أعلنت إدارة مطار "آيندهوفن"، ثاني أكبر مطارات هولندا اليوم الأربعاء إلغاء جميع الرحلات الجوية، في المطار، بسبب خلل في شبكة الانترنت، طبقًا لما ذكرته إدارة المطار على موقعها الالكتروني.
وقالت وكالة الأنباء الهولندية "إيه.إن.بي" إن العديد من الخدمات الحكومية، بما في ذلك خفر السواحل والدرك الهولندي، المسؤول عن حماية الحدود، أبلغت أيضا عن أعطال في أجهزة الكمبيوتر.


أخبار متعلقة الكونغو: الأطفال الذين يتوفون بسبب جدري القرود ليسوا أول من يحصل على اللقاحاستمرار حرائق الغابات في اليونان وزيادة 50% عن العام الماضيوأضافت الوكالة أن نظام الاتصالات الوطني بمختلف أنحاء البلاد لخدمات الطوارئ، توقف أيضا، لكن رقم الطوارئ وهو 112، مازال سليما.
ولم يتضح في بادئ الأمر ما إذا كانت تلك المشكلات، لها صلة بتلك التي شهدها مطار "آيندهوفن" وذكر متحدث باسم المطار أن عمليات مكثفة تجرى لإصلاح المشكلة.
وقال المطار في موقعه الالكتروني "لم يتضح بعد موعد إصلاح العطل".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس أمستردام أمستردام

إقرأ أيضاً:

المهندس أيمن فوزي قائم بأعمال رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجويةً

أصدر الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني قرارًا اليوم بتكليف المهندس أيمن فوزي عبد المنعم على عرب - للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية والعضو المنتدب التنفيذى للشركة وذلك خلفًا للمهندس محمد سعيد محروس الذى قدم له وزير الطيران المدني الشكر على مجهوداته خلال فترة رئاسته للشركة، متمنيًا التوفيق والسداد للمهندس أيمن فوزي خلال الفترة القادمة.

ويذكر أن المهندس أيمن عرب حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية، ولديه العديد من الخبرات في مجال إدارة و تشغيل المطارات وتطوير البنية التحتية والمرافق وأنظمة المطارات التشغيلية، حيث عمل فى العديد من المطارات الدولية من بينها رئيس تنفيذى لمشروع تطوير مطار البطين التنفيذي ومطار صير بني ياس الخاص من خلال شركة هيل أنترناشيونال العالمية، فضلًا عن عمله بمطارات زايد الدولي بالإمارات العربية المتحدة ومطار مسقط الدولي الجديد و مطار صلالة بسلطنة عمان بالإضافة إلى مطار حمد الدولي بقطر.

مقالات مشابهة

  • غرفة الطوارئ غات: قلق متزايد بسبب غزارة الأمطار
  • المهندس أيمن فوزي قائم بأعمال رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجويةً
  • عرب رئيساً للقابضة للمطارات والملاحة الجوية خلفاً لسعيد
  • "الأسرى": إلغاء جلسات المحاكم للمعتقلين بـ"نفحة" و"ريمون"
  • شركة لوفتهانزا: الرحلات الجوية إلى #بيروت ستظل معلقة حتى 15 أكتوبر المقبل
  • إلغاء كافة الرحلات الجوية في مطار بروكسل شارلروا الجنوب
  • احتجاجات في مطار نيروبي ضد صفقة أجنبية تؤدي إلى أزمة في حركة الطيران
  • التدريب على إدارة المخاطر والحالات الطارئة في مدارس الداخلية
  • بلد أوروبي يغلق الباب في وجه الحجاج الإسرائيليين
  • مطار هيثرو يسجل عددا قياسيًا جديدًا للركاب في أغسطس