التقى الفنان يوسف الشريف، بالفنان عبد الفتاح الجريني، في دبي، وحرصا على التقاط صورة لهما سويا، حيث يعد هذا يعد اللقاء الأول الذي يجمعهما على الرغم من تعاونهما في عمل فني من قبل.

وتعاون الثنائي يوسف الشريف وعبد الفتاح الجريني من قبل من خلال تقديم أغنية «طول الشمس بإيدك» الأغنية الخاصة بفيلم العالمي الذي قدم بطولته الشريف منذ 15 عاما بالتحديد عام 2009، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا في دور العرض السينمائية، وعلى الرغم من ذلك فإنهما لم يلتقيا سويا بعد هذا العمل.

يوسف الشريف وعبد الفتاح الجريني آخر أعمال يوسف الشريف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف، هو مشاركته في مسلسل «كوفيد 25» والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

وقدم يوسف الشريف في مسلسل كوفيد 25، شخصية «يوتيوبر» خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال عام 2025 والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

آخر أعمال عبد الفتاح الجريني

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الفتاح الجريني، هي أغنية «الحلم الوردي» التي تم طرحها في شهر يونيو الماضي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال حمداوي وإنتاج روتانا، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

اقرأ أيضاًإنجي علاء تستعين بأية قرآنية بعد انفصالها عن يوسف الشريف «صورة»

رغم انفصالهما.. إنجي علاء ويوسف الشريف يحتفلان بعيد ميلاد نجليهما

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء.. اجتمعا بـ«لعبة إبليس» وافترقا في «الراكون»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان يوسف الشريف يوسف الشريف عبد الفتاح الجريني الفنان عبد الفتاح الجريني اعمال يوسف الشريف اعمال عبد الفتاح الجريني عبد الفتاح الجرینی یوسف الشریف آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يلتقي طلاب مدرسة ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 

 



التقى اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط اليوم الخميس طلاب مدرسة ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية الكائنة بمدينة مبارك بحي غرب مدينة أسيوط لاستعراض مشروعات تكنولوجية ذكية من تصميمهم وذلك في إطار حرص المحافظة على دعم ورعاية الطلاب الموهوبين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية نحو تحقيق الأهداف الوطنية لبناء الانسان وخلق جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

وجاء ذلك بحضور الدكتور هشام الهلباوى مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات التنموية والمهندسة فاطمة أحمد إبراهيم سكرتير عام محافظة أسيوط، والمحاسب عدلي أبو عقيل السكرتير العام المساعد للمحافظة وإسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة ومحمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط والمهندس أحمد عدلي مدير المدرسة وإيهاب الزاوي وكيل المدرسةوالشريك الصناعي ضيف الله حسن وعبد الرحمن مصطفى معلم أول بالمدرسة.

وحيث شاهد محافظ أسيوط، عرض مشروع سمارت أرم روبوت وهو يحاكي الحركة الطبيعية لليد البشرية، والتي تدخل في مجالات الطب، العلاج الطبيعي، الأطراف الصناعية الذكية، وفي صناعة السيارات والأدوية التي تحتاج الدقة وتركيز عالي، فضلًا عن عرض مشروع زارع ذكي وهو عبارة عن سيارة مسيرة ذاتية تقوم بأعمال عديدة منها تحديد الأمراض والآفات في الأراضي الزراعية وتفيد المزارع من خلال إشعارات، حرث وزراعة الأرض دون تتدخل بشرى عن طريق الجزء العلوى من السيارة الممثلة في الزارع الآلي.

وأثنى المحافظ على المشروعات التكنولوجية المعروضة مؤكدًا أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالطلاب الموهوبين، ومن لديهم القدرة علي الإبتكار لافتًا إلى حرصه الدائم لتقديم كل الدعم والرعاية لجميع النماذج المشرفة والمضيئة ورعاية الموهوبين من طلاب المدارس، وتقديم الدعم اللازم لهم لتنمية تلك المواهب لديهم مشيدًا بمدرسة ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والتى تصقل خبرات ومهارات الطلاب من خلال الدراسة والتدريب العملي وتلبية متطلبات سوق العمل المتطورة حيث تركز على تعليم الطلاب المهارات التقنية والفنية التي يحتاجونها في الصناعات الحديثة مما يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال الابتكار والتكنولوجيا، وتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • رئيس الاستخبارات التركية يلتقي قادة من حماس
  • حاكم رأس الخيمة يلتقي عدداً من قيادات الأعمال خلال زيارته الصين
  • وزير الأوقاف يهنئ السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري هامش أعمال الدورة الـ 13 للجنة العليا المشتركة الكويتية المصرية في القاهرة
  • عاجل| الرئيس السيسي يلتقي وزير خارجية الكويت.. وهذه تفاصيل اللقاء
  • محافظ أسيوط يلتقي طلاب مدرسة ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • زعيم الأغلبية يبعث رسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يلتقي شباب كنيسة مارجرجس في سوهاج