بنسبة 96%.. ارتفاع مبيعات حوالات مزاد العُملة العراقي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

عاجل| ترامب يضرب مجددًا.. ارتفاع معدل الجرائم بالولايات المتحدة وفقًا لتقارير وزارة العدل

قال الرئيس السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إن بيانات حديثة خاصة بوزارة العدل  ظهر من خلالها أنه كان محقًا بشأن ارتفاع  معدلات الجرائم بالولايات المتحدة.

وكتب ترامب في منشور على حسابة الخاص بمنصة "ترث سوشيال" أخبار مهمة وضخمة، أصدرت وزارة العدل ببيانات جديدة يظهر من خلالها معدلات الجريمة والتي تُظهر أنه كان محق تمامًا في المناظرة الرئاسية، ومضيفًا: "في الواقع، البيانات أسوأ مما كنا نتخيله على الإطلاق".

عاجل| ترامب يضرب مجددًا.. ارتفاع معدل الجرائم بالولايات المتحدة وفقًا لتقارير وزارة العدل 

وأوضح: "عند المقارنة مع عام 2020، شهدت الجرائم العنيفة زيادة تقارب 40%، بينما ارتفعت جرائم الاغتصاب بنسبة 42%، وجرائم الاعتداءات المشددة بنسبة 55%، والجرائم العنيفة المرتبطة بالسلاح بنسبة 56%، إضافةً إلى الارتفاع في الهجمات العنيفة على الغير بنسبة 61%".

وتابع قائلًا: "كما زادت سرقة السيارات بنسبة 42%، وكذلك ارتفعت أخطر أنواع الجرائم العنيفة بنسبة 55%".

وأكد ترامب: "مدننا تعاني من حصار. وتجدر الإشارة إلى أن هذا لا يشمل الجرائم التي يرتكبها المهاجرون والتي تفشت في مدننا خلال الأشهر الأخيرة".
وختم منشوره بالقول: "إن جرائم كامالا هاريس تدمر أميركا، والعصابات تسيطر".

اقرأ ايضًا.. هاريس حققت أداءً متميزًا وترامب لم يُهزم.. ردود أفعال أمريكية على المناظرة الرئاسية 2024 أمس
اقرأ ايضًا.. واشنطن تعد لائحة اتهامات في إطار التحقيق بالاختراق الإيراني لحملة ترامب

مناظرة هاريس وترامب

في مشهد جذَب انتباه ملايين الأميركيين، استضافت شبكة "إن بي سي" يوم الثلاثاء الماضي المناظرة الانتخابية الأولى - وربما الوحيده - بين الرئيس السابق دونالد ترامب ونائبة الرئيس الحالية كامالا هاريس. تأتي هذه المناظرة في سياق حملتهما للفوز برئاسة الولايات المتحدة في انتخابات نوفمبر المقبل.

عبد المنعم سعيد: هاريس تفوقت على ترامب في المناظرة الأولى بينهما دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا

وفقًا لتحليلات كبرى وسائل الإعلام الأميركية، تميزت هاريس بهدوئها ووضوح عرض سياساتها، بينما حافظ ترامب على أسلوبه المعروف، مما اعتبره البعض مؤشرًا على عدم هزيمته نظرًا لأنه ظهر كما يتوقعه أنصاره والناخبون.

عاجل| ترامب يضرب مجددًا.. ارتفاع معدل الجرائم بالولايات المتحدة وفقًا لتقارير وزارة العدل

لقد طغت الاتهامات المتبادلة والهجمات الشخصية على النقاش، حيث وصف ترامب هاريس بالضعف متهمًا إياها بعدم الوفاء بوعودها خلال إدارة بايدن، بينما ردت هاريس بالإشارة إلى ترامب كعار على أميركا.

العربي للدراسات: أمريكا تعتمد على مصر في توطيد علاقاتها مع المحاور الإقليمية ترامب: هاريس شيوعية وانتخابها رئيسة سيكون نهاية أمريكا

تتأثر تقييمات أداء المرشحين بعوامل متعددة، مما يجعل الحكم النهائي على نتيجة المناظرة أمرًا معقدًا.

مقالات مشابهة

  • عاجل| ترامب يضرب مجددًا.. ارتفاع معدل الجرائم بالولايات المتحدة وفقًا لتقارير وزارة العدل
  • ارتفاع أسعار النفط متأثرة بـ”فرانسين”
  • ارتفاع صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكورية الجنوبية في أغسطس الماضى
  • النفط العراقي يتنفس الصعداء وبرنت وتكساس الى ارتفاع
  • تقلبات أسعار النفط تنهي الأسبوع على ارتفاع.. وخام برنت يسجل 72.31 دولارًا للبرميل
  • ارتفاع أسعار الذهب إلى مستوى قياسي
  • ارتفاع أسعار الذهب وسط رهانات على خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • كرمانشاه.. ارتفاع صادرات البضائع الإيرانية إلى العراق بنسبة 130%
  • ارتفاع حوالات مزاد العملة العراقي بنسبة 93%
  • الأردن..ارتفاع التضخم بنسبة 1.87% في آب