شقيقة نيرة أشرف.. تصدرت شروق شقيقة نيرة أشرف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حفل خطوبتها، بعد مرور عامين على وفاة شقيقتها.

خطوبة شقيقة نيرة أشرف

احتلفت شروق أشرف، بخطوبتها على محمد الكينج، وتألقت شقيقة نيرة أشرف بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا باللون البيج اللامع، مرصع بالكامل ذات الأكمام الطويلة كما اعتمدت بمكياجها على الألوان الترابية.

شقيقة نيرة أشرف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تكشف عن خطوبة شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف والتي رحلت منذ حوالي عامين بعد تعرضها للقتل من قبل زميلها.

شقيقة نيرة أشرف

اشتهرت شروق أشرف بعد وفاة شقيقتها نيرة بشكل كبيرة، واتجهت إلى عالم «السوشيال ميديا» وتحديدا التيك توك الشهور الماضية وأصبح لديها الآف المتابعين.

وتعمل شروق كـ«ميكب ارتيست» حيث يتابعها آلاف المتابعين على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وتشارك متابعنيها بالصور والفيديوهات اليومية وخاصة التيك التوك، حيث تقدم للفتيات نصائح للبشرة والشعر ولفات الحجاب وذلك بسبب عملها في مجال التجميل.

شقيقة نيرة أشرف شروق شقيقة نيرة أشرف

وكانت تعرضت شروق شقيقة نيرة أشرف، للتهديد بالقتل من شخص مجهول، مثلما حدث لشقيقتها نيرة، أمام جامعة المنصورة.

شقيقة نيرة أشرف

وقالت شروق أشرف، شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة الذي قتلها زميلها محمد عادل، لرفضها الارتباط به، إنها تعمل كمقدمة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها الآلاف لكونها شقيقة نيرة أشرف، وتلقت رسائل تهديد على صفحاتها عبر «السوشيال ميديا»، من شاب مجهول، لم تراه من قبل.

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة بالقتل، في حالة رفضها الارتباط به أو الزواج منه، بعد تحريرها محضرًا تتهمه فيه بإرسال رسائل على هاتف والدها، تفيد بإنهاء حياتها أسوة بشقيقتها نيرة أشرف.

اقرأ أيضاً«هعمل فيكي زي اللي حصل في أختك».. إحالة المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف للمحاكمة

النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل

افتكرت سيناريو أختي.. التحقيق مع شقيقة نيرة أشرف بعد تهديدها بالقتل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نيرة اشرف نيرة أشرف نيرة مقتل نيرة أشرف الطالبة نيرة أشرف قضية نيرة أشرف قاتل نيرة أشرف حكم قاتل نيرة أشرف شقيقة نيرة أشرف شقيقة نيرة اشرف شقيقة نيرة شروق شقيقة نيرة أشرف التواصل الاجتماعی شقیقة نیرة أشرف شروق أشرف

إقرأ أيضاً:

هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي

بغداد اليوم - متابعة

اشعلت تصريحات الشرطة الماليزية وإعلانها انقاذ 402 طفلا واعتقال 171 مشتبها به بعد مداهمة 20 دار رعاية مرتبطة بمجموعة أعمال إسلامية تدعى "غلوبال إخوان"، استغلت الأطفال واعتدت جنسيا عليهم، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على وسم حمل اسم "فضيحة الإخوان".

وقال المفتش العام للشرطة رضاء الدين حسين في مؤتمر صحفي متلفز إن الأطفال تعرضوا للاعتداء الجنسي ليس فقط من قبل القائمين على رعايتهم، بل أُجبروا أيضًا على فعل الشيء نفسه مع بعضهم البعض في المرافق، مضيفا: "لم يُسمح للمرضى منهم طلب الرعاية الطبية حتى أصبحت حالتهم حرجة"، لافتا إلى أن بعض الأطفال الصغار تعرضوا أيضًا للحرق بملعقة ساخنة عندما ارتكبوا أخطاء، وقام القائمون على رعايتهم بلمس أجساد الأطفال وكأنهم يقومون بإجراء فحوصات طبية.

ووفقا لموقعها الإلكتروني، تأسست جماعة الإخوان العالمية على يد أشعري محمد، الذي كان يرأس طائفة الأرقم الإسلامية التي اعتبرتها الحكومة هرطقة وحظرتها في عام 1994. وقالت إن الجماعة خضعت لسلسلة من التغييرات منذ وفاة أشعري في عام 2010.

وأصبحت الجماعة مؤخرًا تحت رادار السلطات الإسلامية وسط مزاعم بأنها لا تزال متورطة في التعاليم المنحرفة لطائفة الأرقم.

ونفت منظمة إخوان غلوبال، في بيان لها، الأربعاء الماضي، مزاعم استغلال الأطفال وقالت إنها ستتعاون مع السلطات. لكنها لم تذكر مزاعم الاعتداء الجنسي ضدهم، وورد في البيان: "لن تتساهل الشركة مع أي نشاط مخالف للقانون، خاصة فيما يتعلق باستغلال الأطفال كعمال".

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • رئيس وزراء أستراليا يريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية