رصد الإعلامي رامي الحلواني، موفد قناة «إكسترا نيوز» إلى مدينة العملين الجديدة، آخر تطورات فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، قائلا إنه تم الإعلان عن عرض مجموعة من التصميمات الحديثة مستوحاه من الزي بالحضارة المصرية  خلال عرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو بمهرجان العلمين الجديدة والذي من المقرر انطلاقه اليوم على مدار 3 أيام، مشيرا إلى مشاركة الفنان رامي عياش بفعاليات عرض الأزياء.

زخم كبير من الحفلات والعروض

وأضاف «الحلواني»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، تقديم سارة سراج عبر فضائية «إكسترا نيوز»: «هناك زخم كبير من الحفلات والعروض بمهرجان العلمين الجديدة»، مشيرا إلى أن مسرح العلمين على الشاطئ في انتظار الموسيقار المصري العالمي عمر خيرت الليلة، مؤكدا تسابق المواطنين والمستمعين على هذا الحفل، وأن الحفلات بمهرجان العلمين تناسب جميع الأذواق.

وتابع: «بهاء سلطان وكارول سماحة سيحييان حفلا غنائيا الليلة على مسرح الآرينا بالعلمين الجديدة»، وأن هناك استعدادات وإعدادات ضخمة للحفلات التي يشهدها مهرجان العلمين اليوم سواء على مستوى الإضاءة والصوت وغيرهما.

حفل الفنان حكيم بالعلمين الجديدة

وأشار إلى أن تنظيم فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة يتم بصورة غاية في الرقي والتحضر، فلا يحدث أي احتكاكات أو تكدسات بين المواطنين، فهناك تأمين على أعلى مستوى وسلاسة في الحركة، موضحا أنه من المقرر إحياء الفنان حكيم حفلا غنائيا يوم 17 أغسطس، بينما الفنانة أنغام تحيي حفلا يوم 18 أغسطس.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين العلمين الجديدة أنغام بهاء سلطان كارول سماحة مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»

أعلن الفنان محمد نور عن استعداده لتصوير أغنيته الجديدة «هو فيه كده»، كما كشف عن بحثه عن موديل لتشارك في الكليب.

وقال محمد نور خلال فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: أي موديل تحب تشارك في الغنوه تبعت جزء صغير من الغنوة على صفحتي أو صفحة الشركة أو على صفحة المطرب الفنان والملحن محمد قماح، تعمل بس تاج علي أي صفحة من دول حظ سعيد للجميع».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Nour‎‏ (@‏‎mohamednourofficial‎‏)‎‏

أغنية «هو فيه كده» لمحمد نور

وطرح محمد نور منذ أيام أغنية «هو في كده» من كلمات محمد السوكني، وألحان وتوزيع محمد قماح، وماستر خالد رؤوف، ومونتاج محمود صبري وتم تصميمها بأحدث تقنيات الـ «AI».

ومن المقرر أن يطرح الألبوم خلال الفترة المقبلة، والذي يضم عددًا من الأغاني، الذي تعاون فيها نور، مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى.. عرض مصحف نادر من مقتنيات ولي عهد الفجيرة بمهرجان البدر
  • الفنان عبد المجيد عبدلله يحيي حفلاً حياً في الاتحاد أرينا.. أكتوبر المُقبل
  • أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • قسطنطين كرياك الشخصية الدولية المكرمة بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي
  • محافظ الإسماعيلية: معارض أهلا مدارس تناسب جميع المراحل الدراسية
  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • حياة تشاك المقتبس من رواية لستيفن كينغ أبرز الفائزين بمهرجان تورونتو
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية