأسنان التي يمكن خلعها دفعة واحدة بعد استشارة شخصية مع المريض وبعد دراسة دقيقة للتاريخ الطبي للمريض.

وأوضح الموظفون أنه في حالة الأسنان الأمامية، يمكن خلعها وزرعها في نفس اليوم دون أي مخاطر، لكن الأضراس تتطلب ما لا يقل عن ثلاثة إلى أربعة أشهر من التعافي بين عملية الخلع والزرع.

ويُزعم أن نموذج موافقة هوانغ على الجراحة أظهر أن أضراسه تم غرسها في نفس اليوم الذي تم خلعها فيه، وهو ما يتعارض مع البروتوكول الطبي المعتاد.

وتُظهر السجلات العامة التي اطلعت عليها وسائل الإعلام المحلية أن طبيب الأسنان الذي أجرى الجراحة لديه خمس سنوات من الخبرة.

ونقلت صحيفة South China Morning Post عن أحد أفراد طاقم العيادة قوله: "لن نرد على هذه المسألة الآن حيث تم تسليمها إلى محامينا. وإذا كانت هناك أي مستجدات، فسنصدر بيانا، ومع ذلك، فإن التحقيق مستمر".

وأفاد شيانغ غولين، رئيس مركز طب الأسنان في مستشفى ووهان الرابع، لـ Jimu news إنه من غير المعتاد أن تستخرج عملية جراحية واحدة 23 سنا في إجراء واحد بينما من المعتاد ألا يتم استخراج أكثر من 10 إلى 12 سنا.

مقالات مشابهة

  • بعد عزاء مظهر شاهين لـ خالد الصاوي.. «الأزهر» يوضح لـ«الأسبوع» حكم تعزية المسلم لغيره في وفاة حيوان أليف
  • «المنشطات أم السعرات الحرارية».. السر وراء وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • وفاة رجل صيني بعد خلع أسنانه بشكل مفاجئ (تفاصيل)
  • كزبرة في جلسة تصوير ببدلة وفستان فرح.. هل يستعد لحفل زفافه؟
  • عميد معهد القلب السابق يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • اتْقَهر.. طبيب شهير يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • تفاصيل القبض عى سائق الدرب الأحمر لتسببه في وفاة شخص
  • خلاف عرضي يتحول إلى اعتداء مسلح ببندقية صيد في ميدلت
  • قمة ألمانيا وهولندا.. القميص رقم 13 يتحول إلى ذكرى تاريخية