أعرب الفنان حاتم صلاح عن سعادته الكبيرة، بتصدر مسلسله "على باب العمارة"، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it، رغم مرور عام على عرضه، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشارك حاتم صلاح جمهوره، بصورة تثبت تصدر المسلسل لقائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة Watch it، وعلق عليها قائلًا:" بعد نحو سنة من عرضه على واتش ات وتزامن مع عرضه في التليفزيون على قنوات cbc.

. شكرًا لكل واحد شارك في التجربة دي وشكرًا جمهور المسلسل الكبير على كل كلمة حلوة".

 

منشور حاتم صلاحآخر أعمال حاتم صلاح

 

ويذكر أن آخر أعمال حاتم صلاح فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف من ضمنهم أحمد السقا وهشام ماجد وحمدي الميرغني، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 



أحداث فيلم "عصابة الماكس"

 



وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر أعمال حاتم صلاح الفنان حاتم صلاح حاتم صلاح عصابة الماكس حاتم صلاح

إقرأ أيضاً:

«عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور

نجح فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد من إزاحة فيلم إكس مراتي من صدارة إيرادات الأفلام بعد الحفاظ على الصدارة لأكثر من 7 أسابيع منذ انطلاقته حتى وقتنا الحالي، وذلك بعدما حقق في أول ليالي عرضه أكثر من مليون و 43 ألف جنيها أمس الأربعاء.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

فيلم عاشق

ويتفاجأ أحمد حاتم، خلال فيلم عاشق، أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًدور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم

«اتفاق مع المنتج».. طارق الشناوي يكشف السبب الحقيقي وراء منع عرض فيلم «الملحد»

أبطال وصناع «على الزيرو» لـ «الأسبوع»: الفيلم رسالة إنسانية

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • «عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور
  • قبل عرضه على WATCH IT.. تعرف على إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • أحمد حاتم يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. (صورة)
  • بـ 360 ألف.. فيلم "عصابة الماكس" يحتل المركز الرابع
  • قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو
  • التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» قبل عرضه على منصة «WATCH IT» اليوم