لفظ  طفل يبلغ من العمر 14 عاما أنفاسه الأخيرة ،   اثناء التمرين في حمام سباحة بمدينة العبور في محافظة القليوبية، وتم نقل الطفل وكان على قيد الحياة إلى إحدى المستشفيات ولكنه فارق الحياة أثناء عمليات اسعافه .

مصرع طفل غرقًا  اثناء التمرين في حمام سباحة بمدينة العبور 

وتلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من مأمور قسم العبور، يفيد ورود إشارة من إحدى المستشفيات بوصول طفل يدعى “محمد ا ص - 14 عاما”،  إثر تعرضه للغرق في حمام سباحة بأحد النوادى بمدينة العبور وتوفى أثناء عمليات اسعافة.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن الطفل خلال تمرين السباخة بأحد النوادي، فجأة وجده أصحابه في قاع حمام السباحة ليس لديه قدره على الحركة، فأسرعوا باستخراجة ونقلة إلى أحد المستشفيات، ولكن وافته المنية أثناء إسعافه، وتحر المحضر اللازم وتولت النيابة النيابة التحقيق فصرحت بدفنه.

إحالة 6 متهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بسرقة 3 مواطنين سعوديين بالجيزة 

 وفي سياق اخر؛  قررت  النيابة العامة بالجيزة ، باحالة 6 متهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بسرقة 3 مواطنين سعوديين.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمين اقتحموا عليهم المسكن الذين قاموا بتأجيره من أحد المتهمين لقضاء إجازتهم بالقاهرة بالأسلحة مهددين إياهم بالقتل، إذا لم يعطوهم كل ما بحوزتهم من أموال.

وشهد أحد المجني عليه بأنه حضر لمصر بغرض السياحة وبرفقته الشاهدين الثاني والثالث، وأضاف أنهم استأجروا شقة للإقامة بها عن طريق المتهم السادس، وحال تواجدهم بالشقة سمعوا أحد الأشخاص يطرق الباب.

وبفتحه أبصر المتهمين من الأول حتى الخامس محرزين أسلحة نارية وبيضاء أشهروها في وجهه ودلفوا عنوة داخل الشقة، واستولوا على المبالغ المالية والهواتف المحمولة المملوكة لهم كرهًا عنهم، وقاموا بتكبيلهم بأقفال بلاستيكية وانصرفوا من مسرح الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة العبور محافظة القليوبية مديرية أمن القليوبية بمدینة العبور فی حمام سباحة

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة صدمتها سيارة أمام منزلها بسوهاج

لقيت طفلة مصرعها فى العقد الأول من العمر تبلغ 6سنوات، إثر اصطدامها بسيارة "ربع نقل " أثناء لهوها أمام منزلها دائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج،حيث تم نقلها جثه هامدة إلى مستشفى جرجا العام.


وتعود احداث الواقعه عندما تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة جرجا يفيد بورود بلاغ من مستشفى جرجا العام بوصول الطفله ملوك تبلغ من العمر 6 سنوات جثه هادمه،اثر اصطدام سياره "ربع نقل" أمام منزلها،وافاد عم الطفله "محمد.ع" 22 سنه عامل ويقيم دائرة المركز،بان أثناء لهو الطفله أمام المنزل اصطدمت بها السياره،مما أدى إلى وفاتها فى الحال،ونفى الشبهة الجنائية.

تم ضبط السيارة وقائدها المدعو "عبدالعزيز.ع.ا "25 سنةسائق ومقيم بدائرة القسم، وأفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأنه فوجئ بالمذكورة أمامه ولم يتمكن من مفاداتها فاصطدم بها بطريق الخطأ، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مسجد جديد بمدينة العبور احتفالا بالمولد النبوي الشريف
  • الجيش الاحتلال الإسرائيلي يلقي القبض على شخصين أثناء محاولتهما العبور إلى غزة
  • أوقاف القليوبية تفتتح مسجدًا جديدًا بمدينة العبور
  • المغرب يرحل 39 جزائرياً وتونسياً حاولوا العبور سباحةً إلى سبتة
  • سقط من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع طفل بمدينة نصر
  • توازنه اختل .. مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بالجيزة
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الدور الـ 11 في عقار بمدينة نصر
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أمام منزلها بسوهاج
  • مصرع طالبة صدمها قطار أثناء عبورها المزلقان بالمنيا
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الـ11 لعقار فى مدينة نصر