ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 326 على التوالي إلى 40534 شهيدًا، ونحو 93778 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 58 فلسطينيًا وإصابة 131 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب أربع مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.


أخبار متعلقة عشرات القتلى والمفقودين في انفجار سد مائي شمال اليمنقوات الاحتلال تحاصر مستشفيات مدينة طولكرم وتقتحم مخيم الفارعة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس القدس المحتلة الشهداء الفلسطينيين الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

تطورات العدوان.. استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف مدرسة نازحين

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم، على مدرسة لإيواء النازحين تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأكدت مصادر طبية فلسطينية، أن الطواقم الطبية انتشلت 11 شهيداً وعشرات الجرحى من داخل مدرسة للأونروا يوجد فيها مئات النازحين.
أخبار متعلقة قادة القوات البحرية لدول مبادرة "5+5 دفاع" يبحثون التحديات الأمنيةقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربيةوتعد هذه المرة الرابعة التي تستهدفها قوات الاحتلال منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بالإضافة إلى قصف عشر مدارس إيواء خلال الشهر الماضي، مما أدى لاستشهاد وإصابة المئات من الفلسطينيين.

القافلة أوقفت تحت تهديد السلاح بعد حاجز وادي #غزة مباشرة، كما ألحقت الجرافات أضرارًا جسيمة بمركبات #الأمم_المتحدة.#اليوم https://t.co/STuwS0yu76— صحيفة اليوم (@alyaum) September 10, 2024الضفة الغربيةواستشهد 29 فلسطينياً وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، استهدف ثلاثة منازل في قطاع غزة، وتجمعاً للفلسطينيين في مدينة طوباس بالضفة الغربية.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد تسعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ومن بين الشهداء أطفال ونساء

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 41118 شهيداً
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41118 شهيداً
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41118 والإصابات 95125 منذ بدء العدوان
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع أعداد الشهداء في غزة إلى 41118 شهيدًا
  • 342 يومًا لحرب الإبادة في غزة: عشرات الشهداء بينهم 6 من موظفي الأونروا
  • عاجل|ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على مدرسة الجاعوني في غزة لـ 17 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41084 والإصابات إلى 95029 منذ بدء العدوان
  • تطورات العدوان.. استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف مدرسة نازحين
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 41084 شهيدًا و95029 مصابًا
  • عشرات الشهداء والإصابات في غارات إسرائيلية على قطاع غزة