تفقد المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، المشروعات الجارية بالمبادرة الرئاسية " سكن كل المصريين " بالتجمع الثالث، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والمشروعات.

وأوضح “الغيطي”، أنه جارٍ تنفيذ 222 عمارة بها 5328 وحدة بمساحات تتراوح بين (90م2 : 120م2)، كمحور إسكان جديد يتم تنفيذه بإشراف جهاز المدينة ضمن خطة الدولة نحو توفير سكن ملائم لكل المصريين.

وفي جولته، تابع رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أعمال الطرق الجارية بالمشروع، موجهاً بضرورة الاهتمام بأصول الصناعة لأعمال الطرق وإنجاز الأعمال في الموعد المحدد لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبادرة الرئاسية سكن كل المصريين المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين تنمية مدينة القاهرة الجديدة شقق سكن كل المصريين رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة تنمية مدينة القاهرة المهندس عبدالرءوف الغيطى جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة جهاز مدينة القاهرة الجديدة جهاز تنمية مدينة القاهرة مدينة القاهرة الجديدة سكن كل المصريين

إقرأ أيضاً:

جهاز الحاسب المصغر FEVM المزود بوحدة RTX 4090 قيد التطوير

عندما يتعلق الأمر بأجهزة الحواسب المصغرة، فمن الشائع ألا تحتوي هذه الأنظمة المدمجة وذات الكفاءة على معالج رسومات منفصل على الإطلاق، وبدلاً من ذلك تعتمد على الرسومات المدمجة نظرًا للقيود الخاصة بالطاقة والحرارة.

ومع ذلك، هناك عدد لا بأس به من أجهزة الحواسب المصغرة في السوق التي تتفاخر برسومات منفصلة، ​​والتي تأتي عادةً على حساب زيادة الحجم.

يعد جهاز الحاسب المصغر FN60G من FEVM، والذي تم إطلاقه في موسم العطلات في العام الماضي، أحد هذه الأجهزة المنافسة التي تحتوي على رسومات منفصلة في عامل الشكل الذي يحاكي بشكل وثيق Mac Studio.

ومع ذلك، على عكس وحدة المعالجة المركزية ذات المقبس القابلة للترقية الخاصة بـ FN60G، كان لا بد من تحديد وحدة معالجة الرسومات الخاصة به في وقت الشراء ولا يمكن ترقيتها لاحقًا.

تعتبر أقوى وحدة معالجة رسومات يمكن تجهيز النظام بها الحاسب المحمول هي RTX 4060،  فهي قوية بشكل لائق، ومتوسطة التكلفة.

ومع ذلك، كشف أحد مستخدمي Reddit الذي أتيحت له الفرصة للتحدث مع أحد موردي FEVM، أن الشركة تعمل على جهاز حاسب مصغر أكبر بكثير بهيكل سعة 4 لتر، والذي يقال إنه سيصل أيضًا مع إصدار سيحتوي على RTX 4090.

تعد وحدة معالجة الرسومات RTX 4090 أقوى بنسبة 75 بالمئة تقريبًا من وحدة  RTX 4060، في حين أنها أيضًا أكثر تعطشًا للطاقة بشكل ملحوظ ويصعب إدارتها حرارياً.

من المحتمل أن يكون الهيكل الأكبر لجهاز الحاسب الصغير القادم من FEVM قادرًا على التعامل مع متطلبات الطاقة والحرارة لوحدة RTX 4090.

وفقًا لمورد FEVM، يمكن توقع المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة بخصوص هذا الحاسب المصغر القوي الجديد.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • 5 شروط لحجز وحدة في سكن لكل المصريين
  • 5 شروط لحجز وحدة في «سكن لكل المصريين».. اعرف التفاصيل
  • جهاز الحاسب المصغر FEVM المزود بوحدة RTX 4090 قيد التطوير
  • شركة سوني تعلن عن جهاز PlayStation 5 Pro مع ترقية GPU و AI للصور
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد مواقع توصيل الغاز الطبيعي في القاهرة الجديدة
  • موقف تنفيذ وحدات مبادرة "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات والمدن الجديدة
  • تفاصيل لقاء رئيس شركة العاصمة الإدارية مع جمعية مطوري القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان يوجّه بسرعة تسليم وحدات «سكن لكل المصريين»
  • مستجدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات والمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات