يحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد في إحدى قمم الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل، ويعتمد الناديان على ترسانة من اللاعبين تتقاضى أجورا خرافية.

ويكسب العديد من الأسماء الرئيسية في كلا الفريقين مبالغ كبيرة كل أسبوع، لكن لاعبين اثنين فقط من ليفربول يدخلان قائمة أعلى 10 لاعبين أجرا.

ويعد برونو فرنانديز ومحمد صلاح وكاسيميرو من بين اللاعبين الأعلى أجرا في كلا الفريقين.

وهذه قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في مانشستر يونايتد وليفربول: كاسيميرو يتقاضى 463 ألف دولار أسبوعيا (غيتي) المصري محمد صلاح (ليفربول): 463 ألف دولار أسبوعيا. البرازيلي كاسيميرو (مانشستر يونايتد): 463 ألف دولار أسبوعيا. البرتغالي برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد): 397 ألف دولار. الإنجليزي ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد): 397 ألف دولار. الإنجليزي جادون سانشو (مانشستر يونايتد): 331 ألف دولار. سانشو يتقاضى 331 ألف دولار أسبوعيا (غيتي) الإنجليزي ماسون ماونت (مانشستر يونايتد): 331 ألف دولار. الهولندي فيرجيل فان دايك ديك (ليفربول): 291 ألف دولار أسبوعيا. البرازيلي أنتوني (مانشستر يونايتد): 264 ألف دولار أسبوعيا. الهولندي ماتيس دي ليخت (مانشستر يونايتد): 258 ألف دولار أسبوعيا. الإنجليزي هاري ماغواير (مانشستر يونايتد): 251 ألف دولار أسبوعيا. راتب ماغوير الأسبوعي 251 ألف دولار (غيتي) الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول): 238 ألف دولار أسبوعيا. الأسكتلندي أندرو روبرتسون (ليفربول): 211 ألف دولار أسبوعيا. البرازيلي أليسون (ليفربول): 198 ألف دولار أسبوعيا. الدانماركي كريستيان إريكسن (مانشستر يونايتد): 198 ألف دولار أسبوعيا. الإنجليزي لوك شو (مانشستر يونايتد): 198 ألف دولار أسبوعيا. لوك شو يتقاضى 198 ألف دولار أسبوعيا (غيتي) الهولندي رايان غرافينبيرش (ليفربول): 198 ألف دولار أسبوعيا. الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر (ليفربول): 198 ألف دولار أسبوعيا. البرتغالي ديوغو غوتا (ليفربول): 185 ألف دولار أسبوعيا. الأوروغواياني داروين نونيز (ليفربول): 185 ألف دولار أسبوعيا. الهولندي كودي خاكبو (ليفربول): 158 ألف دولار أسبوعيا. خاكبو يتقاضى 158 ألف دولار أسبوعيا (رويترز)

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد

اعتبر المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي إريك تن هاغ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “بعيد جدا عن مانشستر”، بما لا يؤهله للحديث عن إمكانات الفريق.

وكان تن هاغ يتحدث في مؤتمر صحفي قبل مباراة السبت أمام ساوثامبتون، حين رد على تصريحات “الدون” الأخيرة، التي أشار فيها إلى أنه لا يمكن لمدرب يقود مانشستر يونايتد القول إن الفريق لن يقاتل من أجل الفوز بلقب الدوري أو دوري أبطال أوروبا.
وفضل المدرب الهولندي التركيز على تصريحات رونالدو الأخرى، إذ قال إن الفريق يحتاج إلى وقت لإعادة البناء.
وأوضح: “قال (رونالدو) إن مانشستر يونايتد لا يمكنه الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز. لقد قال هذا إذا قرأت المقال جيدا”.
وأضاف: “إنه بعيد جدا في السعودية، بعيد جدا عن مانشستر. كل شخص حر في التعبير عن رأيه”.
وخسر يونايتد، الذي لا يزال يلعب من دون المصابين راسموس هويلوند ولوك شو، أحدث مباراتين خاضهما في الدوري الممتاز، بما فيهما الهزيمة صفر-3 أمام ضيفه ليفربول، لكن المدرب يتجاهل الانتقادات.
وأوضح: “لا يؤثر الأمر علي. أعرف أين نحن في هذه المرحلة وما يتعين علينا فعله وإلى أين نتجه. ما نزال في مرحلة انتقالية، علينا دمج الكثير من اللاعبين الشبان وما نزال نعاني من الإصابات”.
وأردف قائلا: “قبل أن يفكر أي شخص في الأعذار، علينا الفوز في كل مباراة. أعلم ذلك. الفريق يعرف ذلك. بغض النظر عن اللاعبين المتاحين سنركز على كل مباراة ونمتلك في كل مباراة العقلية التي تقول إنه يتعين علينا الفوز”.
ورغم النتائج السيئة، يقول تن هاغ إن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح، مضيفا: “بالطبع، عندما ترى النتائج لا أحد يشعر بالسعادة، كما أن اللاعبين لديهم إحساس جيد جدا بطبيعة المرحلة. أيضا عندما تحلل المباريات، جميع المباريات حتى الآن، تدرك أننا نسير في اتجاه جيد. عندما تكون في مرحلة انتقالية ويتعين عليك بناء الفريق علينا أن نتحسن ونتقدم. سنرى النتيجة في مايو من العام المقبل. الموسم لا يزال في بدايته”.
ويحتل يونايتد المركز 14 في الترتيب برصيد 3 نقاط، بينما يحتل ساوثامبتون المركز قبل الأخير من دون أي نقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد
  • آرسنال يصطدم بتوتنهام.. وليفربول والسيتي للعلامة الكاملة
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • مانشستر يونايتد يتكبد خسائر مالية للعام الخامس على التوالي
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج