سرايا - فادت عدة قنوات روسية على تيليجرام يوم الأربعاء بأن طائرات مسيرة أوكرانية تسببت في اندلاع نيران بعدد من خزانات النفط في مستودع جلوبوكينسكايا للنفط في منطقة روستوف الروسية.

وأعلن حاكم روستوف فاسيلي جولوبيف في منشور على تيليجرام تدمير أربع طائرات مسيرة أطلقتها أوكرانيا فوق المنطقة، لكنه لم يشر إلى أي هجوم على مستودع للنفط.



وقالت قناة بازا على تيليجرام، والتي تربطها علاقة بأجهزة الأمن الروسية، إن النيران اشتعلت في ثلاث خزانات بعد سقوط طائرتين مسيرتين على مستودع النفط.

ولم يتسن لرويترز التحقق على نحو مستقل من هذه التقارير.

ولم يصدر تعليق بعد من أوكرانيا.

يأتي الهجوم في الوقت الذي تشير فيه قنوات روسية على تيليجرام إلى أن النيران لا تزال مشتعلة بمستودع نفط آخر في روستوف، وهو في منطقة بروليتارسك، بعد نحو 10 أيام من تعرضه لهجوم.

 

إقرأ أيضاً : هكذا كذب الاحتلال في رواية الأسير كايد القاضي .. قشة أخرى يتعلق بها الغريق نتنياهوإقرأ أيضاً : هل يطال الرد الإيراني نجل نتنياهو في أمريكا ؟إقرأ أيضاً : "جنين" تعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. شوكة في حلق الاحتلال لا تزول إلا بزواله

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: على تیلیجرام

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تتهم روسيا بمهاجمة منشآت للطاقة في سومي

قال مسؤولون في منطقة سومي الأوكرانية إن القوات الروسية هاجمت منشآت للطاقة وبنية تحتية مدنية، في بلدة كونوتوب بشمال شرق البلاد الليلة الماضية.

وأضاف المسؤولون في بيان عبر تطبيق تليغرام للمراسلة أن الهجوم أدى إلى إصابة 13 شخصاً على الأقل، استناداً إلى معلومات أولية.

وكانت الإدارة العسكرية الإقليمية لمنطقة سومي الأوكرانية، أعلنت قبل أيام أن الجيش الروسي ضرب المنطقة بقنابل جوية موجهة، ما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات.

#Ukranians are getting their revenge on Gestapo and burning their cars. In #Sumy #Mobilization crew opened fire on a car with children inside when the father started to drive away no one thankfully was injured. #Ukraine must rise against the fascist state pic.twitter.com/N9e896vvJB

— Arthur Morgan (@ArthurM40330824) September 6, 2024

ونقلت وكالة أنباء "يوكرينفورم" الأوكرانية عن بيان للإدارة :"إنه بعد ظهر اليوم، نفذ الجيش الروسي غارة جوية على المجمعات السكنية في منطقة سومي، باستخدام قنابل جوية موجهة، ووفقًا للمعلومات الأولية، هناك أفراد مصابون" .

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا وروسيا تنفذان عملية تبادل أسرى
  • صفقة تبادل أسرى أوكرانية روسية.. وزيلينسكي يطالب بالمعاملة كـالاحتلال
  • صفقة تبادل أسرى أوكرانية روسية.. وزيلينسكي يطالب المعاملة كـالاحتلال
  • حريق كبير يلتهم سلسلة محال تجارية في البصرة (صور+ فيديو)
  • أوكرانيا تعلن إسقاط 24 مسيرة روسية الليلة الماضية
  • جي دي فانس: خطة ترامب للسلام في أوكرانيا قد تشمل إقامة منطقة منزوعة السلاح مع روسيا
  • أوكرانيا تتهم روسيا بمهاجمة منشآت للطاقة في سومي
  • ‏أوكرانيا: روسيا تهاجم منشآت للطاقة وبنية تحتية في سومي
  • ألمانيا تسخر من ترامب: "نحن لا ناكل القطط أيضاً"!
  • أوكرانيا تسقط 20 مسيرة روسية قبل زيارة مرتقبة لوزيري خارجية بريطانيا وأمريكا