احتفل المخرج عمرو محمود ياسين، بتكريم نجله الفنان محمود ياسين في ملتقى التميز والإبداع العربي خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المفترض أن يكون في سبتمبر المقبل.

وشارك عمرو محمود ياسين البوستر الرسمي لتكريم نجله في ملتقى التميز والابداع العربي عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليه: «مبروك يا حودة».

عمرو محمود ياسين آخر أعمال محمود عمرو ياسين

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمود عمرو ياسين الشهير بـ «جونجور» مشاركته في بطولة مسلسل محارب الذي عرض خلال لاموسم رمضان 2024.

مسلسل محارب

وتضمنت أحداث مسلسل محاب من بطولة النجم حسن الرداد، الكثير من التفاصيل والأحداث المشوقة، وذلك في إطار أكشن اجتماعي، يناقش من خلاله العديد من القضايا، وهو التعاون الأول بين كل من حسن الرداد، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرجة شيرين عادل.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، عمل درامي رمضاني، يشارك في بطواته عدد من نجوم الفن أبرزهم: حسن الرداد، ماجد المصري، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، وعددا آخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل.

اقرأ أيضاًصبا مبارك توشك على الانتهاء من تصوير آخر مشاهد مسلسل «وتر حساس»

مسلسل محارب الحلقة 24.. «عزيز» متهم في جريمة قتل و«جيهان» تغدر بـ حسام

مسلسل محارب الحلقة 17.. «عزيز» يخطط للخروج من ورطة قتل عزازي ووصفي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود ياسين رانيا محمود ياسين عمرو محمود ياسين الفنان محمود ياسين الراحل محمود ياسين أعمال عمرو محمود ياسين الفنان عمرو محمود ياسين محمود ياسين 6 اكتوبر اسماعيل ياسين و محمود ياسين محمود عمرو ياسين عزاء محمود ياسين ملتقى التميز والابداع العربي محمود عمرو محمود ياسين عمرو محمود یاسین مسلسل محارب

إقرأ أيضاً:

المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد جليلة محمود

يحتفل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، الخميس، بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة جليلة محمود.

ويأتي هذا الاحتفاء بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وتعد هي أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمته من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

أهم المحطات في حياة جليلة محمودتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية.قامت على مدار مسيرتها الفنية بأداء العشرات من الأدوار المساعدة في السينما والتلفزيون.في السينما شاركت في أفلام : "الشياطين والكورة، شعبان تحت الصفر، الكيت كات، ضد الحكومة".وفي التلفزيون شاركت في مسلسلات : "هوانم جاردن سيتي، قانون المراغي، أزمة سكر، آسيا".

مقالات مشابهة

  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان جمهورهما لعمل يجمعهما (تفاصيل)
  • بفيديو طريف عن مسلسل رمضان.. حسن الرداد يمازح إيمي سمير غانم
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد جليلة محمود
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • عمرو سعد عن والدته: ربت 9 ولاد في ظل وفاة أبويا ولا عمرها قالت حقوق مرأة ومساواة