#سواليف

أطلق مؤخرًا المُؤثر الاجتماعي الأردني #عدي_عذاربه تطبيقًا يُعرف بـ” #أوتوجايد AutoGuide# “، مصمم خصيصًا لخدمة الشعب الأردني .

ويُعد التطبيق الجديد بمثابة نقلة نوعية في عالم #بيع و #تأجير وخدمات #السيارات عن طريق المتاجر المختصة بمجالات بيع و تاجير و خدمات المركبات حيث قام المُؤثر وفريقة من المبرمجين بحوسبة القطاع بحيث تقوم المتاجر بعرض منتجاتها الكترونيا على التطبيق في اكثر من 14 قسم .

كما يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات المتنوعة المتعلقة بالسيارات مجانًا، مع ضمان تجربة تسوق مريحة وعادلة بعيدًا عن النسب العالية التي تفرضها بعض المتاجر الرقمية.

مقالات ذات صلة 50.8 دينار سعـر الذهب عيار 21 في الأردن الأربعاء 2024/08/28

ويقدم أوتوجايد مجموعة من المزايا المبتكرة التي تجعله متوافقًا مع تطورات الذكاء الاصطناعي والعالم الافتراضي. واحدة من هذه المزايا هي القدرة على زيارة المتاجر افتراضيًا، وهو ما سيكون ممكنًا عند طرح “ميتا- فيسبوك سابقا ” للعالم الافتراضي. هذا يعني أن المستخدمين سيتمكنون من الحصول على تجربة تسوق فريدة ومختلفة كليًا من خلال زيارة المتاجر واستعراض المنتجات دون مغادرة منازلهم.

من أبرز الخدمات التي يقدمها التطبيق هي خدمة “مستشار السيارات بالذكاء الاصطناعي”، التي تتيح للمستخدمين حل المشكلات الميكانيكية والكهربائية والعامة التي تواجههم مع سياراتهم. هذه الخدمة الذكية تعمل على تقديم الحلول والنصائح المتخصصة بشكل سريع وفعال.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي “أوتوجايد” بخدمة “نشمي”، وهي خدمة مخصصة لمساعدة السيارات المتعطلة في الشوارع، وتشمل هذه الخدمة المساعدة في حال وجود مشاكل مثل البنشر، نفاد الوقود، الحاجة إلى كوابل اشتراك، أو حتى طلب ونش للسيارات.

يضم التطبيق أيضًا مجلة رقمية تُواكب أحدث التطورات والأخبار في عالم السيارات محليًا وعالميًا، مما يجعل هذا التطبيق وجهة مثالية لجميع عشاق السيارات في الأردن.

يتيح “أوتوجايد” للوكالات والمعارض ومحلات قطع الغيار وأقسام السيارات الأخرى التسجيل مجانًا في التطبيق، مما يتيح لهم فتح متاجرهم الافتراضية والوصول إلى جمهور أوسع دون تحمل أي تكاليف إضافية.

يُعد تطبيق “أوتوجايد” بحق , تطبيقًا للشعب، يجمع بين التكنولوجيا الحديثة والاحتياجات اليومية للمستهلكين، ليقدم لهم تجربة متكاملة ومريحة تواكب تطورات العصر وتطلعاتهم.

رابط تحميل التطبيق على اندرويد

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.comma.autoguide

رابط تحميل التطبيق على ايفون

https://apps.apple.com/jo/app/autoguide/id6479355781

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف بيع تأجير السيارات

إقرأ أيضاً:

غوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”

المناطق_متابعات

كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي جانباً مختلفاً من شخصيته بعدما أكد أنه لا يتعامل مع تطبيق “واتساب” ولا يحب وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه يستخدم هاتفه فقط لتلقي المكالمات.

وظهر المدرب الأيقوني في حوار مع “سكاي سبورت” يوم الخميس وقال: لا أحب وسائل التواصل الاجتماعي، ولا أستخدم تطبيق واتساب، حتى إنني لا أشاهد إنستغرام أو تيك توك.

أخبار قد تهمك غوارديولا: عدم تعويض ألفاريز مجازفة 31 أغسطس 2024 - 11:06 صباحًا غوارديولا يدعو لاعبيه لـ”معاقبة” ريال مدريد 9 أبريل 2024 - 2:29 مساءً

وزاد ضاحكا: لدي هاتف واحد أستخدمه للمكالمات والرسائل النصية، إذا أردت معرفة شيء ما فإنني أذهب إلى بناتي كي أرى ما يدور في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأتبع: لست ضمن مجموعات واتساب مع لاعبي فريقي، أراهم دائماً ولهذا أفضل أن أمنحهم فرصة الحديث مع بعضهم، أعتقد أنني لا أريد رؤيتهم وهم لا يريدون رؤيتي.

وختم: أصبحت أكثر كسلاً مع مرور الوقت، لم أعد أشاهد فيديوهات المنافسين كما كنت أفعل في البداية، الآن أنا أشاهد ما يكفي فقط لشرح نقاط ضعف المنافسين.

وصنع بيب لنفسه اسما كأحد أعظم مدربي كرة القدم عبر التاريخ، إثر نجاحاته المتتالية التي حققها مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • غوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”
  • سرايا القدس تدك موقع “أبو مطيبق” وتُسيطر على طائرة صهيونية وسط القطاع
  • جمعية “شراكة” توقّع اتفاقية تعاون مع وكالة الضمان الاجتماعي
  • «التنظيم والإدارة» يتيح رابط نتيجة التظلم على مسابقة وظائف الطرق والكباري
  • بالأرقام.. موقع “غلوبس” الإسرائيلي يكشف الأضرار التي لحقت بمستوطنات الاحتلال الشمالية
  • “دبي الرقمية” تطلق دليل الحماية الأسرية
  • “سهل”: التطبيق يتعرض لخلل تقني وإجراءات لإعادة الأمور لطبيعتها
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)