سواليف:
2024-09-14@01:05:30 GMT

حجم التصهين العربي !

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

حجم #التصهين_العربي !

المهندس : #عبدالكريم_أبو_زنيمة
أجزم بأن حركة المقاومة الإسلامية “حماس ” قبل هجومها في طوفان الأقصى حسبت كل حساباتها بدقة متناهية باستثناء حجم التآمر والخيانة لطوابير التصهين العربي ، كانت تعي وتدرك حقيقة الأنظمة الرسمية العربية المتواطئة مع الكيان الصهيوني لكن لم يكن في حساباتهم أن يبلغ حجم التآمر أن تصطف طوابير التصهين إلى جانب هذا الكيان في حرب إبادته لشعب عربي شقيق وارتكابه لأبشع جرائم الحرب التي لم يشهد لها التاريخ مثيلاً فهذا لم يكن بالحسبان !
بعد مضي 11 شهراً من الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان العنصري الصهيوني بدعم ومشاركة غربية في فلسطين وغزة خصوصا تكشّف أن هناك طوابير عربية متصهينة ! في مقدمتها طابور الأنظمة الحاكمة التي لم يعد هناك ما يستر عوراتها ، فهي من تقمع شعوبها وتضطهدهم وتحارب كل أشكال الحريات لمنعهم من تشكيل حركات وحكومات وطنية تحقق التضامن والأحلام والأهداف العربية الكبرى ، وهي من هبّت لتزويد الكيان العنصري بكل ما يحتاجه بعدما قطع أنصار الله في اليمن شريان تجارتهم عبر البحر الأحمر ، وهم من دنّسوا الأوطان العربية بالقواعد العسكرية الغربية التي تشكل طوقاً أمنياً حول الكيان الصهيوني لحمايته من أيّة أخطار ، وهم من يعادون ويطاردون ويتجسسون على حركات المقاومة العربية ، وهم من ينسّقون أمنيا ويتحالفون مع جيش الكيان للتصدي لأيّة مخاطر خارجية ، أنظمة لا تفكر إلّا بعروشها وديمومتها فقط .


الطابور الثاني يتمثل بالإعلام ! غالبية هذا الطابور يتّبعون الطابور الأول ، يُضاف إليهم مرتزقة ومأجورون وخونة يرتبطون مباشرة مع أجهزة أمنية صهيونية وغربية ويتلقّون تعليماتهم من السفارات الغربية ويطورون وسائل ووسائط تواصلهم وتنفيذ مخططاتهم ومشاريعهم بتمويل صهيوأمريكي ، يبثون سمومهم التي لا تصب إلّا في خدمة هيمنة وتوسع المشروع الصهيوني ، هذا الطابور هو الأخطر لأنّه موجه مباشرة إلى التأثير على العقل الجمعي للأجيال العربية الناشئة من خلال العبث بالمناهج التربوية ونشرالإعلام والفن الرخيص الهابط وتفكيك الأسرة وتشجيع الفساد والانحراف وهدم منظومة القيم المجتمعية والدينية والرذيلة وبذات الوقت الترويج للتطبيع مع العدو وتزيين الاستسلام تحت مسمى السلام وتبني الرواية والسردية الإسرائيلية لزرع الوهن واليأس والإحباط والخنوع وكل أشكال الذلِّ والهوان في نفوس وعقول الأجيال الشابّة .
أمّا الطابور الثالث فيتمثل بالجهلة والمغبونين والحاقدين ، هؤلاء عَميت قلوبهم وأبصارهم ولا يريدون مشاهدة ورؤية الحقيقة ، هؤلاء وبالرغم من تصريحات كافة قادة المقاومة العربية والفلسطينية خاصة السياسيين والعسكريين بأن كل ما يمتلكون من عناصر القوة ” تمويلاً وتسليحاً وتدريباً” مصدره الرئيس هو إيران إلّا أنهم ماضون في غيّهم وتضليلهم لحرف بوصلة العداء نحو إيران ! جاهل وغبي من يعتقد أنّ إيران ستحرِّك جيوشها لتحرير فلسطين في الوقت الذي فيه دول ٌعربية تشكِّل طوقاً امنياً لحماية الكيان الصهيوني ، جاهل من يعتقد أن إيران قادرة على مواجهة الغرب الاستعماري وأذنابه في المنطقة وأنّها ستضحي بشعبها ومصالحها ومستقبلها ، من سيحرر فلسطين هم أبناؤها العرب بكافة طوائفهم ومذاهبهم ! أمّا إيران والدول الصديقة الأخرى فليس مطلوب منهم إلّا تزويدنا بعناصر القوة التي تمكننا من تحقيق النصر الآتي بإذن الله تعالى .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: التصهين العربي

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يواصل قصفه على عدة بلدات لبنانية

الوحدة نيوز/ واصلت قوات العدو الصهيوني، مساء اليوم الجمعة، شن غاراتها على عدة بلدات لبنانية.

وشنت طائرات الاحتلال غارة استهدفت شقة سكنية في منطقة الأحمدية في البقاع الغربي شرق لبنان.

كما أغار طيران الاحتلال على بلدات زبقين، والجبين، ومجدل زون، وبليدا، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدات طير حرفا، والناقورة، والجبين، وكفر شوبا، وحانين.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يواصل قصفه على عدة بلدات لبنانية
  • المقاومة اللبنانية تواصل عملياتها ضد مواقع وجنود العدو الصهيوني
  • الكيان الصهيوني يواصل غاراته على قرى وبلدات جنوب لبنان
  • المرتضى: الكيان الإسرائيلي نقيض ثقافة التنوّع ويهدم القيم الإنسانية
  • إيران تستدعي رؤساء بعثات بريطانيا وفرنسا وألمانيا وهولندا بشكل منفصل
  • العدو الصهيوني يعترف بإصابة تسعة من جنوده برصاص المقاومة في غزة خلال 24 ساعة
  • الاحتجاجات في أسترالياً تتواصل لليوم الثاني رفضاً لتسليح الكيان الصهيوني
  • رئيس الأكاديمية العربية يشارك في المؤتمر المصرفي العربي 2024 بالدوحة
  • كيان غاضبون بلا حدود، يفصل “حسام الصياد” نهائياً ويجرده من أي مسؤوليات أو ارتباطات من الكيان
  • فلسطين ترحب بإعلان جنوب إفريقيا التزامها بمتابعة دعواها ضد الكيان الإسرائيلي المحتل