كشفت وسائل إعلامية فلسطينية، اليوم الأربعاء، عن سقوط 20 شهيدًا وجريحا جراء العدوان الإسرائيلي والاقتحامات التي تستهدف قرى ومدن الضفة الغربية، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وحذرت الحكومة الفلسطينية، من دعوات وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، لإخلاء الضفة الغربية من مواطنيها على غرار ما يحدث في غزة، مشددة على جهات الاختصاص كافة تعزيز تدخلاتها الطارئة لمواجهة العدوان على محافظات شمال الضفة الغربية.

وفي السياق ذاته، أفادت وزارة الخارجية الفلسطينية، بان الانتهاكات الإسرائيلية في شمال الضفة الغربية تمثل امتدادا لحرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني، مطالبة المجتمع الدولي بالتدخل الفوري والفاعل لإجبار الحكومة الإسرائيلية على وقف عدوانها.

ذوكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، منذ قليل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية دمرت خط المياه الرئيسي بمخيم «نور شمس» بمدينة «طولكرم»، بالإضافة إلى أن الاحتلال يهدد باقتحام مستشفى «خليل سليمان» الحكومي المحاصر منذ ساعات في مدينة «جنين» بالضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال تقطع الطرق المؤدية إلى مستشفى «ابن سينا» في جنين وتحاصر مستشفى «خليل سليمان» الحكومي.

استشهاد 16 فلسطينيا وإصابة آخرين بمناطق متفرقة في قطاع غزة

ولي العهد السعودي يؤكد للرئيس الفلسطيني مواصلة بذل الجهود لوقف التصعيد بغزة

حقوقي فلسطيني: كل ما يجري في غزة يتناقض مع أبسط معايير حقوق الإنسان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم إسرائيل إسرائيل في غزة احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الحكومة الفلسطينية الخارجية الفلسطينية الرئاسة الفلسطينية الشعب الفلسطيني الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي على غزة القضية الفلسطينية تل ابيب حرب إسرائيل على غزة حركة حماس طوفان الاقصى طولكرم عاصمة فلسطين عدوان إسرائيلي غزة غزة الآن غزة الأن غزة الان غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال مخيم جنين مخيم نور شمس مدينة جنين مدينة غزة مستشفى ابن سينا مستشفى خليل سليمان مستشفيات غزة نابلس وزارة الخارجية الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية الضفة الغربیة

إقرأ أيضاً:

الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بوقف العدوان

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، المجتمع الدولي ببذل المزيد من الجهود للضغط على دولة الاحتلال لوقف العدوان وحرب الإبادة والتهجير ضد شعبنا وتوفير الحماية الدولية له، كما طالبت بحماية موظفي الأونروا والعاملين في المجال الإنساني من بطش الاحتلال، وفقًا لـ"وفا".

13 شهيدًا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة منهم أطفال ونساء.. ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة لـ 41118

وأدانت في بيان لها، اليوم الخميس، المجازر المتواصلة التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد شعبنا في قطاع غزة، بما في ذلك المجزرة البشعة في النصيرات والتي أودت بحياة العشرات من المدنيين بمن فيهم 6 من موظفي وكالة الاونروا.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بوقف العدوان
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 مواطنًا من الضفة الغربية
  • القوات الإسرائيلية تعتقل 40 فلسطينياً في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية
  • شهيد في طوباس والاحتلال يقتحم مستشفى بالخليل ويعتقل مصابا
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من مخطط الاحتلال لتهجير سكان الضفة الغربية
  • الصحة الفلسطينية: 64 شهيدا و104 مصابين جراء العدوان الإسرائيلي بغزة في 24 ساعة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 41084 شهيدًا و95029 مصابًا
  • آخر أخبار فلسطين.. استمرار العدوان على غزة وحملة اعتقالات في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربية