أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «الهوى سلطان»، بطولة النجمة منة شلبي، وأحمد داود، تأجيل طرحه في السينمات المصرية والعربية.

وكان من المقرر أن يتم عرض فيلم «الهوى سلطان» لـ منة شلبي، خلال شهر أغسطس الجاري، حيث من المفترض عرض خلال عدة أسابيع.

فيلم الهوى سلطان تفاصيل فيلم الهوى سلطان

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تجسد منة شلبي، دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داش.

فيلم الهوى سلطان

وانتهت خلال الأيام الماضية من تصوير فيلم «الهوى سلطان» الذي تقوم خلاله بدور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد داود، الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسرى، وتقدم منة شلبي خلاله شخصية موظفة في إحدى المصالح الحكومية.

أبطال فيلم الهوي سلطان

ويشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري.

اقرأ أيضاًفي هذا الموعد.. طرح فيلم «الهوى سلطان» لـ منة شلبي بدور العرض

منة شلبي تكشف كواليس مشاركتها في فيلم «الهوى سلطان»

أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم منة شلبي بهاء سلطان فيلم جديد فيلم العيد سلطان الطرب سلطان الهوى سلطان فيلم الهوى سلطان فيلم الهوي سلطان الهوي سلطان تفاصيل فيلم الهوي سلطان تفاصيل الهوي سلطان فيلم الهوى سلطان لـ منة شلبي الهوى سلطنة فیلم الهوى سلطان منة شلبی

إقرأ أيضاً:

حزب تركي يطلب التحالف مع أحمد داود أوغلو

أنقرة (زمان التركية) – قال زعيم حزب الديمقراطية والتقدم، علي باباجان، إن هناك مباحثات مكثفة مع حزب المستقبل بزعامة أحمد داوود أوغلو للتحالف وتشكيل كتلة برلمانية مشتركة.

وخلال مشاركته في برنامج تلفزيوني، أفاد باباجان أن المباحثات مع داود أوغلو -رئيس وزراء تركيا الأسبق-، قد تسفر عن دمج الحزبين أو تشكيل كتلة برلمانية مشتركة داعيا الأحزاب اليمينية المتوسطة إلى التحالف.

ويأتي التحالف المرتقب بعد تحالف حزب السعادة بقيادة تمل كرم الله أوغلو مع حزب المستقبل عقب الانتخابات البرلمانية، حيث شكلا كتلة برلمانية موحدة تضم 20 نائبا.

وقال باباجان نائب رئيس الوزراء الأسبق: “نهدف لتشكيل كتلة برلمانية مشتركة، لكن ينبغي إدراك أن هناك تحركات مكثفة عقب الانتخابات الأخيرة بالنظر إلى الديناميكيات الاجتماعية في تركيا. أولا، لدينا الملايين من المواطنين المتدينين والمحافظين الذين أحبوا ودعموا ذات مرة حزب العدالة والتنمية، إلا أنهم ولم يعودوا راضين عن الرئيس أردوغان وحزب العدالة والتنمية. الديناميكية المهمة الأخرى هي أن لدينا الملايين من المواطنين الذين يحلمون بأواخر فترات مندريس وأوزال، وينتظرون معرفة ما إذا كانت هناك حركة جديدة يمينية متوسطة مشابهة.

أضاف: لدينا الملايين من الشباب الذين يرفضون النظام السياسي الحالي بأكمله في تركيا ويبحثون عن مسار جديد، نقول دائمًا إن حزب الديمقراطية والتقدم هو العنوان الصحيح للملايين من مواطنينا المتدينين غير الراضين عن حزب العدالة والتنمية، وللناخبين والشباب الذين يتذكرون أواخر فترات مندريس وأوزال والذين يبحثون عن اليمين الوسط.

كما نعلم، هناك العديد من الأحزاب السياسية في تركيا في الوقت الحالي. نرى دائمًا أن كل هذه الجهود يجب أن تكون في وحدة وتضامن. نعتقد أنه سيكون من المفيد إنشاء بديل جديد وقوي عبر التعاون المكثف في البرلمان والعمل مع الأحزاب السياسية.

على سبيل المثال، نجري مباحثات مع حزب المستقبل. سيكون هناك اندماج أو تشكيل كتلة برلمانية مشتركة، لكن يجب ألا تقف هذه المجموعة عند هذا الحد. نحن نتطلع إلى معرفة ما إذا كانت مجموعة أقوى بكثير وجديدة ستتشكل من خلال ضم أصدقاء من أحزاب سياسية أخرى داخل البرلمان.

وقال زعيم حزب الديمقراطية والتقدم: هناك من يبحثون عن يميني متوسط ونحن على تواصل معهم، وأنا أناشد من يحبون هذا الوطن ويحتفون بقيمه ويؤمنون به التكاتف والتقارب، فهذا وقت الاتحاد لأجل تركيا، دعونا نسعى جاهدين لحل مشاكل هذا البلد سياسياً وبوحدة أكبر في البرلمان، حزب الديمقراطية والتقدم مستعد للعمل بكوادره، نحن جاهزون بآلاف العناصر في كل الظروف، لكن من المهم أن يقتنع المواطن بنا ويحبنا ويدعمنا لهذا، نعتقد أن التعاون الأوسع هو حاجة مهمة لتركيا في الوقت الحالي وعلينا بذل جهد مكثف لتحقيق ذلك”.

Tags: أحمد داود أوغلوالبرلمان التركيتخالفحزب الديمقراطية والتقدمحزب السعادةحزب المستقبلعلي باباجان

مقالات مشابهة

  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • بعد نجاحه بالسينمات.. watch it تعلن عرض فيلم «السرب» في هذا الموعد
  • بعد 16 عاماً.. زينة ومحمد سعد يجتمعان مُجدداً في “الدشاش”
  • بعد 16 عاماً.. زينة ومحمد سعد يجتمعان مُجدداً في "الدشاش"
  • الزين.. ديو جديد يجمع بين الشاب خالد وأحمد سعد
  • حزب تركي يطلب التحالف مع أحمد داود أوغلو
  • 6 أفلام تتنافس في موسم الصيف السينمائي.. تعرف على إيراداتها
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد