يفتتح المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، يوم الأحد المقبل، المقر العام للحزب بمحافظة الغربية بمدينة طنطا، ضمن جهود الحزب لتعزيز النشاط الحزبي والسياسي في مختلف المحافظات، ويرافق رئيس الحزب وفد رفيع المستوى من قيادات الحزب، حيث يستقبلهم المستشار أحمد الشهاوي، أمين عام حزب الغد بالغربية، بجانب جميع قيادات الحزب بالمحافظة.

دعم الاستقرار والتنمية

وأشار بيان صادر عن الحزب، اليوم الأربعاء، إلى أن من المقرر أن يتجمع أعضاء الوفد المرافق لرئيس الحزب بالمقر الرئيسي للحزب، حيث سينطلقون مع رئيس الحزب إلى مقر الحزب الجديد بمدينة طنطا، ومن المقرر أن يُلقي المهندس موسى مصطفى موسى خلال الافتتاح خطابًا سياسيًا يتناول التحديات الحالية التي تواجه مصر، ويسلط الضوء على الواجبات الوطنية المطلوبة من الأحزاب السياسية وكوادرها، مع التركيز على دور الحزب في دعم الاستقرار والتنمية.

ولفت البيان إلى أن الافتتاح يعكس حرص حزب الغد على تعزيز وجوده في محافظات مصر المختلفة، وإبراز دوره في المشاركة السياسية، بما يساهم في خدمة القضايا الوطنية وتعزيز التثقيف السياسي على المستوى المحلي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأحزاب السياسية المشاركة السياسية الاستقرار التنمية حزب الغد

إقرأ أيضاً:

جهاز أبوظبي للمحاسبة يُحدِّث قواعد تعيين مدققي الحسابات لتعزيز جودة أعمال التدقيق ودعم بناء الكوادر الوطنية

أعلن جهاز أبوظبي للمحاسبة عن تحديثات جديدة لقواعد تعيين مدققي الحسابات، بهدف تعزيز جودة أعمال التدقيق، وتأكيد استقلالية المدققين وسرية المعلومات، إضافة إلى دعم جهود بناء الكوادر الوطنية في مجال التدقيق، ومنْح أولوية التعيين للشركات الوطنية في هذا المجال.

تُسهم التحديثات الجديدة في تمكين دور المسؤولين عن الحوكمة في عملية تدقيق البيانات المالية، وتعزيز رقابة جهاز أبوظبي للمحاسبة على مدققي الحسابات خلال تنفيذهم أعمال تدقيق البيانات المالية في الجهات الخاضعة لرقابته.

شملت التحديثات رفع نسبة ساعات التدقيق التي يتم توفيرها  من خلال الكوادر الوطنية إلى 40%، إضافة إلى تشجيع شركات التدقيق على تطوير الكوادر الوطنية ضمن المناصب الإشرافية، ونصَّت أيضاً على تعديل مدة تعيين مدققي الحسابات لتصبح 6 سنوات، بهدف توفير إطار زمني ملائم لتطوير عمليات التدقيق بالاتساق مع الجهات الرقابية والتشريعية الأخرى في الدولة.

تندرج هذه التحديثات في إطار سعي جهاز أبوظبي للمحاسبة إلى تمكين الكوادر الوطنية في مجال التدقيق، وتعزيز دور الحوكمة والمساءلة، وتشجيع تبنّي أعلى المعايير الدولية في قطاع التدقيق والمحاسبة، ما يخدم جهود التطوير المستمر لجودة أعمال التدقيق، ويعزِّز شفافيتها ومصداقيتها، ويعمِّق ثقة المستثمرين الأجانب بمخرجات عمليات التدقيق.


مقالات مشابهة

  • لتعزيز التصويت السياسي... بنعبد الله يدعو لتخصيص نصف مقاعد البرلمان للوائح الوطنية
  • وزير التجارة التركي يفتتح معبرا جمركيا مع سوريا.. مساع لإحياء النشاط التجاري
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة علي بلخدر بوفاة شقيقه
  • ختام ماراثون مراكز الأنشطة الصيفية بأزهر الغربية
  • محمد الشرقي يفتتح المقر الجديد لمدرسة الخط والزخرفة ومعرض “من وحي المخطوطات”
  • انطلاق الحملة الوطنية الإعلامية للتوعية بمخاطر التبغ بمحافظة الظاهرة
  • 2400 مواطن يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بقرية موسى عمران بالزقازيق
  • المتغيرات المكانية أبرز ملفات الشبكة الوطنية بمحافظة الدقهلية
  • جهاز أبوظبي للمحاسبة يُحدِّث قواعد تعيين مدققي الحسابات لتعزيز جودة أعمال التدقيق ودعم بناء الكوادر الوطنية
  • انطلاق القمة الـ 9 للحزام والطريق في هونج كونج .. والتنمية الخضراء على رأس الأولويات