قالت ميثاء شعيب، مدير إدارة تنفيذي للاتصال المؤسسي في مجموعة “دوكاب”، إن المرأة الإماراتية، تشكل اليوم، نموذجا يُحتذى به للكثير من النساء في جميع أنحاء العالم، وباتت شريكاً فاعلاً ومؤثراً في بناء جسور التنمية الشاملة والازدهار، من خلال أدوارها التنموية المختلفة التي تؤديها على الصعيدين المحلي والعالمي، وذلك بفضل دعم القيادة الرشيدة وجهودها الحثيثة لتمكين المرأة الإماراتية في مختلف المجالات.


وأضافت في تصريح لها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية :”يشكل هذا اليوم مناسبة عزيزة نستعرض فيها حضور المرأة الإماراتية المميز في شتى الميادين، لاسيما في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، إذ تمثل النساء الإماراتيات 56% من خريجي الجامعات الحكومية في دولة الإمارات في هذه المجالات، مما يعكس طموح المرأة الإماراتية الذي لا يعرف الحدود”.
وتابعت :”في يوم المرأة الإماراتية، نستذكر بكل فخر مسيرة المرأة الإماراتية الرائدة، التي تحظى منذ قيام الاتحاد بدعم وثقة القيادة الرشيدة الحريصة كل الحرص على توفير مختلف سبل التمكين وأدوات الدعم لتسير المرأة الإماراتية بخطى ثابتة في مسيرة تكتب خلالها قصص نجاح عالمية ملهمة في مختلف القطاعات”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

الدبيبة لـ«سفير بريطانيا»: حريصون على تعزيز التعاون معكم في مختلف المجالات

استقبل عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، اليوم الخميس، في مكتبه بديوان مجلس الوزراء، السفير البريطاني لدى ليبيا “مارتن لونغدن”.

وتركز اللقاء، على بحث آخر التطورات السياسية والاقتصادية في البلاد، بالإضافة إلى استعراض رؤية الحكومة البريطانية في تطوير العلاقات الثنائية مع ليبيا.

وخلال اللقاء، أكد «لونغدن» دعم بلاده الكامل للدفع بالعملية السياسية في ليبيا بالذهاب مباشرة نحو إجراء انتخابات نزيهة تضمن استقرار البلاد.

من جانبه، رحب الدبيبة، بالدور البريطاني في دعم الاستقرار السياسي والاقتصادي في ليبيا، مؤكداً حرص حكومة الوحدة على تعزيز التعاون مع المملكة المتحدة في مختلف المجالات.

الوسومالدبيبة تعزيز التعاون سفير بريطانيا مختلف المجالات

مقالات مشابهة

  • السبكي: اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية بتحقيق التغطية الصحية الشاملة
  • إعلامية: يجب بناء جسور من التفاهم بين الأجيال
  • رئيس الدولة ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين
  • الدبيبة لـ«سفير بريطانيا»: حريصون على تعزيز التعاون معكم في مختلف المجالات
  • "صوت لدعم النساء" تنظم نشاط تدريبي حول مشروع قانون العنف الموحد
  • شاهد.. أحمد سعد يتحدث عن "الخيانة" وأنواع النساء في حياته
  • وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزيري التنمية المحلية والإسكان
  • التوقيع على إتفاقيات التعاون في مختلف المجالات بين العراق وإيران
  • «مدبولي»: زيارة الرئيس السيسي لـ تركيا سيكون لها أثرا إيجابيا في مختلف المجالات
  • عضو بـ«بمستقبل وطن»: الدولة حريصة على تحقيق مستهدفات التنمية الشاملة