عاقبت محكمة جنايات القاهرة عاطلا بالسجن المؤبد بتهمة إحراز مخدر الهيروين في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة.

المؤبد لـ عاطل بتهمة حيازة مخدر الهيروين بالبساتين 

وكشف أمر الإحالة أنه في عام 2023، بمنطقة البساتين محافظة القاهرة أحرز المتهم بقصد الإتجار جوهرًا مخدرًا هيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

تلقت مباحث قسم شرطة البساتين معلومات تفيد بقيام المتهم بالاتجار في مخدر الهيروين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته أسطوانتي هيروين، وكيس أسود اللون به المواد المخدرة.

كما عثر بحوزة المتهم على هاتف محمول ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بإحرازه للجوهر المخدر المضبوط وذلك بقصد الإتجار

المتهمين بقتل عامل خردة وتحويل جثته لأشلاء يمثلون الجريمة 

يواصل  فريق من أعضاء النيابة العامة بالجيزة ، التحقيق مع المتهمين بقتل عامل خردة بعد قيامهم بقتله وتحويل جثته لأشلاء آدمية وإلقائها للكلاب الضالة بأوسيم، لإجراء المعاينة التصويرية وتمثيل الجريمة والإرشاد عن أماكن التخلص من الأشلاء.

وتجري النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في جريمة تعرض لها عامل خردة بمدينة أوسيم بعد ما أنهى صديقه حياته ثم حول جسده لأشـ.ـلاء بمعاونة زوجته وحماته، وتخلصوا من الجثة بإلقائها للكلاب الضالة.

القبض علي المتهمين بقتل شاب

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا بتغيب عامل خردة عن منزله منذ أسبوعين واتهموا صديقه بالتسبب في اختفائه بسبب خلافات مالية بينهما وتهديد صديقه الدائم له.

وبإخطار مساعد أول وزير الداخلية، وجّه بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات البلاغ وبيان مدى حقيقة الواقعة.

وكشفت تحريات فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد ربيع، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن المغيب كانت آخر مشاهدة له مع صديقه الذي اتهمته أسرة الشاب المتغيب، تم استدعاؤه وفجّر مفاجأة بأنه أنهى حياة صديقه بسبب خلافات مالية بينهما.

وفجر المتهم مفاجأة أخرى عندما تم استجوابه أمام العقيد مجدي موسى، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، حول مكان التخلص من الجثة، وقال إنه استعان بزوجته وحماته وقاموا بتقطيع الجثة لأشلاء باستخدام منشار ووضعوها في أكياس قمامة وتخلصوا منها بعدة مقالب وألقوها للكلاب الضالة وتخلصوا من رأس المجني عليه في ترعة.

وألقت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث أوسيم، القبض علي  زوجة وحماة المتهم واعترفتا بالاشتراك في الجريمة والتخلص من أشلاء المجني عليه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شمال الجيزة الأجهزة الأمنية بالجيزة مساعد أول وزير الداخلية محكمة جنايات القاهرة منطقة البساتين محافظة القاهرة مخدر الهیروین عامل خردة مخدر ا

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب

باشرت نيابة السيدة زينب تحقيقاتها مع المتهم بالتعدي على سيدة محدثا إصابتها بغرض سرقتها بمنطقة السيدة زينب، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة، مقيمة بدائرة القسم، مصابة بعدة إصابات متفرقة بالجسم، وقررت بأنها أثناء سيرها بدائرة القسم، قام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول «بأسلوب الخطف» والتعدي عليها بالضرب بالأيدي نتج عن ذلك إصابتها المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط مرتكب الواقعة، عاطل، مقيم بدائرة قسم منشية ناصر، وبحوزته الهاتف المبلغ بسرقته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية

حدث وأنت نائم| حبس المطرب سعد الصغير بسبب المخدرات.. وسرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي

مقالات مشابهة

  • افترس براءتهم .. النيابة تحقق مع المتهم بالاعتداء جنسيًا على أطفال دار رعاية بالبساتين
  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة حيازة مواد مخدرة.. أون لاين
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة حيازة مواد مخدرة.. بالفيديوكونفرانس
  • حبس عاطل المتهم بالاعتداء على سواق أتوبيس حدائق القبة
  • السجن المؤبد والمشدد 15 عاما لعاطلين لحيازتهما 700 طربة حشيش في الإسكندرية
  • المؤبد والمشدد 15 سنة لمتهمين لحيازتهما 700 طربة حشيش فى برج العرب بالإسكندرية
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب