العراق يحرز المركز الأول في البطولة العالمية للروبوتات بالهند.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق الهند

إقرأ أيضاً:

انطلاقة قوية لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو

انطلقت اليوم الجمعة، منافسات اليوم الأول من بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في مبادلة أرينا بأبوظبي، بمشاركة لافتة من فئتي الناشئين والشباب، وسط حضور جماهيري غفير وتفاعل مميز من الأسر والعائلات.

تقام بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 1900 لاعباً ولاعبة، يمثلون أبرز الأندية والأكاديميات المحلية والدولية.

وشهد اليوم الأول من البطولة إقبالاً فاق التوقعات بمشاركة 1000 لاعب ولاعبة من الفئات السنية (4–17) عاماً، بزيادة 100% عن نسخة العام الماضي.



نزالات رائعة وأبطال ملهمين كانوا معنا في اليوم الأول من البطولة. ترقبونا غداً!

Day one wraps up with a showcase of inspiring fights and remarkable victories.#uaejjf #ajptour pic.twitter.com/RiwoqVg3LQ

— UAEJJF (@uaejjf) September 13, 2024

وتألق اللاعبون على البساط، وألهبوا حماس الجماهير بأداءٍ مميز يعكس التحضير القوي لهذه البطولة المهمة، لما لها من أثر في تطوير مهارات اللاعبين وصقل قدراتهم الفنية والبدنية واختبار مهاراتهم في بيئة تنافسية عالية المستوى.

وتعكس البطولة نجاح خطط وبرامج الاتحاد في تطوير المراحل السنية الشابة، واستقطاب أعداد كبيرة من المواهب والشباب الراغبين في صقل مهاراتهم وتطوير أدائهم وتعزيز تصنيفهم الدولي.

وحضر المنافسات وشارك في تتويج الفائزين، الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد آل نهيان، ورئيس الإتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي، ونائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، وعضوا مجلس إدارة الاتحاد، العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، ويوسف عبدالله البطران، وعدد من مسؤولي وممثلي الأندية والأكاديميات المشاركة.



أداء رائع أظهره أبطال المستقبل، أوصلهم نحو منصة التتويج. انتصارات مستحقة!

Celebrating greatness on the podium! The champions stand tall, honored for their dedication and skill.#uaejjf #ajptour pic.twitter.com/C4MuzdaF42

— UAEJJF (@uaejjf) September 13, 2024

ومع ختام منافسات اليوم الأول من البطولة، تمكن نادي بني ياس من احتلال الصدارة، فيما حلت أكاديمية M.O.D الإماراتية في مركز الوصيف، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث.

وقال نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري: "تواصل العاصمة أبوظبي ترسيخ ريادتها العالمية في رياضة الجوجيتسو، بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، وجهود الاتحاد في تنظيم بطولات عالمية المستوى، وما تحقق اليوم من نجاحات يتجاوز الرياضة، حيث تسهم هذه البطولات في بناء جسور التواصل الثقافي والاجتماعي بين اللاعبين وأسرهم ومشجعيهم، وتلك هي الرسالة النبيلة لرياضة الجوجيتسو في توحيد الشعوب".

وأعرب الظاهري عن سعادته بالأداء القوي للاعبين في منافسات اليوم الأول، مؤكداً أن البطولة منصة نموذجية لتسليط الضوء على مواهب الجوجيتسو الشابة وصقل قدراتها وتطويرها بما يواكب تطلعات اللاعبين في بناء مسيرة احترافية واعدة.

وأضاف: "تنظيم مثل هذه البطولات فرصة مميزة للاحتكاك بين اللاعبين من مختلف دول العالم، ويدعم تطوير مستوياتهم الفنية والبدنية، ويحرص الاتحاد على الاستثمار في الفئات الأصغر سنا وتمكين مشاركتهم في أقوى المنافسات كونهم يمثلون مستقبل اللعبة وضمان استدامة تطورها، بما يعزز ريادة الدولة على مستوى العالم".

واختتم: "نحن فخورون بدور الأسر والعائلات في دعم أبنائها، فالرياضة لا تقتصر على تعزيز اللياقة البدنية فحسب، بل تسهم في غرس قيم مجتمعية من أهمها الانضباط والإصرار والقدرة على التحمل في نفوس الأجيال القادمة".


وتواصل البطولة فعالياتها غداً السبت بمنافسات فئتي الهواة والأساتذةـ بمشاركة واسعة للاعبي الأندية والأكاديميات المحلية والدولية، على أن تختتم البطولة الأحد بمنافسات المحترفين.

مقالات مشابهة

  • بني ياس يتصدر «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»
  • انطلاقة قوية لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • تُعلن دبي أوبرا عن إطلاقها برنامج الفنون العالمية لموسم (2024-2025) المركز الثقافي الرائد في الشرق الأوسط
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • بطلة الجمباز الصاعدة "فريدة" تحصل على المركز الأول لبطولة كأس مصر
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • دبي تستضيف نهائيات البطولة العالمية للترايثلون تي 100
  • 6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟
  • "أبوظبي العالمية للجوجيتسو" تستعد لاستقبال 8000 لاعب