الوطن:
2024-09-14@01:09:10 GMT

عاجل| محمد علي بن رمضان يعطل الصفقة الرابعة في الأهلي

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

عاجل| محمد علي بن رمضان يعطل الصفقة الرابعة في الأهلي

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن الإدارة الحمراء أنهت أغلب الاتفاقات مع إدارة الإسماعيلي، بشأن انضمام عمر الساعي إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي ينهي الاتفاق مع عمر الساعي

وأكد المصدر، أن الأيام الماضية شهدت عدة جلسات واتصالات من جانب مسئولي الأهلي والإسماعيلي، للتفاوض بشأن انضمام عمر الساعي، إلى القلعة الحمراء.

وأشار إلى أنه كانت هناك بعض الشروط من جانب النادي الإسماعيلي، خاصة في الأمور المادية، وتم التوصل لحل يرضي جميع الأطراف خلال الساعات الماضية، وتتبقى بعض الرتوش الصغيرة لإنهاء كل إجراءات الصفقة الجديدة.

وأوضح المصدر، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رحب بانضمام عمر الساعي إلى القلعة الحمراء، وأكد للإدارة أنه صفقة جيدة وستفيد الفريق في وسط الملعب، خاصة في ظل كِبر سن عمرو السولية.

بن رمضان يؤجل إعلان صفقة الساعي

واختتم بأن إدارة الأهلي تنتظر مصير المفاوضات مع التونسي محمد علي بن رمضان، وإلى أي مدى ستنتهي، قبل الإعلان الرسمي عن ضم عمر الساعي إلى القلعة الحمراء.

وأنهت إدارة الأهلي التعاقد مع الثنائي يوسف أيمن قادما من الدحيل على سبيل الإعارة لمدة عام، ويحيي عطية الله من نادي روستوف الروسي، وتم الاتفاق على ضم أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، حيث وصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات الماضية للانضمام للقلعة الحمراء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي إلى القلعة الحمراء عمر الساعی

إقرأ أيضاً:

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة

أكد الإعلامى محمد الليثي، على إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

الليثي يكشف تطورات صفقات الأهلي

وقال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ رغم أن اليوم،الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات".

وتابع: "يأتي ذلك لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقيًا في يناير المقبل ".

وأردف:" مازل الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالبًا ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32".

بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري

وواصل: "الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حاليًا لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقيًا في يناير المقبل ".
وأردف "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام ".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم: يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقي للأهلي مكانًا شاغرًا في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة.

مقالات مشابهة

  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • لحوم حمراء بأسعار مخفضة في رمضان و2400 طن بيضاء لتموين السوق مع بداية الشهر
  • الأهلي يدرس استبعاد داري من مواجهة جورماهيا.. ويعاقب كهربا
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان