نجوى فؤاد.. تصدرت الفنانة نجوى فؤاد تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد حديثها عن إمكانية ارتدائها الحجاب، إذا توفر لديها مرتب شهري يكفيها.

تصريحات الفنانة نجوى فؤاد

حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة على الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامج «تابوو» الذي يعرض عبر قناة دجلة، وخلال اللقاء أجابت نجوى فؤاد على أسئلة نزار الفارس ومنها سؤال «كم تحتاج في الشهر من أموال يدفعها هو لها حتى ترتدي الحجاب؟».

وقالت نجوى فؤاد خلال لقائها التليفزيوني: «أوافق ألبس الحجاب، لو اتوفرلي مرتب شهري أعرف أفتح منه بيت كويس».

كما تحدثت أيضاً عن الرقص الشرقي، وقالت إنه فن موجود منذ زمن الفراعنة، وعندما سألها مقدم البرنامج عن رأيها في تصريحات الإعلامي تامر أمين عن أن الرقص ليس فنا، أجابت: «الرقص الشرقي فن غصب عن رأيه هو».

View this post on Instagram

A post shared by Nazar Al Fares - نزار الفارس (@nazaralfares)

وأكملت حديثها عن المعاش الذي تتقاضاه شهريا وهو 600 جنيه، مشيرة إلى أن زي الفنانة دينا أثناء الرقص غير مناسب على عكس الفنانة فيفي عبده.

آخر أعمال نجوى فؤاد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نجوى فؤاد، هو مشاركتها قبل 5 سنوات في فيلم «قهوة بورصة مصر» بطولة محمد لطفي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، حسن حسني، علاء مرسي، لطفي لبيب، إيناس النجار، رانيا محمود ياسين، أحمد صيام، عبد الله مشرف، نجوى فؤاد، مصطفى قمر، وعلي حميدة، مروة عبد المنعم، حنان سليمان، كلوديا حنا، ياسر الزنكلوني، هاجر الشرنوبي وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًنجوى فؤاد تكشف سرا عن عبد الحليم حافظ وترد على تامر أمين لانتقاده الرقص الشرقي

نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»

«اتجوزت 5 مرات».. أبرز تصريحات نجوى فؤاد لـ قناة «LBCI» اللبنانية (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نجوى فؤاد فؤاد افلام نجوى فؤاد رقص نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد الراقصة نجوى فؤاد تصريحات نجوى فؤاد نجوى فؤاد الحجاب نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!

سبتمبر 11, 2024آخر تحديث: سبتمبر 11, 2024

المستقلة/- أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي موجة من الجدل والإعجاب على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورًا جديدة لها من إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، حيث بدت بإطلالة تجمع بين الجاذبية والفخامة. لم تكتفِ وهبي بالظهور بمظهر أنيق فحسب، بل تسببت أيضًا في صدمة المتابعين بإكسسواراتها المبالغ فيها.

ظهرت هيفاء وهبي في الصور وهي ترتدي فستانًا أبيض قصيرًا وضيقًا أظهر جمال قوامها، وقد اختارت معه وشاحًا أزرق السماوي مزينًا برسوم لحيوان الغزال، مما أضفى لمسة من الأناقة والتفرد على إطلالتها. كما أكملت مظهرها بحذاء مفتوح باللون الأزرق، مما أبرز تناغم الألوان في زيها.

حقيبة فاخرة بسعر خيالي

ما أثار الجدل بشكل خاص هو حقيبة اليد التي حملتها هيفاء وهبي، والتي تحمل علامة العلامة التجارية الفاخرة Hermes. وقد صدمت الحقيبة المتابعين بسعرها الذي يبلغ 84 ألف دولار، وهو ما اعتبره البعض مظهرًا مبهرًا للثروة، بينما اعتبره آخرون ترفًا مبالغًا فيه في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الكثيرون.

تسريحة ومكياج ناعم

أما عن تفاصيل تسريحتها ومكياجها، فقد اختارت هيفاء تسريحة شعر ناعمة ومنسدلة، مما أعطى لمظهرها لمسة من البساطة والجمال الطبيعي. مكياجها كان أيضًا متقنًا، حيث استخدمت أحمر شفاه باللون الكمشيري، مع كحل وماسكرا وآي لاينر باللون الأسود، وآي شادو بألوان ترابية، مما أضاف إلى إطلالتها لمسة من الأناقة الرقيقة.

لمسات من الفخامة

أكملت هيفاء وهبي مظهرها بإكسسوارات ذهبية لامعة، حيث اختارت أقراطًا وكولية ناعمة، مما أضاف إلى إطلالتها لمسة من الفخامة والتميز.

تسببت هذه الصور في إشعال موجة من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثنى العديد على أناقتها وجمالها، بينما انتقد آخرون مستوى الرفاهية والتكلفة العالية لإكسسواراتها في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

في النهاية، تبقى هيفاء وهبي واحدة من أبرز نجمات الفن العربي التي تواصل جذب الأنظار بإطلالاتها المميزة والمثيرة للجدل، مما يجعلها دائمًا في دائرة الضوء سواء بالإشادة أو الانتقاد.

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل
  • خلافات بين ناصر ميكري وعمه يونس تثير الجدل
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • ابنة داعية مصري تثير الجدل بظهورها دون حجاب
  • «المطلقة تدفع نفقة لطليقها».. تصريحات وزير العدل المغربي تثير الجدل
  • "المرأة تدفع لطليقها".. تصريحات وزيرعربي تثير جدلًا واسعًا حول مسؤولية النفقة بعد الطلاق
  • تغريدة عبدالعزيز العمران تثير الجدل بين الجماهير النصراوية
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • هدير عبد الرازق تثير الجدل مره اخري وتتهم طليقها بتعذيبها
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!