عقد هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف اليوم الأربعاء، اجتماعا مع مديري عموم الديوان ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديري المراحل والمتابعة والإحصاء والشؤون القانونية والحوكمة والمراجعة الداخلية والتطوير التكنولوجي.

وناقش وكيل وزارة التربية والتعليم خلال الاجتماع، جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد والإجراءات التنفيذية لمواجهة الكثافات الطلابية والعجز والزيادة، وجذب الطلاب للمدارس وضمان انضباط سير العملية التعليمية.

وأوضح عنتر، أنه ستكون هناك زيارات ومتابعات متواصلة للتأكد من تنفيذ تلك الإجراءات ولن يسمح بالتقصير في أداء العمل في سبيل تحقيق الانضباط والنهوض بالعملية التعليمية.

وشدد على تنفيذ ما جاء بالكتب الدورية والقرارات الوزارية الصادرة بشأن الكثافة الطلابية والعجز والزيادة في المعلمين وتفعيل مجموعات التقوية وجذب الطلاب للمدارس وضمان تحقيق عام دراسي جديد منضبط، مؤكدًا على أهمية توفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للطلاب.

وطالب وكيل الوزارة بضرورة تكثيف المتابعة للوقوف على مدى جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، وشدد على ضرورة الانتهاء من قوائم الفصول وتعليقها داخل الفصل وإعداد الجداول المدرسية، وعلى ضرورة حضور الطلاب إلى المدارس ومتابعة نسب الغياب.

وفى ختام الاجتماع، وجّه هاني عنتر بجدية الالتزام وتكثيف الجهود لتنفيذ الآليات المعلنة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف العام الدراسي الجديد تعليم بني سويف

إقرأ أيضاً:

وكيل الصحة تعلن شفاء طفل من الإكزيما الهربسية بحميات بني سويف

وجهت الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، الدكتورة أمنية أبو جبل، مدير عام الطب الوقائي بالمديرية، بإرسال فريق طبي من عيادة الجلدية والجذام إلى مستشفى الحميات للكشف على طفل، وذلك بالتنسيق مع إدارة الطب العلاجي ومدير إدارة المستشفيات.

 

وفور تلقي التوجيهات، توجه فريق طبي من عيادة الجلدية والجذام إلى مستشفى الحميات، حيث ضم الفريق الدكتورة هالة شرين والدكتورة منار عبد الحميد، أخصائيي الجلدية. وبعد فحص الطفل البالغ من العمر عامًا واحدًا، والذي كان يُشتبه في إصابته بمتلازمة ستيفنز جونسون، تبين بعد إجراء الفحوصات الطبية أنه يعاني من الإكزيما الهربسية، وتم وضع بروتوكول العلاج اللازم للطفل، والذي أدى إلى تحقيق مرحلة الشفاء في غضون أسبوع واحد من بدء العلاج.

 

وفي هذا السياق، أعربت وكيل وزارة الصحة ببني سويف عن شكرها للأطباء على استجابتهم السريعة وتشخيصهم الدقيق، مؤكدة أن مديرية الصحة تسعى لتقديم أفضل الخدمات الصحية وتخفيف المعاناة، تنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، والدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف.

 

 شفاء طفل من الإكزيما الهربسية بحميات بني سويف شفاء طفل من الإكزيما الهربسية بحميات بني سويف

 

مقالات مشابهة

  • وصول الكتب الدراسية لمدارس محافظة الجيزة استعدادا للعام الجديد
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات لمتابعة سير العمل وتوَّجه بإعادة توزيع العيادات الخارجية
  • محافظ بني سويف يراجع الترتيبات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محمد مغربي يكتب.. وداعا للدروس الخصوصية
  • تنبيهات مهمة من «تعليم القاهرة» بشأن المصروفات الدراسية ومجموعات التقوية
  • وكيل تعليم مطروح يحيل موظفين للتحقيق ويوقف التحويلات بالمدارس
  • محافظ أسيوط يلتقي مديري المدارس والإدارات التعليمية بالمراكز استعدادًا للعام الدراسي الجديد  
  • وكيل الصحة تعلن شفاء طفل من الإكزيما الهربسية بحميات بني سويف
  • تشييع جثمان شاب توفي بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف (صور)
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات الشامية بساحل سليم