موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس.. يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على مضيفه فريق لاس بالماس، في المباراة التي تجمعهما غدًا الخميس 29 أغسطس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، على ملعب «جران كناريا».

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم، برصيد 4 نقاط في مبارتين، بواقع فوز وهزيمة، فيما يقبع لاس بالماس في المركز الـ15 برصيد نقطة وحيدة في مبارتين، بواقع تعادل وهزيمة.

يدخل ريال مدريد مواجهة لاس بالماس متسلحاً بكتبة من النجوم لعل أبرزهم، أبرزهم كيليان مبابي، الذي يأمل الملكي أن يقود النجم الفرنسي الفريق إلى الانتصارات والبطولات العديدة، وتفادي أي تعثر.

ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بكل من حراسة المرمى: تيبو كورتوا-خط الدفاع: فران جارسيا - أنطونيو روديجر - إيدير ميليتاو - داني كارباخال - خط الوسط: فيدريكو فالفيردي - لوكا مودريتش - أوريليان تشواميني - خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

من المنتظر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2024-2025، الخميس 29 أغسطس 2024، على ملعب جران كناريا، وتحديدًا في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

تذاع مواجهة ريال مدريد ضد لاس بالماس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ضد لاس بالماس ريال مدريد ولاس بالماس مباراة ريال مدريد ولاس بالماس موعد مباراة ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس والقنوات الناقلة مباراة ریال مدرید ضد لاس بالماس موعد مباراة ریال مدرید الدوری الإسبانی لاس بالماس فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. تتجه الأنظار صوب ملعب أنفيلد لمتابعة واحدة من أقوى مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تجمع الريدز بنظيره نوتينجهام فورست.

ولأن موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست يمثل أهمية كبيرة لجمهور عريض من الكرة المصرية، لمتابعة أحد نجومها العالميين، محمد صلاح، والعائد لتوه من خوض فترة الأجندة الدولية مع منتخب مصر.

ليفربول ونوتينجهام فورست ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وبعد مرور 3 جولات على بداية الدوري الإنجليزي، نجح ليفربول في تحقيق العلامة الكاملة، بتسجيله 3 انتصارات مميزة، جاءت البداية خارج الأرض بالفوز على إيبسويتش تاون بثنائية نظيفة.

وحضر ليفربول وزملاء محمد صلاح في الأنفيلد لأول مرة ليقدموا لوحة فنية أخرى، ونجحوا في تحقيق الانتصار الثاني على برينتفورد بثنائية نظيفة، ليواصلوا تألقهم في المحطة الثالثة ويتغلبون على المان يونايتد بثلاثية بيضاء.

محمد صلاح

أما نادي نوتينجهام فورست فيبحث عن انتصاره الثاني هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي، بعد أن تفوق على ساوثهامبتون بهدف في المحطة الثانية، ويحقق تعادلين حتى الآن بنتيجة 1-1 أمام كل من بورنموث وولفرهامبتون.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع على النحو التالي

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
في حراسة المرمى أليسون بيكر
في خط الدفاع فيرجيل فان دايك إبراهيما كوناتي أندي روبرتسون ألكسندر أرنولد
في خط الوسط سوبوسلاي ماك أليستر جرافينبيرش لويس دياز
في خط الهجوم ديوجو جوتا محمد صلاح
موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الجولة الرابعة ببطولة البريميرليج، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، على ملعب أنفيلد.

ملعب أنفيلد يستضيف مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ليفربول ونوتينجهام فورست القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

المتابعون الكرام في كل مكان يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست مساء السبت، عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيسبقها استوديو تحليلي لمباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة