يواصل  فريق من أعضاء النيابة العامة بالجيزة ، التحقيق مع المتهمين بقتل عامل خردة بعد قيامهم بقتله وتحويل جثته لأشلاء آدمية وإلقائها للكلاب الضالة بأوسيم، لإجراء المعاينة التصويرية وتمثيل الجريمة والإرشاد عن أماكن التخلص من الأشلاء.

المتهمين بقتل عامل خردة وتحويل جثته لأشلاء يمثلون الجريمة 

وتجري النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في جريمة تعرض لها عامل خردة بمدينة أوسيم بعد ما أنهى صديقه حياته ثم حول جسده لأشـ.

ـلاء بمعاونة زوجته وحماته، وتخلصوا من الجثة بإلقائها للكلاب الضالة.

القبض علي المتهمين بقتل شاب

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا بتغيب عامل خردة عن منزله منذ أسبوعين واتهموا صديقه بالتسبب في اختفائه بسبب خلافات مالية بينهما وتهديد صديقه الدائم له.

وبإخطار مساعد أول وزير الداخلية، وجّه بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات البلاغ وبيان مدى حقيقة الواقعة.

وكشفت تحريات فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد ربيع، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن المغيب كانت آخر مشاهدة له مع صديقه الذي اتهمته أسرة الشاب المتغيب، تم استدعاؤه وفجّر مفاجأة بأنه أنهى حياة صديقه بسبب خلافات مالية بينهما.

وفجر المتهم مفاجأة أخرى عندما تم استجوابه أمام العقيد مجدي موسى، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، حول مكان التخلص من الجثة، وقال إنه استعان بزوجته وحماته وقاموا بتقطيع الجثة لأشلاء باستخدام منشار ووضعوها في أكياس قمامة وتخلصوا منها بعدة مقالب وألقوها للكلاب الضالة وتخلصوا من رأس المجني عليه في ترعة.

وألقت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث أوسيم، القبض علي  زوجة وحماة المتهم واعترفتا بالاشتراك في الجريمة والتخلص من أشلاء المجني عليه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

مصرع طفل غرقًا  اثناء التمرين في حمام سباحة بمدينة العبور 

كما لفظ  طفل يبلغ من العمر 14 عاما أنفاسه الأخيرة ،   اثناء التمرين في حمام سباحة بمدينة العبور في محافظة القليوبية، وتم نقل الطفل وكان على قيد الحياة إلى إحدى المستشفيات ولكنه فارق الحياة أثناء عمليات اسعافه .

وتلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من مأمور قسم العبور، يفيد ورود إشارة من إحدى المستشفيات بوصول طفل يدعى “محمد ا ص - 14 عاما”،  إثر تعرضه للغرق في حمام سباحة بأحد النوادى بمدينة العبور وتوفى أثناء عمليات اسعافة.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن الطفل خلال تمرين السباخة بأحد النوادي، فجأة وجده أصحابه في قاع حمام السباحة ليس لديه قدره على الحركة، فأسرعوا باستخراجة ونقلة إلى أحد المستشفيات، ولكن وافته المنية أثناء إسعافه، وتحر المحضر اللازم وتولت النيابة النيابة التحقيق فصرحت بدفنه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة العبور محافظة القليوبية مديرية أمن القليوبية أعضاء النيابة العامة لجيزة مدينة أوسيم مساعد أول وزير الداخلية عامل خردة

إقرأ أيضاً:

غدا.. نظر محاكمة 37 متهما بقضية خلية التجمع

تنظر الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، غدا السبت محاكمة 37 متهما، في القضية رقم 38 لسنة 2023، جنايات أمن دولة، والمعروفة بـ"خلية التجمع".   وجاء في أمر الإحالة، أنه في الفترة من 2013 وحتي 19 مارس 2023، انضم المتهمون جميعا إلى جماعة إرهابية بأن انضموا لجماعة داعش، التي تهدف إلى ارتكاب جرائم الإرهاب وتدعوا لتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على الأفراد والمنشآت العامة بغرض تعطيل أحكام الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تحقيق أغراضها، وتلقى المتهمون الأول والثاني والرابع والثلاثين والسادس والثلاثين تدريبات لتحقيق أهداف تلك الجماعة.   وتابع أمر الإحالة: المتهمون من الأول للثالث ومن الخامس وحتي العاشر، ومن الرابع عشر وحتي السابع عشر، والمن التاسع عشر وحتي الثالث والعشرين، والسادس والعشرين والثلاثين، ومن الثالث والثلاثين وحتي الخامس والثلاثين، ارتكبوا جريمة تمويل الإرهاب، وكان التمويل لجماعة إرهابين ولإرهابيين، بان جمعوا وتلقوا وحازوا وأمدوا ونقلوا ووفروا أمولا ومستندات ومقرات وأطعمة للجماعة موضوع الاتهام.   واستكمل: المتهمون الأول والثاني والرابع والثلاثين والسادس والثلاثين، تلقوا التدريب على استعمال الأسلحة، وفكها وتركيبها والتدريب على حرب العصابات، بقصد ارتكاب جرائم إرهابية في الداخل والخارج.   وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين من الأول، الخامس، السابع، والرابع والثلاثون، والخامس والثلاثون، استخدموا موقعين على شبكة المعلومات الدولية بأن استخدموا تطبيقي "واتس اب"، وتلجرام"، بغرض تبدل الرسائل والتكليفات المتعلقة بأعمالهم الإرهابية في الداخل والخارج.  





مقالات مشابهة

  • افتتاح مسجد جديد بمدينة العبور احتفالا بالمولد النبوي الشريف
  • بعد فشل زواجه من جنيفر لوبيز.. بن أفليك يشعر بالغيرة من صديقه النجم
  • أوقاف القليوبية تفتتح مسجدًا جديدًا بمدينة العبور
  • أسعار النحاس اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024
  • “لم تفعل أي شيء”.. الكشف عن حوار حاد بين نتنياهو وعائلة أسير إسرائيلي عثر على جثته في رفح
  • غدا.. نظر محاكمة 37 متهما بقضية خلية التجمع
  • المغرب يرحل 39 جزائرياً وتونسياً حاولوا العبور سباحةً إلى سبتة
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • حدود السحب وتحويل الأموال عبر تطبيق إنستا باي (InstaPay Egypt) بعد قرار البنك المركزي
  • صدمتها سيارة .. النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفلة فى سوهاج