قال كريم بيبرس مراسل التلفزيون المصري، إن اليوم الخميس مميز في فعاليات مهرجان العلمين، مشيرًا إلى أنه سيشهد الحفل الأهم للموسيقار عمر خيرت، إضافة إلى حفل بهاء سلطان والفنانة كارول سماحة.

وأضاف «بيبرس»، في رسالة على الهواء ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، أن الاستعدادات الخاصة بالحفلات بدأت من ليلة أمس: «بدأ الناس يتوافدون استعدادا للحفل منذ ليلة أمس، والناس متحمسة جدا وتنتظر حفل الموسيقار عمر خيرت وحفل بهاء سلطان وكارول سماحة».

تجهيز الأماكن المحيطة بالمسرح الكبير

وتابع: «يتم تجهيز الأماكن المحيطة بالمسرح الكبير من أجل تسهيل الحركة خروجا ودخولا لحفل الموسيقار عمر خيرت، وهناك توجيهات من منظمي الحفل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بأن يلتزم الناس بالمسارات المحددة للحفل وحفل كارول سماحة وبهاء سلطان».

تجهيز كورنيش العلمين الجديدة

وأكد أنّه يتم تجهيز الكورنيش لأنه سيتضمن أماكن جلوس لمن لم يقوموا بحجز التذاكر، لافتًا إلى أن هناك حضورا كبير جدًا من المصريين والعرب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر خيرت صباح الخير يا مصر مهرجان العلمين بهاء سلطان عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

خبير يكشف أهمية زيادة الصادرات الغذائية المصرية خلال الأشهر الاخيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد البهواشي، استاذ الاقتصاد، إن الصادرات الزراعية تمثل اعلى قيمة مضافة للاقتصاد المصري، حيث أن المكون المحلي فيها هو الغالب ولا يدخلها المكون الاجنبي الا بنسبة بسيطة للغاية، موضحا ان الطفرة في الصادرات الزراعية خلال الشهور الأخيرة تعكس جهود الدولة الكبيرة بزيادة الجودة والتوسع في التصنيع الزراعي.

واضاف في مداخلة هاتفية مع فضائية اكسترا نيوز، اليوم الثلاثاء، أن هناك اختلافا في الرؤى نلمس ايجابياته على أرض الواقع وهي رسالة ثقة للمواطن المصري الذي كان يتساءل عن سبب ضعف الإنتاج المحلي، مشيرا إلى أن زيادة 30% في الصادرات الزراعية والتي خرجت الى دول متشددة في مواصفاتها تكشف اهمية المشروعات التي نفذتها الدولة المصرية.

كما لفت الى ان ثقة هذه الدول في المنتجات المصرية وخاصة الغذائية تبعث رسالة ثقة للعالم كله في المنتج المصري مما سيعود بالايجاب على حجم الصادرات بشكل اكبر في المستقبل.

 

مقالات مشابهة

  • سامو زين يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس ألبوم "الحب"..وسر الكيمياء بينه وبين فريق عمل الألبوم (خاص)
  • بالصور من كربلاء.. استعدادات على طول طريق ركضة طويريج
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "السرداب" لـ رانيا يوسف
  • اليوم.. الكينج ومدحت صالح يفتتحان حفلات مهرجان العلمين
  • اليمن يفرض على الرياض معادلته: المطار بالمطار والبنوك بالبنوك..
  • اليمن يفرض على الرياض معادلته.. المطار بالمطار والبنوك بالبنوك
  • استعدادات لفتح منفذي الطوال-حرض الخضراء .. وتصرف أحمق يعرقل الخطوة التي طال انتظارها
  • مصر.. استعدادات لزيادات كبيرة في أسعار الكهرباء
  • خبير يكشف أهمية زيادة الصادرات الغذائية المصرية خلال الأشهر الاخيرة
  • كارول سماحة تضجّ أنوثة بصور جديدة.. والجمهور يتفاعل