أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة أن الفريق الوطني لـ"الفوتسال"، بقيادة الإطار الوطني "هشام الدكيك"، خص أول أمس الأحد، عددا من الأطفال الفلسطينيين الذين حلوا قبل حوالي أسبوعين بالمغرب، بالتفانة إنسانية جميلة، تركت في نفوسهم فرحة كبيرة.

وارتباطا بالموضوع، أوضحت المصادر ذاتها، أن تزامن حلول كل من الفريق الوطني لـ"الفوتسال" وكذا وفد الأطفال الفلسطينيين (50 طفلا بمعية مرافقيهم) بفندق "لامفيتريت" بمدينة الصخيرات، عجل بتنظيم لقاء خاص، سعى خلاله "الأسود" بمعية مدربهم "الدكيك" إلى إدخال الفرحة إلى قلوب احتلها الحزن ونال منها ما نال بعد سنوات من الحروب والتقتيل، وما يرافقها من خراب وتدمير للنفوس والبنيان.

في ذات السياق، أشارت مصادر "أخبارنا" إلى أن هذا اللقاء، عرف حضور كل من وزير الثقافة الفلسطيني وسفير دولة فلسطين بالمغرب، إلى جانب الدكتور "محمد بن سالم الشرقاوي"، المدير المكلف بوكالة بيت مال القدس.

وقبل ذلك -تضيف ذات المصادر- فقد حل وفد الأطفال الفلسطينيين بفندق "لامفيتريت" بالصخيرات، من أجل الاستفادة من المخيم الصيفي الذي ينظم كل سنة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، مشيرة إلى أن المستفيدين غادروا المغرب أول أمس الأحد، والدموع في أعينهم، وذلك بعد 8 أيام رائعة قضوها بهذا الفندق الذي وفر لهم ظروف إقامة مثالية، إلى جانب برنامج يومي مليء بالأنشطة الرياضية والترفيهية.

في سياق متصل، أكدت المصادر ذاتها، أن المدرب "هشام الدكيك"، أصر من جديد على الإقامة بفندق "لامفيتريت"، بالتزامن مع المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لـ"الفوتسال"، قبل التوجه إلى أوزبكستان، التي ستحتضن بطولة كأس العالم للعبة، خلال الفترة الممتدة بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر المقبلين.

وبحسب ذات المصادر، فقد جاء اختيار "الدكيك" لفندق "لامفيتريت" بالصخيرات للمرة الثانية على التوالي، بالنظر إلى الظروف المواتية والمثالية التي يوفرها للاعبين، إلى جانب موقعه الاستراتيجي المطل على الشاطئ، وهي ذات الظروف التي مكنت "الأسود" من انتزاع آخر نسخة من بطولة أمم إفريقيا التي نظمت بالمغرب.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

التساقطات المطرية المسجلة بالمغرب خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

في ما يلي مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية، حسب المديرية العامة للأرصاد الجوية:

- بوعرفة: 40 ملم

- وجدة: 06 ملم

- الرشيدية: 04 ملم

- تاوريرت: 02 ملم

- ميدلت والعرائش: أقل من ملم.

مقالات مشابهة

  • إب.. مسيرة ضوئية للناقلات والسيارات احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مصرع عون سلطة بالحسيمة في حادثة سير خطيرة
  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
  • التساقطات المطرية المسجلة بالمغرب خلال الـ 24 ساعة الأخيرة
  • وفاة سائح بولندي الجنسية بفندق شعبي بالبر الغربي في الأقصر
  • الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • خالد الغندور: إيهاب جلال صنع نفسه بنفسه ودخل قلوب المصريين باحترامه
  • بالصور| تعرف على مشاريع الإحسان التي دشنتها الهيئة العامة للزكاة بأكثر من 10 مليار ريال
  • بأكثر من 10 مليارات ريال.. صنعاء تدشن مشاريع تخفف من معاناة المواطنين وتدخل الفرحة إلى قلوب آلاف اليمنيين (تفاصيل+صور)
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق عن الاحتفال بالمولد النبوي: ليس «بدعة»