تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، المطرب المغربي محمد الريفي الذي قرر  العودة للغناء مرة أخرى بعد أن كان قد اعلن من قبل عن إعتزاله الفن، ويكشف خلال الحلقة سر عودته والسبب وراء اعتزاله، كما يتحدث أيضًا عن تفاصيل اغنيته الجديدة امشي من هنا التي قام بتسجيلها في مصر، ويكشف أيضًا عن تفاصيل علاقته بأدهم نابلسي الذي أعتزل الغناء تمامًا، ويتحدث الريفي عن تفاصيل مرضه وعلاقته بأسرته ووالدته.

 
 

تفاصيل اللقاء 

 

كما يكشف أيضًا عن تعاونه في الفترة المقبلة مع اكثر من مطرب مصري في ديو غنائي، ويتحدث خلال اللقاء عن كواليس اغنية الحلو ماشي التي كانت من اسباب شهرته الكبيرة،كما يتحدث أيضًا عن رأيه في تشبيه الجمهور لصوته بصوت سلطان الطرب جورج وسوف، ويرد خلال الحلقة على انتقاد الفنانة اللبنانية كارول سماحه له أثناء مشاركته في برنامج اكس فاكتور الذي فاز خلاله الريفي بلقب البرنامج،  ويتحدث أيضًا عن رد فعل الجمهور المغربي يعد فوزه باللقب واستقبالهم له في المطار، ويكشف أيضًا عن مشاريعه الغنائية في الفترة المقبلة.

 

مواعيد برنامج سبوت لايت 

 

يرنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيًا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت لايت برنامج إكس فاكتور جورج وسوف محمد الريفي سبوت لایت أیض ا عن

إقرأ أيضاً:

جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟

تصدر اسم الفنان أحمد السقا، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حديث أبطال مسلسل عمر أفندي عن جدعنة السقا، وحرصه على دعمه الدائم للمشاركين في العمل الدرامي.

وكشف أبطال مسلسل عمر أفندي خلال حلولهم ضيوفا على برنامج معكم منى الشاذلي الذي يذاع من خلال شاشة CBC عن حرص السقا الدائم على دعمهم، وذلك خلال تصوير مشاهد المسلسل حتى نهاية الحلقات.

وفي هذا السياق، تحدث الفنان أحمد حاتم عن دعم السقا لهم، قائلا: «أنا وأحمد السقا مش صحاب، شوفته في فيلم (السرب) سلم عليا بس.. من أول حلقة في مسلسل (عمر أفندي) بيكلمني كل يوم، فبشكره جدا على الحماس، جمعة وسبت المسلسل مكنش بيتعرض، يتصل يقولي بتفرج على مسلسل (أنا وهي) أو فيلم (الغسالة)، فده بسطني جدا».

كما قالت الفنانة آية سماحة عن دعمه: «عمري ما كلمت أحمد السقا، وهو شبه بابايا الله يرحمه جدا، لو شفته في الحقيقة ممكن انهار.. كلمني وقعد يقولي أنا مبسوط بيكي جدا، وبعدين قالي معاكي الممثل الشاب أحمد السقا.. مكالمته كانت فارقة معايا، واترعبت.. وفضلت أصرخ في العربية، وجوزي قالي أهدي عشان متبينيش أنك عبيطة».

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»

موعد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة

أحمد حاتم يعيش بين زمنين مختلفين في مسلسل عمر أفندي على قناة ON

مقالات مشابهة

  • “كلّو مسموح”.. كارول سماحة تعود إلى خشبة المسرح
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • كارول سماحة.. "كتير بخاف" الأعلى مشاهدة في ألبوم "مختلفة"
  • قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة
  • أحمد سليمان يعلن وصول البطاقة الدولية للاعب كونراد ميشالاك
  • كارول سماحة تحتفل بنجاح ألبوم "مختلفة"
  • أبو الغالي يقدم تفاصيل جديدة عن "النزاع التجاري" الذي أفضى إلى تجميد عضويته في "البام"
  • محمد الريفي يعود إلى الساحة الفنية بعد اعتزال قصير
  • حلمي عبدالباقي يفتح صندوق الأسرار في سبوت لايت مع شيرين سليمان