يحل اليوم 28 أغسطس عيد ميلاد الفنانة إيمان العاصي، التي ذكرت في لقاء تليفزيوني أن دخولها عالم الفن أتى عن طريق المصادفة، من خلال ذهابها لجلسة تصوير خاصة، لتتفاجأ بإعجاب المصور بملامحها، وطلب وضع صورتها في أحد المجلات النسائية الشهيرة، ثم توالت عليها العروض الفنية بعد ذلك.

لم يكن مسلسل حضرة المتهم أبي، العمل الأول الذي تشارك به إيمان العاصي، فقد سبق وشاركت في مسلسل «أمس لايموت» عام 2003 مع طاقم العمل الذي ضم عدد من نجوم الفن البارزين منهم سوسن بدر، ورياض الخولي، وعبد العزيز مخيون، وهادي الجيار، والعمل من إخراج خالد بهجت، وتأليف محمد صفاء عامر.

العمل مع نور الشريف

وعن دورها في حضرة المتهم أبي، أوضحت إيمان العاصي خلال تصريحات تلفزيونية، أنها لم تكن مستعدة للقيام بأي عمل درامي جديد خلال تلك الفترة، وجاء الدور من خلال ترشيح أحد المخرجين لها ورفضت الدور بشدة حتى استدعاها الفنان الراحل نور الشريف وأقنعها بالدور.

وأشارت إلى أنه بعد إقناع نورالشريف لها بالدور، أصبح من أجمل الأدوار التي قامت بها، خصوصا وأنها تعلمت منه الكثير وتعمل بنصائحه حتى اليوم، فهو ممثل مثقف ومتمرس في عمله.

مسلسل حضرة المتهم أبي

مسلسل حضرة المتهم أبي، عرض في عام 2006 من بطولة نور الشريف، ومعالي زايد، وسمير صبري، وأشرف عبد الغفور، وزينة وعدد من الفنانين، والعمل من إخراج رباب حسين، وتأليف محمد جلال عبد القوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي نور الشريف حضرة المتهم أبی إیمان العاصی نور الشریف

إقرأ أيضاً:

منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل

حقق مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه على شاشة قناة on، وتصدر مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي عدة مرات بالتزامن مع عرض حلقاته، الـ15، والتي تدور في إطار تشويقي اجتماعي.

حقيقة الجزء الثاني من مسلسل عمر أفندي

وانتشرت فى الأيام الماضية أنباء عن البدء فى تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل عمر أفندي، بعد نجاحه الكبير، وأوضح منتج العمل إيهاب منير فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن نهاية مسلسل عمر أفندي تسمح بوجود جزء ثان، ولكن لم يتم البدء فى التحضرات، لأنه سيحتاج إلى تجهيزات قوية وأن تكون قصة وسيناريو الجزء الثاني أكثر قوة لمواصلة نجاح الجزء الأول.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك فى بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، محمد عبدالعظيم، مصطفي أبو سريع، محمود حافظ، رانيا يوسف، محمد رضوان، إسماعيل فرغلي، زينب العبد، ميران عبدالوارث، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف مصطفي حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • المديح النبوي.. إبداع فى حضرة سيد الخلق
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم: فكرة مسلسل "عمر أفندي" كانت فيلم اسمه "السرداب"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • اليوم.. بدء عرضه مسلسل "انترفيو" على منصة واتش ات الرقمية.. كل ما تحتاج معرفته
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر