كشف السيناريست الدكتور مدحت العدل، في تصريحات صحفية لجريدة الوفد، أن هناك عمل في رمضان القادم و سيكون مفاجأة، متابعا أنه هناك ديوان شعر "الإنسان العادي"، سيكون في معرض الكتاب في الشارقة ثم معرض القاهرة.

و تابع العدل، أنه اسكندراني الهوى، و يعشق مدينة الإسكندرية، معربًا عن سعادته بالتكريم من احتفالية نحن الأمل.

صعيدي في الجامعة الأمريكية"

و أكد أنه سيكون هناك جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، و أنه يعمل عليه، مشيراً أن فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" فيلم أيقونة، قائلاً: " بالرغم من مرور اكثر من خمسة و عشرون عاما إلا أن كل الناس مازالت تشاهد الفيلم و أغنية "كاجولو" متواجدة في كل الأفراح".

و أكمل حديثه، أنه لا يريد أن يتسرع في الفيلم، و أنه يراعي الدقة، لأن "الفيلم عايش في وجدان الناس".

و أشار مدحت العدل،  أن الجمهور يتقبل كل ما هو جميل بالفطرة، مؤكداً أنه يجب تقديم قيمة فنية و فن مبذول فيه مجهود حتى و لو كان فيلم لايت كوميدي، مثل فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ، فيلم كوميدي بسيط و تم عمله بإخلاص، فالناس أحبته.

و وضح أنه لا يستطيع المقارنة بين الفن زمان و الفن الآن، و ذلك لإختلاف الظروف، متابعاً أنه هناك أفلام و أغاني حلوة الآن، وهناك أغاني ليس على هوايا أو ذوقي.
و تحدث أن الجمهور عندما تقدم له عمل جيد يقبله عليه و يشجعك، " و هذا دورنا كفنانين"، مضيفاً أنه الموسم الماضي قدم مسرحية شارل شابلن الموسيقية بطولة الفنان  "محمد فهيم"، و حققت المسرحية نجاحا هائلا.

و أضاف أن إسكندرية بالنسبة له هي الروح، و تمثل بالنسبة له ذكرياته الحلوة و طفولته و علاقته بأخواته و والده و والدته، موضحاً أنه كان يأتي إلى الإسكندرية مع عائلته لقضاء إجازة الصيف.

و ناشد العدل، وزارة التربية و التعليم بتأجيل الدراسة إلى شهر أكتوبر، و أن تكون الإجازة ثلاثة أشهر.

لمشاهدة الفيديو اضغط 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريدة الوفد الأمريكي الدراسة ديوان شعر أمريكي فيديو سيكو العدل رمضان دراسة معرض الكتاب صعیدی فی الجامعة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

محكمة صهيونية تقر إخلاء عائلة من سلوان من منزلها لصالح المستوطنين

الثورة نت/
رفضت المحكمة الصهيونية العليا، اليوم الأربعاء، استئناف عائلة سالم عبد الغني غيث، على قرار إخلائها من منازلها في حي بطن الهوى ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى.
وأوضح مركز معلومات وادي حلوة- القدس ولجنة حي بطن الهوى في بيان مشترك، أن المحكمة العليا رفضت الاستئناف الذي قدمته عائلة سالم غيث”، على قرار إخلائها من منازلها، لصالح المستوطنين، بحجة “ملكية الأرض لليهود “.

وقال المركز ولجنة حي بطن الهوى، أن المحكمة المركزية عقدت في الثامن من شهر يونيو الماضي، جلسة للنظر بالاستئناف الذي قدمته العائلة على قرار الإخلاء الذي أصدرته “محكمة الصلح”، وبعد عدة أيام ردت المحكمة المركزية الاستئناف، فتوجهت العائلة للمحكمة العليا والتي قامت بدورها برفض الاستئناف، وأقرت قرار الإخلاء الذي أصدرته محكمتي الصلح والمركزية.

وأوضح زهير الرجبي رئيس لجنة حي بطن الهوى، أن عائلة غيث تعيش في منزلها منذ سبعينيات القرن الماضي، ويأوي المنزل عشرة أفراد بينهم أطفال.
وأضاف الرجبي أن جمعية “عطيرت كوهنيم” تدعي أن خمسة دونمات و200 متر مربع من أراضي حي بطن الهوى تعود لليهود من منذ عام 1881، وبدأت الجمعية منذ عام 2015 بتسليم العائلات في حي بطن الهوى إخطارات وبلاغات قضائية لإخلائهم من منازلهم، وخلال الأشهر الأخيرة بدأ تنفيذ قرارات الإخلاء ضد العائلات حيث تم السيطرة على بناية عائلة شحادة وعقار لعائلة أبو ناب.
وأوضح الرجبي رئيس لجنة حي بطن الهوى في البيان أن 87 عائلة تضم ما بين 600-680 نسمة، يتهددها الإخلاء في حي بطن الهوى، وتواجه القرارات والبلاغات القضائية في محاكم “الصلح، المركزية، والعليا”.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. وزارة العدل تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية " بداية"
  • نشرة التوك شو..مفاجأة صادمة لعريس كفر الدوار والجندي يدافع عن رمضان عبدالرازق
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • رئيس ناد أحد السعودي: ميشالاك سيكون مفاجأة مباراة السوبر الافريقي ضد الأهلي
  • «واشنطن بوست» تفجر مفاجأة حول مقتل الناشطة الأمريكية وتكذّب رواية إسرائيل
  • في النزاعات المسلحة.. الجامعة العربية تناقش مشروع قانون لحماية الأطفال من التجنيد
  • محكمة صهيونية تقر إخلاء عائلة من سلوان من منزلها لصالح المستوطنين
  • بحضور ممثلي الجامعة الأمريكية: انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة المراكز الجامعية للتطوير المهني بطنطا
  • «الأوبرا» تنظم 3 أمسيات للأغاني والقصائد الفرنسية في القاهرة والإسكندرية
  • هل يُميّع التحقيق مع سلامة؟ وزير العدل : هناك أصول أتمنى اتباعها