نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، يوثق بعض اللحظات المؤلمة التي يتعرض لها أفراد الطواقم الطبية المتواجدة داخل الأراضي المحتلة لتقديم المساعدات لإنقاذ أرواح المدنيين.

ومنذ بداية الحرب على غزة وقوات الاحتلال الإسرائيلية تنتهك كافة القوانين الدولية والإنسانية تجاه المدنيين الفلسطينيين العزل والطواقم الطبية، إذ ظهر في مقطع الفيديو لحظة اقتحام الاحتلال مركزًا طبيًا ويحتجز طواقم الإسعاف بمخيم الفارعة في طوباس.

وظهر في بعض المشاهد الظاهرة على كافة الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي آليات الاحتلال الإسرائيلي العسكرية تواصل انتشارها في مخيم «نور شمس» في طولكرم تزامناً مع استمرار العدوان الذي ينفذه جيش الاحتلال شمال الضفة الغربية.

يذكر أن، قوات الاحتلال الإسرائيلية بدأت شن عمليات عسكرية وغارات جوية جديدة في عدة مناطق متفرقة بالضفة الغربية، ومنهم «طولكرم، جنين، نابلس، طوباس»، وبناءً عليه دمر الاحتلال خط المياه الرئيسي بمخيم «نور شمس» بمدينة «طولكرم».

كما هددت قوات الاحتلال الإسرائيلية باقتحام مستشفى «خليل سليمان» الحكومي المحاصر منذ ساعات في مدينة «جنين» بالضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال تقطع الطرق المؤدية إلى مستشفى «ابن سينا» في جنين وتحاصر مستشفى «خليل سليمان» الحكومي.

اقرأ أيضاًنبيل أبوردينة: الحرب الإسرائيلية المتصاعدة في الضفة الغربية لها نتائج وخيمة

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية بينهم سيدة وأسرى سابقون

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربية إلى 5 شهداء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم إسرائيل إسرائيل في غزة احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل اقتحام الضفة الغربية الاحتلال الاسرائيلي الرئاسة الفلسطينية الشعب الفلسطيني الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي على غزة القضية الفلسطينية تل ابيب جنين حرب إسرائيل على غزة حركة حماس شمال الضفة الغربية طوباس طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدوان إسرائيلي غزة غزة الآن غزة الأن غزة الان غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال مخيم جنين مخيم نور شمس مدينة جنين مدينة غزة مستشفى خليل سليمان مستشفيات غزة نابلس وزارة الصحة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

القوات الإسرائيلية تعتقل 40 فلسطينياً في الضفة الغربية

شنت القوات الإسرائيلية، منذ يوم أمس وحتى صباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة طالت 40 فلسطينياً على الأقل من الضفة الغربية المحتلة، بينهم مريض كان يعالج في المستشفى، بالإضافة إلى معتقلين سابقين.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، في بيان صحافي أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"،  إن "عمليات الاعتقال تركزت في محافظتي الخليل، وطوباس، فيما توزعت بقية الاعتقالات على غالبية محافظات الضفة، فيما تواصل قوات الاحتلال عملياتها العسكرية في محافظة طولكرم ومخيمها، وفي محافظة طوباس ومخيمها".

الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضفة

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) September 12, 2024

وأشار إلى أن "قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 10 آلاف و700 فلسطينياً من الضفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا".

مقالات مشابهة

  • اقتحامات واسعة تنفذها قوات الاحتلال في مدن وبلدات الضفة
  • 4 شهداء وعملية نوعية للمقاومة واقتحامات متواصلة لبلدات الضفة الغربية
  • سرايا القدس تنعى 3 من مقاتليها في طولكرم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول طواقم الإسعاف إلى مخيم طولكرم
  • القوات الإسرائيلية تعتقل 40 فلسطينياً في الضفة الغربية
  • شهيد في طوباس والاحتلال يقتحم مستشفى بالخليل ويعتقل مصابا
  • شهداء في طوباس.. وإجلاء عشرات العائلات من مخيم طولكرم (شاهد)
  • قوات الاحتلال تحتجز 5 طواقم إسعاف بمخيم طولكرم
  • الاحتلال يحتجز 5 طواقم إسعاف في مخيم طولكرم
  • مقتل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية